راسل براند

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
راسيل ادوارد براند

الممثل الكوميدي راسل براند
ولادة 4 يونيو 1975 (العمر 38 سنة)[1]

ادوارد راسل براند [2] (ولد في 4 يونيو 1975) هوممثل كوميدي إنجليزي، وكاتب عمود، ومؤلف ومذيع في الراديو والتلفزيون.

حقق براند شهرة في المملكة المتحدة لعرضه برنامج بيج برازر، بيج برازر بيج ماوس، وبرنامجه الاذاعي، وغيرها من المسلسلات التلفزيونية واحتفالات توزيع الجوائز. وقد ظهر أيضا في عدد من الأفلام السينمائية، منها الفيلم الرومانسي الكوميدي نسيان سارة مارشال، سان ترينيانس وبيدتيم ستوريس. واشتهر بسبب الخلافات المختلفة التي أحاطت به في وسائل الاعلام البريطانية، مثل المكالمات المازحة في عام 2008 التي ادت إلى استقالته من هيئة الإذاعة البريطانية.

النشأة[عدل]

ولد براند في غرايز، إسكس، إنجلترا، وهو الطفل الوحيد لباربارا اليزابيث (ني نيكولز) ورونالد براند هنري، وهو مصور. [3] وانفصل والديه عندما كان عمر براند ستة أشهر. وربته والدته، وأعطته طفولة وحيدة منعزلة نوعا ما.[4] قبل أن يبلغ براند سن 17، تعرضت الدته لثلاث نوبات من مرض السرطان. كما ذكر براند خلال مقابلة مع الاذاعة الوطنية العامة انه" وجود علاقة غريبة مع والده، الذي كان يراه بشكل متقطع والذي أخذه إلى زيارة المومسات خلال رحلة إلى الشرق الاقصى ".[5]

ظهر براند لاول مرة في مسرحية 0}"فات سام" في سن ال 15 في إنتاج مدرسي لفيلم بجزي مالون، التي دفعته ليصبح ممثلا. بدأ العمل كما ككمبارس، وقدم للدراسة في أكاديمية إيطاليا كونتي. وتم قبوله بها، ومول مجلس إسكس رسومه الدراسية للسنة التمهيدية، مع تمويل محتمل لمدة ثلاث سنوات إضافية. والتحق براند بألاكاديمية في عام 1991. خلال هذا الوقت بدأ تدخين الماريجوانا، وأصبح شره للأكل]، وأخذ في النهاية من عقاقير الهلوسة. وطرد براند خلال السنة التمهيدية لسلوكه. بعد ذلك، قام براند بأدوار صغيرة عرض الأطفال في مود، وذا بيل.

ثم في عام 1995، قدم براند في للأكاديمية الملكية للفنون المسرحية ومركز لندن للدراما وتم قبوله في مركز الدراما. ومن هذه النقطة كان يتعاطى الهيروين ومدمن على الكحول. وطرد في الفصل الدراسي النهائي في عامه الأخير لتحطيم زجاج فوق رأسه، وطعن نفسه بسكين في صدره وذراعيه بسبب ردود الفعل الفقيرة على ادائه. بعد خروجه من مركز الدراما، قرر براند التركيز على الكوميديا، وبدأ كتابة مواد مع كارل ثيوبولد، الذي التقى به في مركز الدراما. وشكلوا لفترة قصيرة ثنائي، أطلقوا عليه ثيوبولد وبراند على الجليد.

حياته المهنية[عدل]

ستاند أب[عدل]

أول عرف ستاند أب لبراند لأول كان في هاكني الإمبراطورية قانون جديد للسنة النهائية في عام 2000. رغم أنه احتل المركز الرابع، على أدائه اجتذبت اهتمام وكيلا، نايجل Klarfeld من مكممة ومقيدة كوميديا المحدودة [6] في تلك السنة، كما انه قام ادنبره لاول مرة واحدة الثالثة للموقف متابعة تظهر بابلو ديابلو وغامض ثلاثية الجوانب، جنبا إلى جنب مع رافنز مارك Felgate والبريطانية الإيرانية هزلية Shappi Khorsandi.

