سايمون ويبي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سايمون ويبي
صورة معبرة عن الموضوع سايمون ويبي
معلومات عامة
الاسم عند الولادة Simon Solomon Webbe
الميلاد 30 مارس 1978
مانشستر، إنجلترا
الوفاة
سنوات النشاط 2000 - الآن

سايمون ويبي (بالإنجليزية: Simon Solomon Webbe) (ولد في 30 مارس، 1978)،هو مغنٍ إنجليزي من مدينة مانشستر.وهو عضو فرقة بلو وهو متزوج وعنده بنت.

المسيرة[عدل]

عاش في أسرة متوسطة أفريقية وبدأ الغناء في المسارح والفنادق والبارات ثم انتقل إلى الغناء التجريبي وسجل أول أغنية سنة 2000 ليلتقي بعدها ب رايان والبقية وؤسسو فرقة بلو التي عرفت نجاحا عالميا. صدر ألبومهم الثاني الاستوديو حب واحد في عام 2002. ودخل الألبوم في المملكة المتحدة رقم 1، حيث بقيت لمدة أسبوع. وأطلق سراح ثلاثة الفردي من الألبوم : "حب واحد" (المملكة المتحدة رقم 3)، "عذرا يبدو أن أصعب كلمة" يضم التون جون (المملكة المتحدة رقم 1)، و"يو يجعلني يريدون" (المملكة المتحدة رقم 4). يقوم الفريق أيضا أغنية "Flexin" خلال حفل توزيع جوائز إم تي في آسيا 2003 مع الفلبين Kyla مغنية.

  • 2005-2006 : SanctuaryWebbe بدأت مسيرته بعد الأزرق في 22 أغسطس 2005 مع المنفرد أول واحد "وضع يديك" والتي بلغت ذروتها في # 4 على الاغاني المملكة المتحدة. له متابعة واحدة "لا تقلق" وصلت إلى رقم 4 في المملكة المتحدة، مما يجعل منه العضو الوحيد الأزرق لديك عدة الأعلى 10 في الفردي. بعد الإفراج عن اثنين من العزاب، أصدرت Webbe ألبومه المنفرد الحرم الشريف لاول مرة والتي لاول مرة في # 28 على الرسم البياني ألبوم المملكة المتحدة. على الرغم من بدايتها منخفضة نسبيا وصلت في نهاية المطاف # 7 على الرسم البياني والآن قد ذهب والبلاتين مزدوجة. ثالث واحد من الحرم الشريف، "بعد كل هذا الوقت" صدر في فبراير 2006 لكنها فشلت في القيام به فضلا عن تصريحاته السابقة، وبلغت ذروتها في # 16.
  • 2006-2007 : النعمة وRunOn 30 أكتوبر 2006، وجاء أول واحد من الألبوم الجديد Webbe "يخرج من الغيبوبة مرة أخرى". عندما أصدرت وصلت إلى # 12 في الاغاني المملكة المتحدة. وأطلق سراح نعمته الألبوم الثاني في 13 نوفمبر 2006، وبلغت ذروتها في عدد 11 في مخطط ألبومات المملكة المتحدة. في ثانية واحدة "بلادي يقر الروح لك" أفرج عنه في 19 فبراير 2007، وبلغت 45 على الرسم البياني الفردي. في 21 مايو 2007، أطلقت Webbe أول جولة له لدعم غريس ألبومه الثاني. وتألفت من 18 جولة التواريخ من خلال أيار / مايو وحزيران / يونيو، ابتداء من كامبريدج وبلغت ذروتها في لندن. في مطلع حزيران / يونيو، وأعلن أن Webbe سيتم الإفراج عن عنوان المسار من ألبومه الثاني مع موضوع الأغنية من الفيلم القادم فنتاستك فور : رايز أوف سيلفر سيرفر. وكان واحد من إطلاق سراح من جانب ضعف "النعمة" / "ركوب العاصفة". انها وصلت إلى رقم 36 في المملكة المتحدة. في أوروبا، "سبعة عشر" صدر بدلا من "نعمة".

خلال جولة له في المملكة المتحدة عام 2007، Webbe معاينة بعض الأغاني من ألبومه الثالث، بما في ذلك "تشغيل"، التي ادعى أنها كانت كما أعلن أول واحد. وادعى أيضا أن 'تشغيل' يمكن ربما عنوان الألبوم. ويعتقد أن تم تأجيل الألبوم من تاريخه بسبب الإفراج عن 2009 لم شمل الأزرق، والتي سيتم تحريرها في بعض بوين المستقبل.

[عدل] 2008 إلى الوقت الحاضر : المشاريع الحالية والأزرق ReunionSince دخول صناعة الموسيقى Webbe مددت له مجموعة من المشاريع التجارية. له شركتين أبرز هي الحب والموسيقى والحب 4 رقم 4، وكلاهما شارك في يعمل مع روبن اليشم. واستطاع الفريق المختلط بين الجنسين، مقابل (خايمي Summaz، هيومز مارفن، ريان تايلور، وماكنزي Chinyere Blimi) الذين أيدوا الأزرق في جولتهم. وكانوا كما وقعت على المحاضر الأزرق الأبرياء، وأطلق سراح ثلاثة الفردي، "أحبك بجنون" (# 7)، "نداء للشباب جنسي" (# 11)، و"جعله الساخنة" (# 29)، بالإضافة إلى الألبوم، وجميع أنواع من المتاعب. حاليا، جميع أعضاء الفرقة تعمل على مشاريع فردية مختلفة. كما نجح الأمريكية / البريطانية girlband، عدواني التي تقف على شريط فيديو لاحد "التخلص منه" واردة Webbe والأزرق في الفرقة جيمس دونكان. في المقابل يبدو أن الفتيات في الأزرق واحد "نفور". الوضع الحالي الموسيقى المهنية غير معروف. أيضا في عام 2004، وكان صوت مجلة الشركة 62 جاذبية الرجل على قيد الحياة، وبدا كمهاجم في السماء واحد، في المباراة. في عام 2007 أفرج عنه سلسلة من أقراص الفيديو الرقمية التعليمية للأطفال بعنوان ويب سيمون. في ستة مجلدات يسعى إلى تعليم الأطفال حول الإنترنت وتاريخها واستخداماتها. في 2008، وقال انه لعب دور البطولة في البرنامج التلفزيوني البريطاني، وأنا من المشاهير... أخرجني من هنا!. في 28 أبريل 2009، أعلن الأزرق وإصلاحها وسيعود قريبا إلى مرحلة هذا الصيف مع ألبوم جديد قريبا. لقد برزت Webbe على موسيقى الراب في رأس كوامي 'البصاق التلفزيون مع زميله Lyrican الهيب هوب الفنانين مانشستر وHoodman.In 2010 سيمون تناول دور شانكس كورتيس في إنتاج Westend قانون الأخت على البلاديوم لندن.

وكان Webbe ضيفا على الاخ الأكبر في 11 أغسطس 2010 الغناء مسار جديد للكلبة.

Webbe سوف جنبا إلى جنب مع سائر أعضاء الأزرق تمثل ت مملكة المتحدة في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2011 في ألمانيا.

[تحرير] فيلم careerIn 2004 شارك في البطولة في الكوميديا الرومانسية، وتقصي الحقائق حول الحب، من إخراج جون هاي. الفيلم ظهر أيضا جينيفر لوف هيويت، سكوت Dougray وجيمي ميستري. ولايته الثانية مشروع التمثيل كان 2006 فيلم العصابات البريطاني، رولين 'مع التسعات.