سايمون كاول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من سيمون كويل)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سايمون كاول
كاول عام 2006
ولادة سايمون فيليب كاول
7 أكتوبر 1959 (العمر 54 سنة)
برايتون، إنجلترا،
عمل منتج تليفزيوني ورجل أعمال


سايمون فيليب كاول (بالإنجليزية: Simon Cowell) (ولد في 7 أكتوبر 1959) هو مقدم برامج إنجليزي، ومنتج تلفزيوني، ورجل أعمال وهو مشهور في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لدوره في منصب محكم المواهب في عروض تلفزيونية مثل نجوم البوب، أمريكان أيدول، وإكس فاكتور، وبريتنس جوت تالنت. وهو أيضا صاحب دار لنشر الموسيقي والإنتاج التلفزيوني سيكو التي سيتم تغيير علامتها التجارية إلى جرينويل للترفيه كجزء من التحالف مع السير فيليب جرين.

يشتهر كاول بأنه محكم صارم وغالبا ما يكون مثير للجدل الانتقادات والشتائم حول الحوار البارع المتنافسين وقدراتهم. فهو غالبا ما ساخر في ثقافة البوب، ووصفه صحفي تايمز مينيت مارين باعتباره تمثل، جنبا إلى جنب مع زملائه المحكمين في برنامج في بريتنس جوت تالنت، بعديم الرحمة "، وأرعن وسطحي ".[1] وكاول معروف عن الجمع بين الأنشطة في التلفزيون والموسيقى والصناعات، والترويح للأغاني الفردية وألبومات للفنانين المختلفة، بما في ذلك الشخصيات التلفزيونية. كان أحدثها الموسم السادس من ذا إكس فاكتور، والموسم الثامن من أمريكان أيدول والموسم الثالث من بريتنس جوت تالنت.

النشأة[عدل]

ولد كاول في برايتون، شرق ساسكس، إنجلترا وترعرع في إلستري، هيرتفوردشاير. [2] كان والده، اريك فيليب كاول، وكيل عقاري والتطوير وصناعة الموسيقى التنفيذية، وأمه، بريت جولي (née جوسي دالجليش) مسيحية اسكتلندية.[3][4][5] راقصة الباليه سابقة وعضوة بارزة في المجتمع.[6] أجداد كاول جوزيف كاول لابيه هما إستر مالينسكي، كانوا يهود إنجليز،[3] وكان جده لأمه اسكتلندي.[5] لديه أخ شقيق وأخين غير أشقاء؛ شقيقه الأصغر نيكولاس كاول، والاخين غير الأشقاء توني كاول، ومايكل كاول. مايكل هو الأكبر، يليه توني، وسايمون، ونيكولاس (بهذا الترتيب).

حضر كاول مدرسة دوفر كلية المستقلة كما فعل شقيقه، لكنه تركها في وقت مبكر قبل حضور الصف السادس. عمل في وظائف وضيعة قليلة، بما في ذلك، وفقا لتوني، عمله كساع لستانلي كوبريك 'في فيلم ذا شينينح [7]، ولكنه لم تكون جيدة الزملاء والرؤساء، حتى تمكن والده الذي كان في الإدارة التنفيذية في EMI Music Publishing، في الحصول على وظيفة له في غرفة البريد.

الحياة المهنية[عدل]

