هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى

ساندي كارتر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)


ساندي كارتر هي نائبة الرئيس , و مهندسة معمارية في الخدمات الموجهة واستراتيجيات بنك الإسكان للتجارة في شركة الآلات التجارية الدولية ,وقائدة التسوق العالمي, و المبشرة لوسائل الإعلام الاجتماعية و مؤلفة كتب مثل كتاب "اللغة الجديدة في إدارة الأعمال" SOA & WEB 2.0.

حياتها المبكرة وتعليمها[عدل]

تحمل ساندي كارتر درجة البكالوريوس في علوم الرياضيات وعلوم الحاسب الآلي من جامعة ديوك وماجستير في إدارة الأعمال (إدارة التكنولوجيا والتسويق) من جامعة هارفارد للأعمال، وتجيد ثمانية لغات برمجة .

المهنة[عدل]

ساندي كارتر، ذات العشرين عاما من المخضرمين في شركة الآلات التجارية الدولية ، وتعمل حاليا كنائب الرئيس، ,وهي مهندسة معمارية في الخدمات الموجهة واستراتيجيات بنك الإسكان للتجارة في شركة الآلات التجارية الدولية . وهي المسؤولة عن المبادرات التسويقية الخدمية لهندسة العمارة الموجهة نحو الخدمات في شركة الآلات التجارية الدولية وفي واحدة من العرض العلامات التجارية الأولى لبنك الإسكان للتجارة في شركة الآلات التجارية الدولية .

لقد عرفت بتسويقها البارز المبتكر 2.0 وقادت العلامة التجارية لشركة الآلات التجارية الدولية للفوز بأكثر من 14 جائزة تسويق الصناعة في السنوات السابقة.

كما صنفت أيضاً في شركة ماديسون Madison’s Who’s Who وهي عضوة مؤسسة لل Global Executive Network (GEN) الشبكة التنفيذية العالمية برنامج لكبار مسؤليي التنفيذين من النساء وأيضاً عضو في في المجلس الاستشاري التنفيذي للمرأة في التكنولوجيا العالمية وإدارة الرابطة الأمريكية (AMA) ومدير مكتب التسويق (CMO)في الدائرة الداخلية.

شغلت أيضا منصب عضو مجلس الإدارة في اللجنة الاستشارية لصناعة غريس هوبر القائدة المشاركة في الشراكة التنفيذية في شركة الآلات التجارية الدولية في جامعة ديوك.

كما خدمت كعضو مجلس إدارة في مجلس مدير مكتب التسويق في أبحاث فوريستر.

كتبت كتابين اثنين : "اللغة الجديدة في العمل:هندسة العمارة في الخدمات الموجهة بنك الإسكان للتجارة 2.0." و" اللغة الجديدة في التسويق2.0: كيفية استخدام الزوايا لتنشيط السوق الخاص بك.

كما أنها لقبت بأكثر امرأة مؤثرة في التكنولوجيا في يناير عام 2009 من قبل شركة فاست.

فازت مرتين بجائزة The AIT Global الأعضاء الأكثر قيمة للسنة للأمم المتحدة ICTلتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتطور المستمر.