عضلات الصدر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

وتدعى أیضاً عضلات التنفس العضلات الوربیة ( بین الاضلاع ) : مھمتھا ربط الأضلاع -

بعضھا ببعض ، وھي تتوضع في طبقتین

أ*- خارجیة وھي سمیكة من الخلف ، ولفافیة رقیقة من الامام ب* - داخلیة لفافیة من الخلف وسمیكة من الأمام العضلات الصدرية هي مسطحة، مروحة العضلات على شكل الكبيرة التي تغطي القفص الصدري العلوي بأكمله. انها تنبع من المرفقات على طول عظمة الصدر لدينا، collarbones ، الأضلاع ، و يدرج على كل جانب من الجسم عن طريق وتر كبير من خلال مفصل الكتف ل عظم العضد الخاص .

تمارين الصدر[عدل]

فمن الضروري أن عند القيام بأي عملية التي تقوم بها الحركات بشكل صحيح ، إذا لم يكن سوف تتلقى أقل من الفائدة المثلى من هذه العملية. فمن الصعب جدا على نبذ ممارسة العادات السيئة ، لذلك فمن الأفضل لتعلم حق ممارسة تقنية من البداية. لكل تجريب الساق اختيار 3 من هذه التمارين والقيام 4-5 مجموعات ( بما في ذلك مجموعات الاحماء ) لكل ممارسة . يمكنك تختلف التدريبات تفعله من اجل كل تجريب الساق .

اضغط على مقاعد البدلاء

هذه هي عملية كبيرة الجزء العلوي من الجسم . وهي تعمل في المنطقة الصدرية بأسرها، داليه ، و ثلاثية الرؤوس . يتم تطبيق الضغط الثانوي إلى الظهرية العضلات العريضة ، العضلة ذات الرأسين ، والساعدين للمساعدة في استقرار وتوازن الحديد .

وضع الحديد على الرف ل رقود مقاعد البدلاء. استلقى على مقاعد البدلاء. ضع قدميك مسطحة على الأرض على كل جانب من على مقاعد البدلاء . الاستيلاء على شريط أوسع قليلا ثم عرض الكتفين . تصويب ذراعيك لرفع الحديد قبالة الرف . وضع شريط لذلك هو في طول الأسلحة على صدرك .

خفض الحديد حتى يلمس صدرك . كما كنت خفض شريط تبقي مرفقيك مدسوس بحيث ذراعيك العليا هي في زوايا 45 درجة على الجانبين من الجسم. ولا تتركها الذراعين الخاصة بك مباشرة إلى الجانبين لأنها سوف تضع الكثير من الضغط على المفاصل كتفك . مع كذاب من شريط قبالة صدرك دفع شريط حتى يكون عودة إلى نقطة الانطلاق . كرر .

نصائح - يجب أن يكون دائما التدريب بقعة شريك لك عند القيام الصحافة مقاعد البدلاء، و فقط في حال كنت بحاجة إلى مساعدة رفع الحديد قبالة صدرك . لمجموعة متنوعة يمكنك أن تفعل هذا التمرين مع الدمبل بدلا من الحديد .

انحدر هيئة الصحافة

هذا هو تشبه إلى حد بعيد اضغط على مقاعد البدلاء ، وأنها تعمل المجموعات العضلية نفسها (أي الدروع ، داليه ، و ثلاثية الرؤوس ) . باستثناء الصحافة مقاعد البدلاء انحدر يعمل أكثر من أعلى الصدر .

استلقى على مقاعد البدلاء رقود الصعود . ضع قدميك مسطحة على الأرض على كل جانب من على مقاعد البدلاء . الاستيلاء على شريط أوسع قليلا ثم عرض الكتفين . تصويب ذراعيك لرفع الحديد قبالة الرف . وضع شريط لذلك هو في طول الأسلحة على مدى لكم أعلى الصدر .