مكنته اتصالات والده من توظيفه كمساعد لناشر موسيقي من هناك فصاعدا، عمل سايمون في طريقه حتى النهاية وحصل على ترقية إلى ناشر موسيقى [8] الموقف لكنه ترك خلال أوائل الثمانينات ليكون موسيقى E&S مع رئيسه في EMI، اليس ريتش (في وقت لاحق رئيس جمعية حقوق الأداء). وكانت الشركة قد ضربت العديد من السجلات عند نقطة واحدة مع خمسة الفردي في المملكة المتحدة أعلى 40. وكانت المكاتب في شهم تحويلها لحزب المؤتمر الوطني الخلاء في موقف للسيارات في شارع بروير في حي سوهو في لندن. سايمون بثها عن طريق الاتفاق المتبادل بعد بضع سنوات ثم سنة واحدة في وقت لاحق، كاول ذهب للعمل لايان بورتون، مدير الكوريغراف ارلين فيليبس، المؤسس المشارك لمجموعة الرقص الساخن القيل والقال والمستقلة الوليدة سجل العلامة الاستعراض الموسيقي العسكري الوثائق. كاول عملت مع بورتون لمدة ثماني سنوات في الاستعراض الموسيقي العسكري حيث حقق أول نجاح حقيقي في صناعة الموسيقى، وتصبح شريكا والجعجعة في بناء ناجحة للغاية 'إيندي' التسمية البوب. ضجة قد يضرب العديد من المراكز العشرة الأولى مع فنانين البوب المختلفة وخاصة Sinitta، بيع أكثر من نصف مليون من ظهورها لاول مرة الكلاسيكية ضرب واحد 'وهكذا ماتشو' وأكثر من نصف مليون البوم من 'روندو فينيزيانو'. القادم في عام 1984، وكاول بيرتون اجتمع مع بيت الملاح للمرة الأولى.

شكل مايك ستوك، ومات ايتكين وبيت واترمان ثلاثي لتأليف الأغاني وإنتاج التسجيلات وعرفوا باسم ستوك ايتكين واترمان [9] ساعد ستوك ايتكين واترمان الاستعراض الموسيقي العسكري خلال النصف الثاني من الثمانينات بإنتاج العديد الأغاني الفردية الناجحة لSinitta الفردي والترخيص وضرب مصنع تجميع شهد ألبومات لضجة. القادم في عام 1989، الاستعراض الموسيقي العسكري وشركتها الأم، شركة عامة، حصلت في الصعوبات، مما اضطر الاستعراض الموسيقي العسكري في أيدي بي إم جي، وكاول، في الديون، وعلى التحرك في الظهر مع والديه. في وقت لاحق من ذلك العام، أصبح هو و& استشاري لشركة بي ام جي آر.

في عام 2006، وقع كاول على عقدين اخرين من الصفقات قياسية. في الولايات المتحدة الأمريكية، وافق على البقاء في منصب محكم في أمريكان أيدول، وكسب 20 مليون جنيه استرليني (33 مليون دولار) في الموسم الواحد لمدة خمس سنوات أخرى. كما أنه قد عقد صفقة مع فوكس الذي يسمح له إنتاج شركة للبث ديه الموهبة والمخترع الأمريكي على شبكات أخرى، لكنه قد لا تظهر عليهم. في المملكة المتحدة، وقال انه وقع على الأصفاد "ذهبية" للتعامل مع القناة، وقيمتها جنيه استرليني تقريبا 6.5 مليون دولار في السنة لمدة ثلاث سنوات، والتي أعطت القناة حقوق لاظهار موهبته ضرب عامل العاشر، لاكتشاف المواهب الغنائية البريطانية، والشحوم هي الكلمة وتظهر المواهب الموسيقية للعثور على النجوم لإنتاج الشحوم في وست اند بلندن. في أواخر عام 2005، وقال انه وقع عقدا جديدا ليبقى العمل لسوني بي إم جي.

في وقت لاحق، وقع كاول عددا من الأعمال لدإ الوثائق التي جعلت علامة في عالم موسيقى البوب، بما في ذلك الفضول قتل القطة، سونيا إيفانز، خمسة، وست لايف وروبسون وجيروم، ومميزه طرائيعو. كما أنه صدر التسجيلات الجدة يضم عدة أمثال المصارعين من الاتحاد العالمي للمصارعة، Teletubbies، [10] منعرج والزاك ومايتي Morphin باور رينجرز، التي كانت النجاحات الهائلة.[2] كاول اقامة تسمية أخرى، نقابتي سيكو الوثائق، في عام 2002 والتي أصبحت فيما بعد جزءا من السجلات كولومبيا وسوني للترفيه الموسيقي. فنانين مثل ليونا لويس، إيل ديفو والمتنافسين من عامل العاشر وأمريكا لديه الموهبة وأفرج عنه في نقابتي سيكو. كاول اوضح ان "هناك لابد وان يأتي نقطة عندما سيتنحى عن كونها على الكاميرا وتظل وراء الكواليس لأنك لا يمكن أن تستمر في فعل ذلك إلى الأبد... وأعتقد أن من [نهاية عقدي] أن الجمهور سيكون المرضى حتى الموت لي على أية حال، وسيكون الوقت قد حان للذهاب.[11]

