سيريتل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصادر مستقلة هذا المقال يحتاج إلى توثيق من منشورات مستقلة موثوقة. إن الاقتصار على الاستشهاد بمصادر أولية أو مصادر لها علاقة بالشخص موضوع المقالة أو صاحب الفكرة لا يُعتبَر توثيقاً مقبولاً من أجل مقالة ويكيبيديا، وقد يشكك بملحوظية الموضوع أو يوحي بأنه دعاية. الرجاء إضافة هوامش مناسبة إلى مصادر مستقلة موثوقة.
وسم هذا القالب منذ: فبراير 2011

سيرياتل هي إحدى الشركات المشغلة للهاتف المحمول (الخليوي) في سوريا. يتحكم رامي المخلوف بالشركة.[1]

لمحة عن الشركة[عدل]

تأسست شركة سيريتل موبايل تيليكوم عام 2000 م، وتعتبر الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في سوريا، حيث استطاعت بناء سمعتها الجيدة من خلال مشاركتها الاجتماعية وكسب رضى زبائنها.

حجم الشركة[عدل]

  • لدى شركة سيريتل 63 مركز خدمة موزعة في جميع المناطق السورية، وثلاث مراكز اتصال في كل من دمشق وحلب وحمص تقوم على تقديم المساعدة لأكثر من 25,000 مشترك يومياً من خلال الإجابة عن استفساراتهم.
  • محلياً تميزت شركة سيريتل بنموها السريع كمشغل خليوي في سوريا، فلديها 1920 موظفاً يقدمون أفضل الخدمات لأكثر من 4.2 مليون مشترك أي 55% من حصة السوق الحالية.
  • وتمتلك شركة سيريتل أيضاً 2783 محطة قاعدة راديوية لتقديم التغطية لمشتركيها أينما كانوا. كما قامت بالتعاقد مع 272 مشغل خليوي لتقديم خدمة التجوال الدولي في 123 دولة في العالم.

الموقع على الإنترنت[عدل]

المصادر[عدل]

  1. ^ "Who's who in Syria's leadership", BBC News, 3 March 2005. Retrieved on 2011-2-12.

http://www.syriatel.sy/Sitemap/Home/tabid/37/language/ar-SY/default.aspx