في عام 2004، حصل على أول رجل واحد وتظهر، وأفضل المذهبية الآن لمهرجان ادنبره، وإعطاء حساب صادقة لإدمانه الهيروين. عاد في العام التالي مع الفكاهة Eroticised. انه بدأ جولته الأولى في البلاد، عار، في عام 2006. يراند على وجه الحوادث المحرجة في حياته الخاصة والصحافة الشعبية في علاج له منذ ان أصبح الشهيرة. وتظهر أفرج عنه في دي في دي وراسل براند : لايف.

ظهر براند في إسكتش وأدى عرض ستاند أب في عام 2006 الشرطي السري بول. في آذار / مارس 2007، شارك في استضافته أمسية في سن المراهقة العربات السرطان الاستئماني مع نويل فيلدينغ. في ديسمبر 2007، براند لتنفيذ جلالة الملكة اليزابيث الثانية وصاحب السمو الملكي الأمير فيليب كما فعل في عام 2007 رويال فارايتي الأداء.

الجولة الثانية له على الصعيد الوطني، في عام 2007، وكان يسمى راسل براند : فقط التنكيت وأفرج عنه يوم دي في دي وراسل براند : تفعلين الحياة.

بينما في الولايات المتحدة، بدأ براند تنفيذ متابعة الموقف وسجل خاص لكوميدي سنترال بعنوان راسل براند في نيويورك، التي بثت في مارس 2009.[7] بدأ براند يجول في المملكة المتحدة وأمريكا وأستراليا خلال الفترة من يناير إلى أبريل 2009 في اطار جولة دعا راسل براند : مخزي. [8] في تشرين الأول لمزيد من أربعة تواريخ حيث أن يؤديها في نوفمبر حيث اضاف لجمع المال من أجل التركيز على 12 مؤسسة خيرية المخدرات يرعاها براند.[9] راسل براند : مخزي صدر في دي في دي في 9 نوفمبر، 2009.

عرض[عدل]

كان أول عرض لبراند في عام 2000 كصحفي فيديو على القناة الموسيقية قناة إم تي في. قدم رقص الرسم البياني الذي يقوم بجولة في الملاهي الليلية في بريطانيا وايبيزا، واستضافت teatime طلب اظهار حدد. ومع ذلك، أقيل براند بعد القادمة للعمل يرتدون زي أسامة بن لادن في اليوم التالي لهجمات 11 ايلول / سبتمبر 2001، وجلب له تاجر مخدرات إلى استوديوهات تي.[10]

بعد مغادرة تي، براند تألق في RE:Brand، وثائقي بريطاني والبرامج التلفزيونية الكوميدية والتي تهدف إلى إلقاء نظرة على تحدي المحرمات الثقافية s. كان ينظر إليه، وكتب، والذي استضافته براند، بمساعدة شريكه هزلية لكثير من المشاريع، ومات مورغان. وعرض المسلسل على رقمي المنحلة الآن قناة فضائية اللعب في المملكة المتحدة عام 2002.

في عام 2004، وهو الأخ الأكبر لاستضافتها المنتدى الإلكتروني على E4، تظهر الشقيقة لالأخ الأكبر 5. وتظهر أعطى الضيوف من المشاهير والجمهور فرصة للتعبير عن رأيها في ما يجري في داخل منزل الاخ الأكبر. الأخ الأكبر ل6، وتظهر لتغيير اسم الأخ الأكبر لكبير الفم. التالية (الاخ الأكبر) 5، وسلعه وقال انه لن يعود لاستضافة الأخ الأكبر 8 سلسلة من الأخ الكبير للفم. في بيان، أعرب براند عن شكره لجميع المنتجين "لتحمل مخاطر توظيف وهو رئيس سابق للغبي المنافق" لجبهة المعرض. من وقته في تقديم هذه العروض، وقال : "إن السنوات الثلاث قضيت على الأخ الأكبر لكبير الفم قد فرحة لم يسبق لها مثيل".[11]