امتياز إدول ووإيل ديفو[عدل]

أصبح كاول محكم في السلسلة الأولى من بوب إدول [12] في عام 2001، وعلى أول موسم للأمريكان أيدول في عام 2002. عرف الكثير من المشاهدين أمريكان أيدول كاول لتعليقاته ومواقفه القاسية والحرجة. وهو مع ذلك يجري تحديدها بوضوح وبصراحة قاسية في تعليق لها ان الجماهير على أمريكان أيدول [13][14] يمكن أن تجعل من الصعب عليه أن يتكلم، وأحيانا يطلقون صيحات الاستهجان له حتى قبل أن يجعل من آرائه المعروفة. ريان Seacrest، بولا عبدول [15] وراندي جاكسون [16] تميل إلى قطع الطريق عليه بسرعة كبيرة كذلك. مع سمعته المعروف الحرجة، كاول هو تشبيه الشخصيات التلفزيونية، مثل القاضي جودي (الملقب العدل مع الموقف)، والحلقة الاضعف ليالي آن روبنسون (ويعرف أيضا باسم الملكة في المتوسط). على الرغم من مقارنته آن روبنسون، كاول قد أعربت عن كراهيته لها، وعلقت في مقابلة "أنا أكره لها وأنا أكره تبين لها لأنه مجرد فعل".[17] كاول وتعاظمت شهرة، يغذيها عبارته التوقيع، "أنا لا أعني بذلك أن يكون وقحا، ولكن..."، تليها حتما تقييما صريحا بشكل غير مفاجئ من الطاعن مواهب، شخصية، أو حتى المظهر الجسدي. وهناك الكثير من هذه المرحة كانت نتاج التدريب كاول التي وردت من الدعاية لاحظ ماكس كليفورد [18] كاول ظهر أيضا في العالم مرة واحدة المعبود البرنامج في عام 2003، حيث أصبح من الواضح أن كل بلد الإصدار من المعبود قد حاول الخروج مع تلقاء نفسها "سايمون كاول" نوع الشخصية. في عام 2003، كاول وضعت رقم 33 على القناة 4 'ق قائمة كل مرة 100 أسوأ البريطانيين. كاول لدإ السجلات وقعت صاحبة المركز الثاني في الموسم الأول من نجوم البوب ، وويل يونغ وجاريث جيتس، وكلاهما من ذهب على أن يكون رقم (1) يضرب بريطانيا. الجهود التي بدأت في عام 2001 يتحقق في عام 2004، عندما عاد إلى كاول جذوره التصنيع مع مجموعة من بنات أفكار تقريره الأخير، وناجحة دوليا الاوبرالي فريق البوب إيل ديفو، [19][20] تتألف من ثلاثة أشهر مغني الأوبرا ومغنية البوب واحدة من أربع جنسيات مختلفة. مستوحاة من نجاح إيل ديفو، سايمون إنشاء نسخة الطفل، انجيليس، بفوزه على المنافسة من جانب جماعات أخرى كثيرة مشابهة الناشئة في عيد الميلاد عام 2006.

ذا إكس فاكتور[عدل]

انظر أيضا : ذا إكس فاكتور

في عام 2004، مع شارون أوزبورن ولويس والش، كان كاول محكم في السلسلة الأولى من عرض المواهب البريطانية ذا إكس فاكتور، الذي تم إنشاؤه باستخدام شركة إنتاج له، سيكو. كان ذا إكس فاكتور لحظة نجاح مع المشاهدين، وهو الآن في سلسلته السادسة في عام 2009. في عام 2006، وكان صوت العاشرة أفظع من المشاهير على شاشة التلفزيون في راديو تايمز استطلاع تتألف من 3،000 شخص.[21]

الفائز ذا إكس فاكتور المجموعة الثالثة، ليونا لويس، وقعت لكاول العلامة سيكو ولقد ذهبت إلى أن تصبح نجما دوليا، مع رقم واحد الفردي ومبيعات الألبوم في جميع أنحاء العالم.

