سايلنت هيل 4: ذا رووم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سايلنت هيل 4: ذا رووم
Silent Hill 4: The Room
100
غلاف اللعبة على جهاز بلايستيشن 2

المطور كونامي
الناشر كونامي
الموزع كونامي
الموسيقى أكيرا ياماوكا
سلسلة اللعبة Silent Hill
النظام (أو الأنظمة) بلايستيشن 2 ،Xbox، Windows
تاریخ الإصدار
اليابان 17 يونيو 2004
أ.ش. 7 شتنبر 2004
أوروبا 17 شتنبر 2004
نوع اللعبة رعب البقاء
رعب نفسي
مغامرة
النمط (عدد اللاعبين) لعب فردي
التقدير(ات) للبالغين +18
الوسائط دي في دي

سايلنت هيل 4 :ذا رووم (أي:" التل الصامت: الغرفة ") هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء من إنتاج وتطوير شركة كونامي اليابانية على أجهزة بلايستيشن 2، Xbox وعلى جهاز الحاسوب (Windows)
اللعبة هي الجزء الرابع من سلسلة العاب Silent Hill

كل شيء خطا وشكرا

المؤثرات البصرية والرسوم[عدل]

اللعبة رائعة بمعنى الكلمة, فأصوات الوحوش وان كانت شبيهة بالبقر والزومبي كما في Resident Evil ولكن شركة كونامي استطاعت أن تشعرك بالخوف, والاثارة والسيطرة على أعصابك, ففي الجزء الأخير من اللعبة سيضطر للسير مع فتاة ويتوجب عليك حمايتها فبالإضافة لكونها فتاة ضعيفة, فهي ستكون بصحة خطرة بالإضافة لوجود شخص سيطلق عليك النار دائما وفي كل مكان تذهب اليه (في الجزء الأخير من اللعبة) مما سيضفي المزيد من التشويق والاثارة.

القصة[عدل]

هنري تاونسيد شاب سعيد مستقر مند سنتين في الشقة 302 ببناية متواجدة في مدينة اشفيلد جنوب سيلنت هيل، لكن سعادته هذه ستتحول إلى تعاسة، فالكوابيس بدأت تجتاح حياته كما بدأت تحدث اشياء غريبه من حوله لايستطيع ان يجد لها تفسير منطقيا: تغلق النوافذ، يتعطل الهاتف والتلفاز.. ومما يزيد الأمر غرابة أنه عندما يستيقظ من نومه يجد باب الشقه قد أقفل بسلاسل وأقفال وباحكام شديد وكتب على الباب (لاتخرج والتر!).الغريب في الأمر أنه يستطيع رؤية الناس في الشارع من خلال النافذة دون أن يستطيعوا هم بالمقابل رؤيته.
بعد خمسه أيام من هذه الأحدات المرعبه وبعد استيقاظه من كابوس مريع يسمع صوتا مريبا مصدره الحمام، ليجد حفرة غريبة تصدر منها أصوات غريبة.
مدفوعا برغبته الافلات من الحصار المفروض عليه يضطر هنري إلى الزحف داخل الحفرة التي ليست في الحقيقة إلى بابا يقوده نحو جحيم سايلنت هيل '.

فريق التطوير[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

الموقع الرسمي لللعبة