خفض الحديد حتى يلمس صدرك العليا . كما كنت خفض شريط تبقي مرفقيك مدسوس بحيث ذراعيك العليا هي في زوايا 45 درجة على الجانبين من الجسم. ولا تتركها الذراعين الخاصة بك مباشرة إلى الجانبين لأنها سوف تضع الكثير من الضغط على المفاصل كتفك . مع كذاب من شريط قبالة صدرك دفع شريط حتى يكون عودة إلى نقطة الانطلاق . كرر .

نصائح - يجب أن يكون دائما التدريب بقعة شريك لك عند القيام الصحافة مقاعد البدلاء انحدر ، فقط في حال كنت بحاجة إلى مساعدة رفع الحديد قبالة صدرك . لمجموعة متنوعة يمكنك أن تفعل هذا التمرين مع الدمبل بدلا من الحديد .

انخفاض هيئة الصحافة

هذا هو تشبه إلى حد بعيد اضغط على مقاعد البدلاء ، وأنها تعمل المجموعات العضلية نفسها (أي الدروع ، داليه ، و ثلاثية الرؤوس ) . باستثناء الصحافة مقاعد البدلاء تراجع يعمل أكثر من أسفل الصدر .

استلقى على انخفاض مقعد البدلاء الملحة. ربط قدميك في منصات القدم في نهاية مقاعد البدلاء. الاستيلاء على شريط أوسع قليلا ثم عرض الكتفين . تصويب ذراعيك لرفع الحديد قبالة الرف . وضع شريط لذلك هو في طول الأسلحة على مدى لكم أسفل الصدر .

خفض الحديد حتى يلمس أقل صدرك . كما كنت خفض شريط تبقي مرفقيك مدسوس بحيث ذراعيك العليا هي في زوايا 45 درجة على الجانبين من الجسم. ولا تتركها الذراعين الخاصة بك مباشرة إلى الجانبين لأنها سوف تضع الكثير من الضغط على المفاصل كتفك . مع كذاب من شريط قبالة صدرك دفع شريط حتى يكون عودة إلى نقطة الانطلاق . كرر .

نصائح - يجب أن يكون دائما التدريب بقعة شريك لك عند القيام الصحافة مقاعد البدلاء التراجع، فقط في حال كنت بحاجة إلى مساعدة رفع الحديد قبالة صدرك . لمجموعة متنوعة يمكنك أن تفعل هذا التمرين مع الدمبل بدلا من الحديد .

الانخفاضات

هذا التمرين يعمل في منطقة الصدر بالكامل ، لكنه يشدد على أسفل الصدر . كما أنها تعمل على داليه و ثلاثية الرؤوس .

الاستيلاء على زوج من القضبان المتوازية وبالتالي فإن راحتي يديك تواجه بعضها البعض . تصويب ذراعيك و ثني الركبتين . دعم نفسك بين القضبان .

تتكئ جذعك إلى الأمام كما تفعل هذه العملية. ينحني ببطء ذراعيك و الجزء السفلي من الجسم الخاص بك بين القضبان حتى مرفقيك هي في زوايا 90 درجة. تشغل هذا المنصب امتدت لفترة ثانية. دفع باطراد نفسك مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق. كرر .

ملاحظة: هذا هو ممارسة متقدمة لأن عليك أن تكون قادرا على رفع وزن الجسم الخاص بك كامل . كما تحصل على أقوى يمكنك إضافة الوزن الزائد لممارسة شنقا الأوزان من الخصر الخاص بك باستخدام حزام الوزن .

الدمبل Flyes

هذا التمرين يعمل في منطقة الصدر بالكامل، ولكن يمكنك استهداف مناطق محددة من صدرك اعتمادا على زاوية من على مقاعد البدلاء . على سبيل المثال ، سوف مقعد شقة استهداف الصدر كامل ، سيقوم مقاعد البدلاء انحدر استهداف أعلى الصدر ، و سوف مقعد تراجع استهداف أسفل الصدر .