علي مبخوت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

علي مبخوت (مواليد 5 أكتوبر 1990) هو لاعب كرة قدم إماراتي. يلعب حاليا لصالح نادي الجزيرة ومنتخب الإمارات ك[[مهاجم (كرة قدم)|مهاجم اللقب: الطلياني الصغير . نسبتاً : للاعب عدنان الطلياني الاعب المعتزل الذي يعمل مع منتخب الإمارات الوطني .

انجازات[عدل]

الإمارات العربية المتحدة ظهرت مهارت علي مبخوت في مباراة الإمارات والبحرين الودية والتي فازت بها الإمارات عندما سجل اربع اهدافة في تللك المبارة وفاز الإمارات 6-2 على البحرين قبل انطلاقة كأس الخليج 2013 وقد غضب المسؤؤلين لمنتخب البحرين بالاداء المخيب الذي قدمه المنتخب البحريني امام منتخب الإمارات .

  • كأس الخليج العربي: 2013سجل علي مبخوت اول اهدافة في كأس الخليج في اول مباراة له فيها امام منتخب قطر وفي المبارة الثانية له في كأس الخليج سجل علي مبخوت هدف في الدقيقة اربعين وقد تم اختياره كافضل لاعب في المبارة امام البحرين البلاد المستضيف,قد ساهم علي مبخوت في فوز منتخب الإمارات بطريقة عديدة في كأس الخليج

اداء اللاعب[عدل]

يمتيز اداء علي مبخوت بسرعة الحركة وقوة التسديد ويلعب علي مبخوت في هجوم منتخب الإمارات (اساسي) و هجوم نادي الجزيرة الإماراتي (اساسي),يحب علي مبخوت الكرات المرتدة السرعية وسجل هدف بهذه الطريقة امام البحرين.

وصلات خارجية[عدل]