استضاف براند لمرة واحدة ودعا الأخ الأكبر خاصة ووفقا لراسل براند، الذي استغرق براند سريالية، نظرة جانبية على الأخ الأكبر عبر العصور. في 8 كانون الثاني، 2008، وكان براند المشاهير الخامسة على "خطف" منزل الاخ الأكبر، [12] في المعرض E4 Big Brother: Celebrity Hijack براند القادمة عاد إلى ام تي في ربيع عام 2006 على النحو المقدم من حواري 1 ليستر سكوير، والتي بثت في البداية في الساعة 8 مساء يوم الاحد قبل أن يتم نقلهم إلى ما بعد الوقت لمستجمعات المياه من 10 من مساء يوم الاثنين، والسماح لمزيد من البالغين المنحى موضوع. الضيوف وشملت توم كروز، اوما ثورمان، وBoosh الأقوياء، وبوي جورج. سلسلة ثانية بدأت في سبتمبر 2006 على ام تي في المملكة المتحدة. بعد الانتهاء من الأخ الأكبر 7، براند عرضا المناقشة دعا راسل براند لديه، والقضايا المتعلقة E4 قناة رقمية. كانت نسبة المشاهدة للحلقة الأولى واعتبرت مخيبة للآمال، تعرضه للضرب من قبل ما يقرب من جميع E4 المتعددة الرئيسي في الصراع مع خصومه القناة على الرغم من الدعاية الكبيرة وحملة ترويجية للعرض.

في مراتب متدنية دفعت شبكة لإعادة تغليف هذا المعرض الذي وراسل براند إظهار ونقله إلى القناة 4. [13] أول حلقة بثت يوم 24 نوفمبر على القناة 4، [14]، وأنها استمرت لمدة خمسة أسابيع.

براند لعام 2006 قدمت جوائز NME. خلال حفل توزيع الجوائز في الاستجابة لتصرفه، ودعا بوب غيلدوف له المهبل ""، براند التي أجابت قائلة : "حقا انه ليس من المستغرب [جيلدوف]' ق مثل هذا الخبير على المجاعة. انه بعد كل شيء تم على تناول الطعام خارج 'لا أحب الاثنين' لمدة 30 عاما ".[15] استضاف براند لعام 2007 وقدمت جوائز بريت الواحة مع مساهمة "القائمة على الموسيقى" جائزة في هذا الحدث.[16] كما انه استضاف ساعة واحدة من فكاهية الإغاثة. في 7 تموز 2007، الذي قدمه في مباراة الذهاب من المملكة المتحدة لايف ايرث على ملعب ويمبلي في لندن.

يوم 12 ديسمبر، 2007، بثت هيئة الاذاعة البريطانية أربعة راسل براند في الطريق، وعرض فيلم وثائقي عن طريق براند ومات مورغان عن الكاتب جاك كيرواك وروايته على الطريق. حتى عاد براند إلى القناة رقم 4 لاستضافة راسل براند في Ponderland، والذي ناقش مواضيع مثل الطفولة والعلم من خلال متابعة الموقف الكوميدي. العرض الأول بثت يوم 22 أكتوبر 2007، وأنها واصلت ليلة الخمس المقبلة. سلسلة ثانية بدأت في 30 تشرين الأول، 2008، رسم أكثر من مليون مشاهد، وكانت تبث كل ليلة خميس لمدة أربعة أسابيع، بالإضافة إلى عيد الميلاد الخاصة التي بثت في شهر ديسمبر.