عاد كاول لسلسلة الرابعة في 18 أغسطس 2007، إلى جانب أوزبورن، والش والقاضي الجديد، داني مينوغ. وولش كان قد سبق اقيل من لجنة التحكيم عن طريق كاول لسلسلة الرابعة، وحلت محلها لاحقا براين فريدمان الذي كان قاضيا على الشحوم هي الكلمة. وولش في وقت لاحق عاد اسبوع في الاختبارات من قبل عندما كان كاول وشارون أوزبورن ادركت انها اخطأت والش، وأنه من دونه، لم يكن هناك كيمياء بين القضاة.

كاول عاد للمجموعة الخامسة في عام 2008، مع وولش، مينوغ وشيريل كول القاضي الجديد، كما شارون أوزبورن قرر الاعتزال قبل بدأت تظهر. [22][23]

امتياز جوت تالنت[عدل]

بعد نجاح ذا إيديول وإكس فاكتور، ان شركته سيكو، وشركائها التجاريين وضعت موهبة تظهر شكل مفتوح لفناني الأداء من أي نوع، وليس المطربين فقط، وإنما أيضا الراقصين والعازفين، السحرة، والكوميديين والأفعال الجدة، وهلم جرا. ويمكن أن أصول ديه الموهبة شكل يمكن ارجاعه إلى اظهار الفرص دقات البريطانية، التي بدأت في برنامج إذاعي في 1940s، ونقل فيما بعد إلى التلفزيون، حيث أنها كانت القناة الأساسية لسنوات عديدة. يبحث مزيد من العودة، كان فرصة دقات جذوره في التقاليد المعرض مجموعة متنوعة من قاعة الموسيقى البريطانية والاستعراض المسرحي الأميركي.

كاول هو المنتج التنفيذي أمريكانز جوت تالنت، [24] التي لاول مرة في حزيران / يونيو 2006، سوية مع فريمانتل المنتجين من سلسلة المعبود، لكنه لا يظهر في البرنامج نظرا لبلده من حيث أمريكان أيدول العقد. المعرض نجاحا كبيرا لشبكة ان بى سى، الرسم حوالي 12 مليون مشاهد أسبوعيا، والضرب لذا كنت تعتقد أنك يمكن الرقص على فوكس (التي تنتجها منافستها الخالق المعبود، وسايمون فولر).بريتن جوت تالنت [25] على القناة لاول مرة في حزيران / يونيو 2007. كاول يبدو قاضيا جنبا إلى جنب مع اماندا هولدن وبيرس مورغان. العرض كان ناجحا التقييم والثانية والثالثة التي اتبعت في مواسم 2008 و 2009. السلسلة الثالثة المميز انقلاب الدعاية عندما سوزان بويل [25][26][27] قدمت وسائل الإعلام العالمية أثر معها أداء الاختبار إقليمية مماثلة لتلك السابقة في أي اظهار المواهب سلسلة الفائز.

ظهرت إصدارات محلية من امتياز جوت تالنت في العديد من البلدان الأخرى، ولكن كاول لا يظهر فيها.

أمريكان إنفينتور[عدل]

في 16 مارس، 2006، قدم سايمون كاول عرضه التالي، أمريكان إنفينتور [28][29]، لاول مرة على اي بي سي. اشترك فيه منظمى الاعمال من جميع أنحاء الولايات المتحدة يتنافسون لمعرفة من الذي يمكن أن نخرج من مفهوم أفضل منتج جديد. الفائز عام 2006، يانوش Liberkowski [30][31]، وردت 1 مليون دولار، وإتاحة الفرصة له لتطوير الفكرة إلى عمل. وتظهر عاد في عام 2007.

سيلبريتي ديوتيس[عدل]

كاول أيضا هو المنتج التنفيذى المشاهير الثنائيون [32]، والتي يمكن وصفها بأنها "هوليوود لاظهار المعبود النجوم". يحظى المعرض الذي استضافته واين برادي، والقضاة هم ماري أوزموند، ليتل ريتشارد [33] وديفيد فوستر.

