ساديا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

ساديــا س.أ اسم أكبر مجزر دجاج في البرازيل نشأ في 1944

بدأ مجزر الدجاج ساديا في جنوب البرازيل في ولاية سانتا كاتارينا بالعمل نتيجة عن سوء التصدير إلى البرازيل خلال الحرب العالمية الثانية. أسست الشركة على يدي أتيليو فونتانا في 7 يوليو 1944.

السوق الخارجي، في 1993 وبالمشاركة مع معمل أخر بدأت ساديا بالتصدير إلى الأرجنتين وإلى 40 دولة أخرى اعتمادا إلى إحصائيات ساديا أكبر سوق مستهللك للشركة هو سوق الشرق الأوسط.

اليوم تتكون ساديا من 19 شركة وتعمل في مجال اللحوم الخام والمعاد تصنيعها للسوق البرازيلي وفي مجال الصويا.

وصلات خارجية[عدل]

صفحة الشركة الرئيسة [1] ساديا هي الآن جزء من BRF

BRF هي الرائدة في مجال إنتاج البروتين العالمية ، مع حصة 9 ٪ من التجارة الدولية لهذا القطاع. الشركة هو نتيجة ل اندماج بين اثنين من أهم شركات الأغذية البرازيلية : Perdigão و ساديا . نعمل في قطاعات اللحوم واللحوم المصنعة ، والسمن النباتي ، الباستا ، البيتزا والخضروات المجمدة ومنتجات الألبان. منذ عام 1980 بدأت أسهم BRF في ( BRFS3 ) شركة مساهمة عامة مدرجة ، تداول على BM & FBovespa في نوفو ميركادو في عام 2006 ، وهو الجزء الذي يسرد تلك الشركات مع مستويات عالية من حوكمة الشركات وآليات لحماية المساهمين والامتثال المطلق مع أفضل الممارسات في الإفصاح عن المعلومات . يتم تداول الأوراق المالية للشركة كما في بورصة نيويورك (NYSE - BRFS والثالث التفاعلات المستوى ) . نظرا ل التزام BRF استدامة الشركات ، فقد كان مكونا من BM & مؤشر الاستدامة الشركات FBovespa في ( ISE ) منذ عام 2005 ..

INTERNATIONAL OPERATION

تركز على تدويلها ، كانت الشركة قد تم القيام باستثمارات والاستحواذ في جميع أنحاء العالم . في عام 2011 ، استحوذت BRF شركتين في الأرجنتين ، افيكس و دانيكا المجموعة و كسب السيطرة الكاملة على كويكفود Quickfood في تبادل الأصول. إلى جانب الاستحواذ الأخيرة ، BRF هو أيضا بناء مصنع المنتجات المصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنها في عام 2013. BRF يتم أيضا توسيع آفاقها ل آسيا. بالإضافة إلى افتتاح مكتب مبيعات في الصين، وقد شكلت الشركة وهي مشروع مشترك مع داه تشونغ كونغ المحدودة ، ودعا النجم الصاعد .

الاستدامة متكامل ل استراتيجية

الاستدامة هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا وهو مدرج في بيان مهمتنا والرؤية و قيمها. ونحن نعتقد أننا يجب أن تتصرف بشكل مختلف في السوق ، والعمل اليومي على أساس مجموعة من المبادئ التوجيهية والممارسات و المبادرات لتحقيق نتائج إيجابية في وقت واحد إلى الجوانب الاقتصادية والمالية والبيئية و الاجتماعية. في ضوء هذه الرؤية ، قمنا بإنشاء ستة أعمدة ذات الأولوية التي تتخلل استراتيجيات أعمالنا ، والمساهمة في إنشاء شركة الغذاء العالمية.

1 ) التزام إجمالي ل الاستدامة؛ 2 ) زيادة التركيز على الاستدامة في سلسلة القيمة ؛ 3 ) المشاركة مع أصحاب المصلحة؛ 4 ) تعزيز الاستهلاك المستدام ؛ 5 ) تعزيز رأس المال البشري ، و 6 ) التكيف مع تغير المناخ.