أعلن براند في وقت لاحق بوصفه المضيف لجوائز موسيقي الفيديو لعام 2008، الذي لفت التشكك من وسائل الاعلام الاميركية، كما انه غير معروف نسبيا لدى الرأي العام الأميركي. كانت مهمة براند بصفته الحائز على لل2008 تي جوائز موسيقى الفيديو لا تخلو من الجدل.[17] عند نقطة واحدة، وقال "ليلة شهدت اطلاق جدا بريتني سبيرز حقبة جديدة"، مشيرا إلى انها "قيامة [سبيرز]". وقال أيضا "اذا كان هناك المسيح الإناث، وانها بريتني".[18] وناشد براند الحضور لانتخاب المرشح الديموقراطي للرئاسة باراك أوباما وقتها في وقت لاحق دعا الرئيس الامريكى جورج دبليو بوش "من المتخلفين رعاة البقر فلة"، الذي، في انكلترا، من شأنه أن "لا يمكن الوثوق بها مع المقص".[18][19] وردت عدة إشارات إلى الخاتم الذي ترتديه نقاء جوناس الاخوة، ولكنه اعتذر عن هذه التعليقات في وقت لاحق في هذا المعرض.[20] هذه التصريحات تؤدي إلى تلقي براند تهديدا بالقتل من قبل بعض المشاهدين بالاهانة.[21] ادعى براند ان تي طلب منه أن تستضيف هذه الجوائز عام 2009 بعد التقييم لمعرض 2008 كانت 20 ٪ مقارنة مع السنة السابقة.[22] براند لعام 2009 استضافت جوائز موسيقى الفيديو تي في 13 سبتمبر 2009، في قاعة راديو سيتي للموسيقى في مدينة نيويورك.[23][24] هذا التصنيف لتبين 2009، حيث أفضل منذ عام 2004 والأهدل.[25]

التمثيل[عدل]

في عام 2002، بدا راسل براند على البرامج التلفزيونية كروز من الآلهة (على الرغم من انه اطلق خلال التصوير) وأسنان بيضاء. في عام 2005، ولعب تومي في المسرحية الهزلية بي بي سي الطوباوي، الذي كتبه وأخرجه من الشباب الذين الخالق بن التون. براند اختبارا لجزء من سوبر هانز في القناة 4 اللمحة عرض المسرحية الهزلية، لكنه قوبل بالرفض من جانب الكتاب لصالح مات الملك. [26]

في عام 2007، ظهرت في براند الباردة الدم القناة، تلعب السابقين الموالين دعا حليف. براند لعبت يتعافى صدع مدمن يدعى تيري في التجريبية للكوميديا القناة الدير، الذي كتبه البنوك Morwenna. [27]

واعرب عن الجارديان الأرض في روبي والرنة في لقاءات قريبة من النوع القطيع.

كان لبراند دور صغير في فيلم بينيلوبي عاك 2006، وإن كان له الدور الرئيسي الأول في الفيلم كما كان فلاش هاري في 2007 فيلم القديس ترينيانس. ولكنه لن يجسد الدور فب الجزء المقبل من الفيلم، [35]

دوره الأشهر كان في عام 2008 في فيلم نسيان سارة مارشال، الذي لعب فيه دور ألدوس سنو، وصديق الشخصية الرئيسية (الذي تضطلع به كريستين بيل). تلقى براند الهذيان استعراضات تشيد بأدائه شخصية سنو، وكشف عن الطابع تم تغييره من مؤلف لنجم الروك بسبب الاختبار.[28] انه لن يلعب مرة أخرى طابع ألدوس سنو للكوميديا بعنوان الصديق يحصل لي على الحفلة (المسمى سابقا الحصول عليه في اليونانية)، المشاركة في بطولة جونا هيل. [29] هو لم شمل مع نسيان سارة مارشال مدير نيكولاس ستولر أباتاو جاد ومنتج للفيلم.[30] هو موضح في مجلة فارايتي بأنها "قذرة جدا تأخذ على ما يقرب من مشاهير".

براند جنبا إلى جنب مع آدم ساندلر دور البطولة في فيلم ديزني قصصا قبل النوم، والذي صدر في يوم عيد الميلاد عام 2008.[31] ساندلر بظلال من براند في فيلم آخر، وسينتج بعد آخر، وشارك في تأليف براند ومات مورغان، عن يخدع - رجل انتحل شخصية الكاهن، بل هو عنوانها مؤقتا باد الأب. [32][33] براند لن تظهر في جولي تايمور 'ق إصدار لوليام شكسبير (العاصفة كما Trinculo.[34] براند سوف تظهر أيضا في فيلم اوليفر ستون، [35] وقال انه يجري محادثات لنجمة كحرف اللقب في اعادة لفيلم من آرثر، [36] الذي كتبه بيتر Baynham وطبعة جديدة من قطرة الميت فريد. [37]

راديو[عدل]

بدأ براند عمله في الراديو في أوائل عام 2002، عندما استضاف في عرض ظهر اليوم الاحد مات مورغان في محطة لندن [إيندي] روك Xfm. واقيل براند من منصبه بعد قراءة مواد إباحية حية على الهواء.