جريس إز ذا وررد[عدل]

كاول هو أيضا المنتج التنفيذي لالشحوم هو عبارة عن القناة. هذا المعرض مجموعة من الفنانين للعثور على داني وتلعب ساندي في 2007 احياء غرب نهاية الشحوم. كان استضافته زوي الكرة ويحكم عليها البريطانيون ديفيد ايان وSinitta والاميركيين ديفيد غيست وبراين فريدمان. والمسرح الموسيقي الصب مفهوم كان قد قدم بالفعل من قبل لهيئة الاذاعة البريطانية مع تقديرات بلغت كيف تحل مشكلة مثل ماريا؟، ولكن كاول الذي لم يظهر إلى النجاح المأمول. وقال انه هو نفسه، وقال "لقد تم ذبح من قبل النقاد—وهي محقة في ذلك. فهي بعيدة جدا تشبه إلى غيرها من الأشكال.[34]

روك ريفالس[عدل]

تعاون كاول مع شركة بريطانية شيد ميديا لإنتاج مسلسل درامي 2008 القناة روك المتنافسون، والذي يستند إلى نوع العاشر عامل المعرض.

أنشطة أخرى[عدل]

شارك كاول في العمل الخيري لسنوات عديدة. انه يدعم الأطفال من رابطة أطفال التكايا وتدعوها إلى غربلة وراء الكواليس لعامل العاشر. عندما يمكن، وقال انه توقف من قبل بعض دور العجزة لزيارة الأطفال. كما أنه يدعم حقوق الحيوان، وظهر في شريط فيديو لبيتا والذي تذكر السائقين من القسوة على الحيوانات التي يمكن أن تحدث عندما يتم تأمين حيواناتهم الاليفة في السيارات في فصل الصيف.[35]

في ديسمبر عام 2003، نشر كاول سيرته الذاتية بعنوان "أنا لا أعني بذلك أن يكون وقحا، ولكن...". في ذلك، وقال القصة كلها من طفولته وسنوات من العمل في مجال الموسيقى والخبرات حول نجوم البوب، بوب نجوم المتنافسون، وأمريكان أيدول، وأخيرا أعطى نصائح ليكون الشخص نجمة بوب ناجح.

ظهر كاول كضيف بصوته في حلقة من عائلة سيمبسون ("الذكية وأذكى")، والذي يحصل للضرب على أيدي هومر سيمبسون (بينما ينتقد هوميروس اللكمات).[36][37] كان صوته يسمع أيضا على حلقة من الأسرة غي ("لويس يقتل ستوي")، الذي قال لستوي أن غناءه كان ذلك مروعا انه ينبغي ان يكون ميتا.[38][39][40] فقد قام تي الفيلم الحائز على جائزة حجاب مظهر نفسه كما في فيلم رعب 3، حيث كان يجلس في الحكم خلال الراب معركة (ويحصل في وقت لاحق قتل بنيران بسبب انتقاده للمغني الراب). كما أنه يظهر في شرك 2 في منصب قاض في بعيدة بعيدة المعبود، وقدمت أيضا صوت.

وظهر على حلقة من سيربح المليون؟ (النسخة الأصلية البريطانية)، ساترداي نايت في عام 2004. كما كان كاول الضيف نجمة (سد في لريجيس فيلبين) في المعرض الشعبي الحديث لايف مع ريجيس وكيلي خلال أمريكان أيدول ليالي الأسبوع النهائي في أوائل عام 2006. كاول كان مرة واحدة من أسرع "نجمة في سيارة سعرها معقول" في بي بي سي توب جير تظهر السيارات ، يقود سيارة سوزوكي ليانا حول المعرض في مضمار اختبار في وقت ل1:47.1. عندما تقاعد من توب جير ليانا بالاشتراك مع التصنيف العالمي بعد سلسلة الثامنة والثامنة وكاول كان أسرع الشاملة وعدم ثالث اسرع السائقين المحترفين. يوم 11 نوفمبر 2007 كاول مرة أخرى على ما يبدو توب جير، والتوصل إلى وقت 1:45.9 وبالتالي القضاء عليه قبل غوردون رامزي ويعود في الجزء العلوي من الجدول.[41] كاول قدم الفنان ديك كلارك في عام 2006 شبكة الزعيم جوائز إيمي. كان ينظر اليه على فكاهية الإغاثة هل المبتدئ حيث تبرعت £ 25،000 للهو تذكرة عادلة. كاول قد ظهر أيضا في تي يظهر كريبس وPunk'd. على Punk'd، تعيين ريان Seacrest وراندي جاكسون له حتى نؤمن له 400،000 دولار سرقت سيارة رولز رويس وتسببت في وقوع حادث باستخدام ما يقرب من سيارة مماثلة.[42]

