شجار نسائي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يناير 2014)

مفهوم المصطلح.

بالإنجليزية catfight وهي مشاجرة أو ملاسنة أو حتى اختلاف بسيط بين طرفين أو أكثر من الاناث وغالبا ما تحتوي الخدش وشد الشعر والصفع وتمزيق الملابس وهذا المصطلح يطلق أيضا على غيرة النساء من بعضهن البعض واشتداد المنافسة بينهن وهو مختلف عن اي نوع اخر من القتال فهو غالبا ما ينتهي بتمزيق الملابس أو بالاهانة(كالبصق أو التعري) وقد يستخدم أيضا لوصف منافسة بين مرشحتين على أحد المناصب.

اسم الوصلة عنوان الصفحة

في القاموس.

لقد صنفت كلمة catfight لاول مرة في قااموس اكسفورد الإنجليزي كعنوان لقصيدة للشاعر موك هيروك عام 1824.

المسابقات.

هناك العديد من المسابقات التي تقام حول شجار الفتيات فهناك مسابقة في الwwe اتحاد المصارعة الحرة والذي يسمى diva وفي اليابان هناك مسابقة بحيث تتشاجر فتاتين والفائزة هي التي تستطيع ضرب الأخرى على خصيتيها اولا وهناك مسابقة أخرى في اتحاد المصارعة الحرة وتسمى pra and panties وفيها من يستطيع اولا خلع ملابس الطرف الاخر ينتصر.

الأسباب.

1)غالبا ما تكون الشجارات على شخص من الذكور تتشاجر عليه انثيان.

2)يحب غالبا الشباب في المرحلة الثانوية شجار الفتيات ولذا غالبا ما يتقصدون بعمله باي طريقة كانت لانه قد ينتهي بتمزيق احدى الفتيات ملابس الأخرى ولكن هذا لا يحدث الا في المدارس المختلطة اي في أوروبا والامريكتين.

بعض المواقف

1)هناك فيديو مشهور في المواقع الإلكترونية يسمى teen mom وهو يحتوي على شجار حدث بين امرئتين وتقوم احداهما بضرب الأخرى ضربا مبرحا مما ادعى المضروبة إلى ابلاغ الشرطة وتم حبس الجانية على ذمة التحقيق ولم يبت بالحكم إلى الآن.

2)حدث في دبي شجار عنيف بين الفنانة شجون الهاجري (شوجي) والمذيعة حليمة بولند بسبب دفع شوجي لاحد المعجبات بقوة مما اثار غضب حليمة ومن ثم طلب مدير اعمال حليمة منها الاعتذار لانها هي من بدا الشجار والى الآن ينتظر جمهور حليمة منها الاعتذار.

3)حدث بين فتاتين في سن ال19 من العمر شجار على شاب بين فتاة ترتدي قميصا وردي وفاتة ترتدي بدلة زرقاء وقامت في نهاية الشجار الفتاة ذات البدلة الزرقاء بركل وجه الأخرى عدة مرات إلى ان تسببت لها بحالة شبه فقدان وعي ويمكن مشاهدة الشجار على موقع اليوتيوب الشهير باسم (مضاربة بنات قوية)

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.