استضاف براند وراسل براند إظهار تبدأ في أبريل 2006 على بي بي سي 6Music. في نوفمبر 2006، وتظهر لنقل راديو هيئة الاذاعة البريطانية (2) وبثت يوم السبت الفترة من 9-11 مساء، فيما تظهر بانتظام حوالي 400،000 وجه المستمعين.[38] في حلقة من البث المعرض يوم 18 أكتوبر، 2008، براند وزميل راديو 2 جي جوناثان روس قدم سلسلة من المحادثات الهاتفية مع الممثل اندرو ساكس ان بفجاجة ناقش الممثل حفيدة. الأحد التابلويد ذا ميل أون صنداي حطم قصة وتعتبر المكالمات الهاتفية وفاحشة. كل العروض في وقت لاحق علقت هيئة الاذاعة البريطانية بسبب الحادث، [39]، واستقال براند من منصبه تظهر.[40][41] بي بي سي في وقت لاحق £ 150،000 تغريم كل من بريطانيا لتنظيم البث من أجل بث المكالمات.[42]

عاد براند إلى الراديو عندما ونويل غالاغر استضاف برنامج حواري لكرة القدم في 19 نيسان / 2009 لtalkSPORT. وخاصة أدت إلى 250 ٪ زيادة في حركة المرور على الشبكة العالمية للTalkSport.[43][44]

كتابات[عدل]

اعتبارا من مايو 2006 حتى مايو 2009، كتب براند عمودا في صحيفة الغارديان ركز على نادي وست هام يونايتد ومنتخب إنجلترا لكرة القدم. وأصدرت مجموعة من الأعمدة من مايو 2006 وحتى يونيه 2007 صدر بتاريخ 15 نوفمبر 2007 في كتاب بعنوان الحديد في النار. [45] وأصدرت مجموعة الثانية من الأعمدة من يونيو 2007 حتى مايو 2008 في 16 أكتوبر، 2008، بعنوان مقالات الايمان. وشمل الكتاب أيضا مقابلات براند مع نويل غالاغر، وديفيد جيمس كوردن باديل عن كرة القدم.[46]

أصدر السيرة الذاتية لبراند، في بوك ووك، هودر & ستوكتون، في 15 نوفمبر 2007، وتلقى نقد إيجابي. وعلقت جريدةذا أبسرفير ان "حكاية راسل براند عن المخدرات والفجور في كتاب ماي بووكي ووك يضع معظم مذكرات المشاهير الأخرى للعار".[47] بدأ براند في كتابة مذكراته الثانية، ماي بووكي ووك 2 : ذيس تايم إذ برسونال، والذي كان من المقرر ان يصدر في أكتوبر 2009، ولكنها الآن تأجيله إلى خريف عام 2010.[48][49]

وقع براند عقد ب 1.8 مليون جنيه استرليني لكتابين مع هاربر كولينز في يونيو 2008. أول كتاب مقالات الايمان، والثاني يكون ماي بووكي ووك 2 : ذيس تايم إذ برسونال. [50][51]

مجال الموسيقى[عدل]

سجل براند غلاف لأغنية البيتلز "عندما أكون أربعة وستون" مع الفائز بجائزة غرامي الملحن ديفيد أرنولد للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين من الرقيب. الفلفل لونلي هارتس كلوب باند. ساهم أغنيتين لالصوت من عام 2008 فيلم نسيان سارة مارشال كما ألدوس سنو، المغني الرئيسي في الفرقة خيالية "الرضع الحزن".[52]

حياته الشخصية[عدل]

يعيش براند في هامبستيد في لندن، [53] مع قطته، التي سماها على اسم المغنية موريسي، المعحب بها.[54]

وهو نباتي منذ سن ال 14، [55] وهو من مشجعي كرة القدم ومؤيد لفريق وست هام يونايتد ؛ يقول براند ان حبه لكرة القدم هي "في جوهرها عن علاقته مع والده".[56] كان يرتدي ملابس بوهيمية لامعه، واصفا نفسه بأنه يبحث مثل "ستاندرد آند ام ويلي ونكا". [57] وكان لديه اضطراب ثنائي القطب، [58]، وعانى من الشره المرضي في الماضي.[55] كما انه مر بفترة من إيذاء النفس. [59]