تم اختيار كاول كضحية أولى من إعادة إطلاق هذه هي حياتك في حلقة من المسلسل بثت في 2 يونيو 2007. حيث قدم له الكتاب الأحمر من السير تريفور ماكدونالد أثناء تقديم أمريكان أيدول. [43]

إلى جانب مجهولين الحكم في صناعة الموسيقى، وأحيانا كاول تعليقات على الرموز بالفعل إنشاء البوب. على سبيل المثال، وقال انه رأى في مجلة اسكواير أن كريستينا اغيليرا ل "جميلة" كان واحدا من أفضل السجلات البوب من أي وقت مضى. تتحدث عن نفسها كريستينا كاول وذكر "انها موهبة لا يمكن تصديقه." [44]

1 يوليو 2007 في كاول ظهر إلى جانب راندي جاكسون وريان Seacrest كمتحدث في حفلة موسيقية لديانا، التي عقدت في استاد ويمبلي.

في 13 أغسطس 2006 كاول المميز على راديو بي بي سي 4 'ليالي الصحراء جزيرة أقراص فيها انه اضطر إلى اختيار ثمانية المحاضر انه سيأخذ معه إذا كان له أن يكون الذين تقطعت بهم السبل في صحراء الجزيرة. اختياراته يمكن رؤيتها هنا. كما أنه كان يسمح لهم بأخذ كتابا والبند الفاخرة. لكتابه، وقال انه انتخب هوليوود زوجات، جاكي كولينز، ولما بذله من الترف، مرآة.[45]

سايمون كاول، الذي كان شريكا في رويال أسكوت راسينغ كلوب، وسباقات الخيول الأصيلة التي تملكها النقابة لعام 2005 دربي إبسوم الفائز، والمحفز.

الحياة الشخصية[عدل]

في أواخر عام 2002، بدأ كاول في مواعدة تيري سيمور. في نوفمبر 2008، أبلغت مجلة تي في جايد ان كاول وسيمور قد انفصلوا.[46]

عند ظهوره في برنامج توب جير، كشف النقاب عن أن كاول يدفع أكثر من 21.7 مليون جنيه استرليني في السنة في ضريبة الدخل، مما يوحي بأن دخله الخاضع للضريبة من خلال 54.25 مليون جنيه استرليني سنويا مع ضريبة الدخل في ذلك الوقت حوالي 40 ٪.[47][48] (ملحوظة : ضريبة الدخل في بريطانيا نسبتها 40 ٪ عن الأرباح أكثر من £ 34،600).

وظهر في برنامج سيل أوف ذا سينشري في عام 1990، كما ورد في صحيفة صن. [49]

وهو الأب الروحي للأطفال الذين تتبناهم مغنية البوب سينيتا

وهو يعترف باستخدام البوتوكس (وهو الاسم التجاري للتوكسين البوتولينوم). [50].

وهو معجب كبير بموسيقى الروك ولعبة الكمبيوتر جيتار هيرو. [51].

