رافيولي محمص

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


الرافيولي المحمص المخبوز والمقلي العميق، هو من المقبلات الشعبية التي وشاعت في سانت لويس بولاية ميسوري. يمكن العثور علي الرافيولي المحمص على قوائم العديد من مطاعم سانت لويس بما فيها منطقة "ذا هيل"، وهو الحي الإيطالي في المدينة.

الأصل[عدل]

يعتقد أن الرافيولي المحمص ذو أصول صقلية، حيث الرافيولي المقلية والتي تحشى بالحلويات هي طبق عيد الميلاد التقليدية.[1][2]

ما زال المصدر الحقيقي لهذا الطبق مجهولا مع أن العديد ادعى نسبه. وفي الوقت نفسه يدعي العديد من كبار الطهاة في ذا هيل بأن[3] الشيف تيري هيل هو مخترع الطبق في مطعم أولداني في عام 1933. ويقع المطعم حيث مطعم ماما كابسيني الآن، على تلة في شارع سانت لويس ادواردز. [بحاجة لمصدر] كما أنه هناك من يرجع الطبق إلى مطعم تشارلي جيتو (المعروف آنذاك باسم "لانجيلو"). ووفقا لتلك الرواية فان أحد طهات المطعم أسقط الرافيولي في الزيت بدلا من الماء في العام 1947.[4] وكان رئيس الطهاة الذين اسقط الرافيولي هي جينا أولداني، أخت انجيلو أولداني، صاحب مطاعم أولداني وانجيلو. وكان تشارلي جيتو الساقي في أنجيلو في ذلك الوقت. وقد اشترى المطعم بعد وفاة صاحبه.

أصنافه وطريقة تقديمه[عدل]

عموما، يلف نوع من اللحم أو الجبن حول مربعات الرافيولي، ثم يغمس بدقيق الخبز ويقلى حتى تصبح المعكرونة مقرمشة قليلا، وجافة وذات لون بني ذهبي، وهذا هو السبب وراء اسم المحمص. ويقدم محمص والرافيولي تقليديا مع صلصة مارينارا للغمس [5] كما ترش وجبنة بارميزان على القمة. ويمكن تخزين الرافيولي المحمص وتجميدها مما يسهل على الطهاة تجهيزها عند الحاجة.

وهناك العديد من الاختلافات في تحضير محمص الرافيولي في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، ولئن تشتهر في أغلب الأحيان في منطقة سانت لويس والمناطق المحيطة بها في جميع أنحاء الغرب الأوسط، إلا أنها متاحة في أجزاء أخرى من البلاد أيضا. عادة ما تحتوي الرافيولي المحضرة في سانت لويس والغرب الأوسط على لحوم البقر أو العجل. في نيو انغلاند، تحشى الرافيولي المحمصة عادة باالبروفولون أو جبن البارميزان. في غرب الولايات المتحدة، شوهدت حالات نادرة حيث حشي محمص الرافيولي بالدجاج. كما أضيف لها العديد من المكونات الأخرى والتجارب لا تزال مستمرة في صنع هذه المقبلات. [بحاجة لمصدر]

انظر أيضًا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ روجرز، ريك؛ كريستوفر هيرشماير (1999). مقلي وحقيقي: اطباق لذيذة مقرمشة من مقبلات وحلوى. كتب كرونكلز. صفحة 41. ISBN 0811816060. 
  2. ^ [2] ^ سيكون لديك ما كنت من قبل لويس سانت لشيشرون المادة ("ركن كوك : لقاء لي في` المحمص 'في الرافيولي)" حدث في ميامي هيرالد 2007/02/07 وحظ أن ليندا سترادلي كتاب، وأنا بعد؛ المطبخ الأسطوري المحلي (2002) ردمك 0762711469 الدول التي سانت لويس "المدينة الوحيدة في الولايات المتحدة لإنتاج هذا". وفقا لسيسرون سترادلي، يقول ان لمحمص الرافيولي شعبية في عيد الميلاد.
  3. ^ يونغ، جونEdward (2002-11-06). "رحلة ذواقة في سان لويس". كريستشان ساينس مونيتور. 
  4. ^ ديلانو، باتي (2006). ميسوري. غلوب بيكوت. صفحة 12. ISBN 0762742038. 
  5. ^ وايدرهولت، أرثر (2002). فن وورود، وصفات مجربة في المنازل. كتب كرونكلز. صفحة 67. ISBN 0595220169. 

لمزيد من القراءة[عدل]

الروابط الخارجية[عدل]

Jean victor balin bread.svg هذه بذرة مقالة عن الغذاء أو الشراب أو طرق التحضير وأدواته تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.