وكان براند مدمن سابق للهيروين الكحول والجنس. وتورط في مشاكل مع الشرطة، بعد أن تم القبض عليه 11 مرة.[60] وأثناء فترة إدمانه، كان يعرف بفجوره. وطرد براند من ذا جولدن بالون في أدنبره، [61]، وقدم التاجر المخدرات الذي كان يتعامل معه لكايلي مينوغ خلال الفترة التي قضاها إم تي في.[62] وقد امتنع عن تعاطي المخدرات منذ عام 2002 والآن يرعى الجمعية الخيرية للإدمان فوكس 12. [63] كان تخليه عن تعاطي المخدرات والكحول بتحريض من وكيل أعماله، جون نويل، بعد أن ألقي القبض علي براند وهو يتعاطى الهيروين في الحمام خلال حفل عيد الميلاد.[64] ويحضر براند بانتظام اجتماعات جمعيات مدمني الكحول المجهولين. والمخدرات المجهولة [65]

بعد سلسلة من العلاقات، أشتهر براند في وسائل الإعلام باعتباره رجل مولع بالنساء. فازت سيرة حياته بجائزة ذا سانس شاجر في عام 2006، [66] 2007، [67] و 2008. تمت إعادة تسمية الجائزة "بجائزة راسل براند شاجر أوف ذا يير" لتكريم براند بعد أن حصل على الجائزة لثلاث سنوات على التوالي.[68]

في يناير 2009، كتب براند وغيره من المشاهير عدة كتب إلى جريدة ذي إندبندنت (كمؤيدي مؤسسة هوبينغ) لادانة الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، والخسائر الوحشية الجسيمة في أرواح المواطنين في قطاع غزة".[69]

في فبراير 2009، كتب براند، والعديد من الفنانين إلى جريدة ذا تايمز يدافعون عن زعماء الطائفة البهائية تايمز للمحاكمة في إيران. [70]

في أبريل 2009 حضر احتجاجات قمة مجموعة ال 20 في لندن، وتحدث إلى الصحافة.[71][72]

في سبتمبر 2009، أذيعت أنباء ان براند يواعد المغنية الأمريكية / وكاتبه الأغاني كاتي بيري. [73] وفقا لتقارير في نوفمبر وقال انه مستعد ليستقر وليأسس عائلة معها.[74]

قائمة أفلامه[عدل]

العام فيلم الدور ملاحظات
2007 ش Trinian 's فلاش هاري
2008 بينيلوب سام
نسيان سارة مارشال ألدوس سنو
قصص قبل النوم ميكي
2010 العاصفة The Tempes Trinculo [75] في مرحلة ما بعد الإنتاج
يحصل لي في الحفلة ألدوس سنو [76] في مرحلة ما بعد الإنتاج
الخسيس لي [77] الدكتور Nefario (صوت) في مرحلة ما بعد الإنتاج
2011 انخفاض الميت فريد انخفاض الميت فريد في التنمية
آرثر آرثر باخ في التنمية
أنا هوب الفصح الارنب (صوت) مرحلة ما قبل الإنتاج
2013 أنا الحقير الجزء الثاني دكتور نيفاريو

الجوائز[عدل]

العام الحفل الجائزة النتيجة
2006 تايم آوت أفضل الاحتياطية وحتى فاز [78]
2006 تحميل Laftas أفضل الاحتياطية وحتى فاز [79]
2006 جوائز الكوميديا البريطانية أفضل قادم جديد فاز [80]
2007 33rd السنوي للتلفزيون وراديو جوائز أفضل أداء في التلفزيون ودور المنظمات غير بالنيابة فاز [81]
2007 القناة الرابعة أكبر 100 الاحتياطية يرفع 69th [82]
2008 جوائز الكتاب البريطاني السيرة الذاتية للسنة فاز [83]
2008 جوائز الكوميديا البريطانية أفضل لايف الاحتياطية وحتى فاز [84]