في فبراير 2009 أعلن كاول أنه يريد أن يكون يحفظ مجمدا وكما قال ("انا ذاهب إلى تجميد جسدي عندما أموت حتى أستطيع أن اعود إلى الحياة")، [52] ولكن وصفت متحدثة باسم كاول كاول في وقت لاحق تصريحاته حول الرغبة في تجميده باعتبارها "نكتة".[53]

في مايو 2009 اشترى كاول منزل مساحته 11،550 قدم مربعة بيفرلي هيلز ب22 مليون دولار.[54]

كشف كاول أيضا في مايو 2009 في صحيفة ديلي ميل التابلويد، انه غالبا ما يعاني من "مزاج والأفكار مظلمة وبائسة". وهو يدعي أن لديه يعتبر السعي لعلاج القضايا، مشيرا إلى أن ذلك سيكون في جلسة طويلة '. وهو أيضا يقول : "لا شيء على وجه الخصوص يجلبها. يمكنك أن تكون لديك أفضل وقت في حياتك وبعدما كنت بائس تماما. أكون لا اجتماعي، ومكتئب الاكتئاب ومنفعل مع الناس. ليس لدي وقت لهم. لا استطيع اجراء مكالمات هاتفية.[55]

المراجع[عدل]

  1. ^ أغنية واحدة، وتكسر قبضة
  2. ^ أ ب ، S. (2003) "أنا لا أعني بذلك أن يكون وقحا، ولكن..." ، كتب برودواي، ردمك 0-7679-1741-3
  3. ^ أ ب Sweet Revenge: The Intimate Life of Simon Cowell, pg. 1-19, 2012
  4. ^ "I'm So-Glad-My-Father-had-J-Factor-Says-Cowell". The Jewish Chronicle. 21 November 2008. صفحة 5. ; transcribed at http://www.interfaithfamily.com/arts_and_entertainment/popular_culture/Interfaith_Celebrities_Some_Single_Some_Scary_Some_Golden.shtml
  5. ^ أ ب Mcgivern، Mark (22 November 2006). "Mr. Nasty's Mum Defends 'Those Nice McDonald Bros.'". The Daily Record. اطلع عليه بتاريخ 11 June 2007. 
  6. ^ سايمون كاول السيرة الذاتية (1959 --)
  7. ^ Martin, Lara (30 April 2009). "Cowell 'got break cleaning 'Shining' axe'". Digital Spy. اطلع عليه بتاريخ 30 April 2009. 
  8. ^ ^ سايمون كاول -- موسيقى المغولية المليونير
  9. ^ مايك ستوك، ومات ايتكين واترمان
  10. ^ سايمون كاول، NNDB. com، لهذا المسار في 2007/03/10.
  11. ^ كاول الإقلاع عن 'المعبود' في ثلاث سنوات
  12. ^ http://news.bbc.co.uk/2/hi/entertainment/1998537.stm
  13. ^ http://www.rollingstone.com/rockdaily/index.php/2008/12/18/american-idol-news-cowell-covets-spears-sparks-dropped-from-19-management/
  14. ^ http://www.showbizspy.com/article/61648/simon-cowell-wants-david-cook-to-win-american-idol.html
  15. ^ http://www.rollingstone.com/rockdaily/index.php/2009/07/20/paula-abduls-return-to-american-idol-unlikely-manager-says/
  16. ^ http://www.foxnews.com/story/0، 2933،409942،00. أتش تي أم أل؟ المعرف الفريد العمومي يوم =
  17. ^ التلفزيون معاينة : 'أمريكان أيدول' يتغذى على القنص قاسية
  18. ^ http://www.forbes.com/2008/12/03/knut-clifford-reputation-markets-face-cx_vr_1203autofacescan02.html
  19. ^ http://www.calgaryherald.com/entertainment/Simon+Cowell+Divo+rejuvenated+ready/1630697/story.html
  20. ^ http://www.ruggedelegantliving.com/a/003557.html
  21. ^ رامزي هو الأكثر رعبا البرامج التلفزيونية، ديلى ميل. النشر قي 28-08-2007.
  22. ^ http://www.unrealitytv.co.uk/x-factor/x-factor-2008-cheryl-cole-will-replace-sharon-osbourne/
  23. ^ http://www.digitalspy.co.uk/xfactor/a99134/cheryl-cole-joins-the-x-factor.html
  24. ^ [9] ^ http://www.thefutoncritic.com/news.aspx?id=20050711wb01 The Futon Critic
