ستيفانيا فرناندز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ستيفانيا فرناندز

ستيفانيا فرناندز كروبيه (ولدت في مدينة ماردة/ فنزويلا في 4 سيبتيمبر عام 1990) هي عارضة أزياء، ملكة جمال فنزويلا لعام 2008 وملكة جمال الكون لعام 2009، وهي أول ملكة جمال تتوج من قبل زميلة لها من البلد، وهي الفنزويلية ديانة مندوزا ملكة جمال فنزويلا 2007 و ملكة جمال الكون 2008.

بدايتها[عدل]

ستيفانيا ولدت في مدينة ماردة في الأنديز، هي أصغر من ثلاثة أشقاء، والدتها نادية كروبيه صيدلانية أوكرانية وبولونية الأصل، والدها خوسيه فرناندز إسباني الأصل رجل أعمال في صناعة الأخشاب.

خلال طفولتها والمراهقة عاشت مريدا وظهرت في أعمال صغيرة كعارضة أزياء. ثم أصبحت مسابقات الجمال هواية لها، وشاركت حتى في انتخاب ملكة جمال مهرجان الشمس في مدينة سن كريستوبال في عام ٢٠٠٨. وبالمثل شاركت في ملكة جمال تاتشيرا ٢٠٠٨، لتحتل المرتبة الثانية في المسابقة.

ملكة جمال فنزويلا ٢٠٠٨[عدل]

في مسابقة ملكة جمال فنزويلا ٢٠٠٨ التي عقدت في ١٠ سبتمبر، ستيفانيا فرناندز مثلت ولاية تروهيو[1]، حيث حصلت على تاج الملكة ولقب أحسن وجه وأحسن جسم. ستيفانيا توجت من زميلتها ديانة مندوزا ملكة جمال فنزويلا ٢٠٠٧ وملكة جمال الكون ٢٠٠٨. ستيفانيا وهي ثاني ملكة جمال تمثل ولاية تروهيو وتحصل على تاج الملكة.

ملكة جمال الكون ٢٠٠٩[عدل]

حفل ملكة جمال الكون ٢٠٠٩ عقد في ٢٣ أغسطس في nassau في جزر las bahamas [2]، ستيفانيا توجت من زميلتها ديانا مندوزا ملكة جمال الكون ٢٠٠٨ وكان هذا حدثاً تاريخياً لان لاول مرة فتاتان من نفس البلد تربحان تاج الملكة لمدة سنتن متتاليتن، وستيفانيا حصلت على مكان في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إضافةً إلى عدة جوائز تشمل على عقد مدته سنة، والسفر في جميع أنحاء العالم، ودورة سنتين في أكاديمية نيويورك للأفلام التي تبلغ قيمتها 100،000 دولار، وشقة في نيويورك لمدة سنة، مع دفع نفقات. وسوف تسافر فرناندز في جميع أنحاء العالم لتعزيز القضايا الإنسانية والتعليم لمنع فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

رحب رئيس فنزويلا [3]، هوغو تشافيز ب فرناندز وأيدها في مكالمة هاتفية أو أكد دعم حكومته لها. في ٢٦ أبريل ٢٠٠٩ تم إضافة ستيفانيا إلى قائمة أجمل ٥٠ شخص في مجلة people الأسبانية[4].

إلى شهر يوليو ٢٠١٠ ستيفانيا قد سفارة إلى فنزويلا، إندونسيا، كوراسو، فرنسا، بورتوريكو، كولمبيا، روسيا، بنما، الجمهورية الشكية، جزر البهاما، المكسيك، جمهورية الدومنيكان، البرازيل، الهند، الأرجنتين، إسبانيا، رواندا وإكوادور أين وقعت عقد لكي تكون عارضة لماركة avon العالمية.

في ٢٣ أغسطس عقد في لاس فيغاس، في الولايات المتحدة حفل انتخاب ملكت جمال الكون ٢٠١٠ حيث ستيفانيا سلمت تاجها للفائزة المكسيكية ximena navarrete.

المراجع[عدل]