قراءات أخرى[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Monitor". Entertainment Weekly (1209/1210). 1/8 Jun, 2012. صفحة 35. 
  2. ^ نيك بارات. "الأسرة المخبر : راسل براند". صحيفة "الديلى تليجراف" 24 مارس 2007. Retrieved 2009-September-15.
  3. ^ نيك بارات. "الأسرة المخبر : راسل براند". صحيفة "الديلى تليجراف" 24 مارس 2007. Retrieved 2009-September-15. هذه المادة تعطي له مكان الولادة بأنها "Thurrock". Thurrock هي السلطة داخل الوحدوي الذي يقع غرايز.
  4. ^ Docklands24 -- المؤلف مقابلة : راسل براند
  5. ^ Simon، Scott (2009-03-14). "A Comedian's Memoir Of Sex, Drugs And Stand-Up". Weekend Edition Saturday. National Public Radio. اطلع عليه بتاريخ 2009-07-14. 
  6. ^ & منضم مكمما كوميديا المحدودة
  7. ^ براند الأول في الولايات المتحدة خاصة الكوميديا
  8. ^ راسل براند 2009 مواعيد الجولة
  9. ^ آخر فرصة لرؤية جولة مخزي
  10. ^ Brand، Russell (2007-11-13). "And then I became a junkie... | By genre | Guardian Unlimited Books". The Guardian. اطلع عليه بتاريخ 2007-11-18. 
  11. ^ براند إنهاء الأخ الأكبر العرضية في بي بي سي نيوز
  12. ^ راسل براند يتحدث إلى المنزل
  13. ^ شبكة الزعيم فتحات للكوميديين هيل وبراند
  14. ^ براند وروس للذهاب الرأس إلى الرأس في بي بي سي نيوز
  15. ^ مقابلة مع راسل براند | الإعلام | المراقب
  16. ^ راسل براند لاستضافة جوائز البريطاني في بي بي سي نيوز
  17. ^ راسل براند لاستضافة تي جوائز
  18. ^ أ ب بي بي سي -- يجعل براند تعليقات مثيرة للجدل جوائز ام تي في. BBC.co.uk. 8 سبتمبر 2008.
  19. ^ شميت، فيرونيكا. "راسل براند جورج بوش يدعو ل' تؤخر 'جوائز ام تي في". مرات (لندن). 8 سبتمبر 2008.
  20. ^ رينولدز، سيمون. يعتذر براند لجوناس بروذرز الأهدل الكمامة. digitalspy.co.uk. 8 سبتمبر 2008.
  21. ^ راسل براند تحصل تهديدات بالقتل لنكات على تي. javno.com 22 أكتوبر 2008
  22. ^ راسل براند لاستضافة 2009 تي جوائز موسيقى الفيديو؟
  23. ^ راسل براند إرجاع لاستضافة 2009 تي جوائز موسيقى الفيديو
  24. ^ "إم تي في نيوز | راسل براند Pashes بيري" إم تي في 16 سبتمبر 2009، بالرجوع إليه في 17 سبتمبر 2009
  25. ^ تي لعام 2009 VMAs سحب تسعة ملايين مشاهد، وأفضل التقييمات منذ '04
  26. ^ "Brand 'rejected for Peep Show role'". BBC Newsbeat. 2008-04-16. اطلع عليه بتاريخ 2008-04-16. 
  27. ^ 3 الترفيه القيل والقال وأخبار المشاهير -- Mirror.co.uk
  28. ^ نسيان سارة مارشال -- راسل براند
  29. ^ أباتاو، ستولر تتحدث 'اليونانية'
  30. ^ أباتاو، ستولر تتحدث 'اليونانية' العالمي الأصدقاء نجوم الكوميديا هيل، براند
  31. ^ راسل براند آدم ساندلر يحكي قصصا قبل النوم
  32. ^ قصصا قبل النوم -- راسل براند مقابلة
  33. ^ آدم براند الخاصة بها من الكوميديا
  34. ^ شكسبير يحصل عملية تغيير الجنس
  35. ^ براند على المدى
  36. ^ راسل براند لآرثر لديه الكاتب
  37. ^ براند للنجمة في قطرة الميت طبعة جديدة