  25. ^ أ ب http://www.walesonline.co.uk/showbiz-and-lifestyle/2009/05/31/britian-s-got-talent-star-shaheen-destined-for-fame-91466-23752422/
  26. ^ http://entertainment.oneindia.in/music/international/2009/susan-signs-u2s-financial-080609.html
  27. ^ http://www.dailyrecord.co.uk/news/scottish-news/2009/04/21/bigger-than-obama-86908-21293795/
  28. ^ http://www.realitytvworld.com/news/abc-debut-simon-cowell-american-inventor-series-on-march-16-3972.php
  29. ^ http://abcnews.go.com/GMA/Story؟id=3249328&page=1
  30. ^ http://www.highbeam.com/doc/1P2-109681.html
  31. ^ http://www.realitytvworld.com/news/janusz-liberkowski-crowned-winner-of-abc-american-inventor-reality-show-4150.php
  32. ^ http://www.foxnews.com/story/0، 2933،208682،00. هتمل
  33. ^ http://www.foxnews.com/story/0، 2933،209337،00. هتمل
  34. ^ أنا انزلق في يوم الشحوم، ويعترف كاول
  35. ^ كاول http://www.peta.org.uk/feat/feat-simoncowell.asp والحملة بيتا
  36. ^ http://news.bbc.co.uk/2/hi/entertainment/3503365.stm
  37. ^ http://news.bbc.co.uk/cbbcnews/hi/tv_film/newsid_3754000/3754722.stm
  38. ^ http://www.showbizspy.com/article/55235/simon-cowell-appears-on-an-episode-of-family-guy.html
  39. ^ ٪ 2C +2005 = & كاتب هال + Boedeker ٪ 2C + خفيرا + كاتب عمود الحانة = & اورلاندو سنتينل + & تنازلي = تجلبه فوكس + + + العودة + ٪ 60FAMILY غاي '٪ 3B + + + الغت ثلاث سنوات + + + + من قبل الأجوا فوكس ٪ 2C + العائلة + + غي يجيه & pqatl = جوجل
  40. ^ http://www.thefutoncritic.com/listings.aspx؟id=20071019fox18
  41. ^ بي بي سي توب جير -- المشاهير الأحضان
  42. ^ سايمون كاول -- كاول Punk'd بواسطة أشتون
  43. ^ سايمون كاول هي أول المشاهير «الضحية» من أجل إحياء هذه هي حياتك، ديلى ميل. استرجع في يوم 2007/04/18.
  44. ^ الولايات المتحدة في عطلة نهاية الاسبوع -- "سايمون سيز (... كل شيء، مع الصدق وحشية)"
  45. ^ مقابلة مع راديو هيئة الاذاعة البريطانية، جزر الصحراء أقراص
  46. ^ سايمون كاول ألقتهم الصديقة "دليل التلفزيون. 3 نوفمبر 2008. استرجاع يوم 5 نوفمبر عام 2008.
  47. ^ تايمز أون لاين
  48. ^ معدلات ضريبة الدخل في المملكة المتحدة
  49. ^ كاول شاشة جبني لاول مرة
  50. ^ Johnston، Jenny (2007-11-17). "YES I use Botox, NO I am not gay: Simon Cowell's frankest interview". United Kingdom: The Daily Mail. اطلع عليه بتاريخ 2008-10-09.  More than one of |author= و |last= specified (help)
  51. ^ "Simon Cowell is a guitar hero?". The Press Association. 2009-05-08. اطلع عليه بتاريخ 2008-05-08. 
  52. ^ Petre، Jonathan (2009-02-21). "Simon Cowell: I'm going to freeze my body when I die so I can be brought back to life". Daily Mail. اطلع عليه بتاريخ 2009-08-21. 
  53. ^ Elber، Lynn (2009-02-24). "Just Kidding! Simon Cowell Denies Cryogenics Plan". The Huffington Post. اطلع عليه بتاريخ 2009-08-21. 
  54. ^ Catey Hill (2009 07 May). "Simon Cowell ready to move into his $22M Beverly Hills mansion". New York Daily News. اطلع عليه بتاريخ 2009 07 May. 
  55. ^ الرقمية جاسوس المادة

وصلات خارجية[عدل]