  38. ^ بي بي سي تراست التحرير معايير النتائج صفحة 14
  39. ^ "Brand and Ross suspended by BBC". BBC website. 29 October 2008. اطلع عليه بتاريخ 2008-10-29. 
  40. ^ بي بي سي نيوز 29/10/08
  41. ^ "Timeline: Russell Brand prank calls". BBC. 2008-10-30. اطلع عليه بتاريخ 2008-10-31. 
  42. ^ بي بي سي تغريم لفاسق على الهواء المزح أخبار ياهو، 3 أبريل 2009
  43. ^ براند ويعزز غالاغر TalkSport المرور
  44. ^ راسل براند العودة إلى الراديو
  45. ^ الحديد في النار (غلاف فني) في Amazon.com
  46. ^ براند، وراسل.مقالات من الايمان. amazon.co.uk.
  47. ^ ألف طلقة في ذراع لزيادة الوعي ببراند، واستعراض الجارديان
  48. ^ براند : 'التغريد هو الاستمناء جديدة'
  49. ^ مثقف Wooky هو latey watey
  50. ^ براند : 'سيكون حول كتاب فلسفة'
  51. ^ علامات براند 1.8 مليون جنيه استرليني كتاب التعامل
  52. ^ نسيان سارة مارشال الصوت
  53. ^ 14 يوليو 2007 -- "وراسل براند شو" على راديو بي بي سي 2
  54. ^ راسل براند يحصل أن يكون في نيو موريسي فيديو
  55. ^ أ ب "Interview with Russell Brand". The Observer. 2006-06-18. اطلع عليه بتاريخ 2008-04-14. 
  56. ^ مقابلة -- مجلة لايف، 29 يوليو 2007
  57. ^ ^ ليلة الجمعة مع جوناثان روس -- 12 مايو 2006
  58. ^ فاز باكثر من احمق الذين مثيرة للاهتمام
  59. ^ راسل براند هو يمزح مع عدوه القديم، إيذاء النفس
  60. ^ هذا الرجل جذاب، والمقابلة بين براند والمراقبين
  61. ^ الفوائد، ادنبره، تستعرضها / الجارديان / /.
  62. ^ راسل براند على الهيروين، باستثناء من بلدي مثقف ووك في تايم آوت سيدني].
  63. ^ التركيز 12
  64. ^ scotsman.com.
  65. ^ راسل براند : اثنان توقف قصيرة للنباح
  66. ^ راسل براند افتتاحية لshagger
  67. ^ يمبلدون براند دوره في فيلم
  68. ^ انها غريبة جوائز 2008
  69. ^ "We demand an end to the carnage in Gaza", Independent, 2009-01-09 
  70. ^ "Stand up for Iran’s Baha’is - Voices from the arts call for the imprisoned Baha'i leaders in Iran to receive a fair trial", The Times, 2009-02-26 
  71. ^ التلويح : وأصل نحو
  72. ^ براند ينضم إلى الاحتجاج G20 - الشمس
  73. ^ http://www.thesun.co.uk/sol/homepage/showbiz/bizarre/2666479/Lovebirds-Russell-Brand-and-Katy-Perry-pictured-for-first-time-on-date.html
  74. ^ براند على استعداد ليستقر رقمي جاسوس، مقالة 2009/11/02
  75. ^ شكسبير يحصل عملية تغيير الجنس
  76. ^ براند حريص على تكرار دور المنافق
  77. ^ كاريل، براند انضمام 'حقير' الزهر
  78. ^ 20th نفاد الوقت الفائزون جوائز لايف -- كوميديا بواسطة تايم آوت
  79. ^ المحملة Laftas
  80. ^ ليتل بريطانيا فوز كبير
  81. ^ الإذاعة نقابة الصحفيين
  82. ^ أكبر 100 الاحتياطية يرفع
  83. ^ 2008 السيرة الذاتية للسنة
  84. ^ براند البريطاني يفوز بجائزة كوميديا

وصلات خارجية[عدل]

سبقه
{{{سبقه}}}
{{{العنوان}}}
{{{الأعوام}}}
تبعه
{{{تبعه}}}

قالب:Russell Brand