هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

عين حيمد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/he/e/e6/Einchemed22.jpg عين حمد هو الاسم العبري للحديقة وطنية محمية طبيعية صغيرة بالقرب منه. وكما هو معروف وموقع باسم بيلا اسم أكوا اللاتينية (الممرات المائية الجميلة) العربية Ayakbelah اسم هذا الاسم اللاتينية انقطاع.


! الموقع ! التاريخ ! بناء الصليبين ! الحماية ! الينابيع في عين حيمد ! ميراث اسحاق

الموقع[عدل]

بلوغ حديقة وطنية تقع في تلال القدس يعلو غرفة المعيشة. فهي ساحرة جنوب تبادل الطريق السريع رقم 1، على بعد حوالى سبعة كيلومترات إلى الغرب من القدس، وبسط الجذرية لإرسال الغذائي. عين حمد يجلس على الطريق من الطريق الرومانيةالقديمة التي كانت تستخدم أيضا في أوقات لاحقة كان يسمى من قبل الصليبيين من خلال عمواس باسم الجالية اليهودية القديمة. طريق توصيل الإذلال بلدي بدأت مع تلال القدس أثناء بالقرب من المنطقة المعروفة اليوم باسم حديقة في كندا، وهناك وجاء إلى أبو غوش كاستل ومن هناك إلى جفعات شاؤول في القدس خلال اليوم.

التاريخ[عدل]

في غياب البحث أو مسح شامل للموقع الأثري لا يمتلك أي معلومات عن تاريخ عين حيمد حتى الفترة الصليبية. حكام القدس بناء الحصون على طول الطريق إلى القدس للسيطرة على حرية الحركة والسماح بالمرور الآمن في طريقهم إلى Lclinim المدينة المقدسة. قرب الينابيع في تلال يهودا من بنيت المزارع لاستخدام مياه الري.

بناء الصليبين[عدل]

الضفة الشمالية للقناة الخور ومثيرة للإعجاب تبقى من حجم المبنى الصليبي 30 في 40 مترا على جدار منزله الذي يواجه نحو الجنوب 12 أقدام. بناء محلي بعض بنيت من حواف يرتدون ملابس. بناء عدد من الأهداف مع اثنين من قاعات فسيحة Satckertam قفز. المبنى المعروف باسم "أكوا بيلا" العربية بنات دير (بالعبرية : دير البنات)

في عام 1984 وجاء البريطاني لاسرائيل برينغل المحقق دينيس متخصصة في الفترة الصليبية في عدد من المواقع بما في ذلك المسح من "أكوا بيلا"—في عام 1886. تحليل الخطة المعمارية للبناء على أساس التشابه في الهياكل صليبية أخرى موجودة في البلد، وخلص الباحثون إلى أن المبنى عبارة عن مياه المزارع المحصنة أشارت المصادر موقع—لتعزيز هذا الاعتقاد هو معصرة زيتون في باحة المبنى. موقف عين حمد على الطريق إلى القدس يثير احتمال أن تضاعف كملجأ للحجاج وهم في طريقهم إلى القدس، وربما يكون ذلك بمثابة استعادة للجرحى والمرضى وكبار السن وتضيف الدراسة تنص على أنه تم بناء هيكل المحصنة خلال عهد الملك فولك الصليبي للقدس 1140-1160 فترة عندما وبناء الحصون أيضا هيئة الدستور الغذائي عمواس. لم يتم العثور على رفات في المباني الدينية وربما كان مكانا للأهمية الدينية—على الرغم من اسمها العربي.

وتتجلى أهمية أقل من بيلا أكوا في حقيقة أن هناك قلة الوثائق المتعلقة الصليبية. يذكر الحصن في وثيقة أن يعرض للبيع من الشقق في المشفى أمر يذكر بما في ذلك التوصل إلى اتفاق لبيع أكوا بيلا "ديوك هنغاريا. يحدها الصليبي بناء على الاحتياطي الجانب طبيعة الجنوب، ومقبرة للمسلمين.

الحماية[عدل]

في 11 يناير 1968، سلمت مساحة 8.5 فدان بالقرب من المحمية الطبيعية الوطنية. الاحتياطي، وتزايد الأشجار حوالي 50 البلوط، وبعض ارتفاع 20 قدما قطر الجذع عالية تصل إلى 1.5 متر. هذه الأشجار هي أكبر السنديان في تلال القدس، وهذه الأشجار تنمو بالقرب من أرض إسرائيل، وإسرائيل بقايا الخشب التي تغطي الجبال في الماضي. تم حفظها في الغابة هو مقبرة للمسلمين النشطة، والتي تخدم القرى الواقعة بالقرب من عين نقوبا وعين رافة، يقف النصب التذكاري في المقبرة دفن الشيخ عبد الله، والشكر إلى الأشجار القديمة. وعلى الرغم من الجيران وثيق لا يمكن الوصول إلى منطقة حجز وصول الطريق الوطنية بارك إلى القرية ولكن رافة. وقد وضعت سلطة الطبيعة والحدائق في محيط الصليبي بناء حديقة وطنية في 11 يناير 1968. ويتم تنظيم 59 منطقة فدان مع منتجع، بما في ذلك مياه الشرب، المراحيض، المروج نزهة. الحديقة في فصل الربيع نظرا لعدد من قناة مجرى النهر طبقة صغيرة Mtanakzim غرفة المعيشة.

الينابيع في عين حيمد[عدل]

أربعة الينابيع في الحديقة بسبب بعض طبقة صغيرة مباشرة إلى مجرى النهر، بعض بيك الصغيرة. الينابيع توحيد لتقسيم 400 مترا

الجزء العلوي من الحديقة هناك اثنين من Neviot الصغيرة، وفيما يلي السطح تحت الماء تل أبيبالقدس الانتداب طريق تخزين وراء تلك الحافة الحجرية والخروج من خلال ثقب في خندق بناء الأوباش لهم اتجاه مجرى النهر. ويطلق على أكبر تدفق عين حمد، على الضفة الجنوبية وماذا أيضا الحديقة. ضمنا أن التدفقات على مدار العام من القصص الشائعة عن طريق القرى العربية التي دفن في مجال المياه وقوات ايون لزيادة المواليد الذكور من أبناء الأرجواني.

شكلت وضعت العديد من المواقع على طول قناة تدفق البرك السدود. حجم أكبر من 20 مترا في عمق 20 قدما والتي تجمع اثنين من ثقوب المياهبعد عام 1948 أغلقت هذه الحفر ومن المقرر أن تنضم إلى قناة تدفق تيار. إلى الغرب من هذا التجمع هو ينبوع من طولها، واخترقت الإناث حوالي 8 أقدام مربعة الأضلاع 80 على 80 بوصة. المياه المعبأة إلى التجمع في الصخر خمسة أقدام في قطر وقطع المياه من بركة يؤدي إلى القناة. الطبيعة والحدائق قنوات السلطة تدريب والسدود في الدفق. تدفق المياه على طول القناة على مدار السنة المخزنة في المياه الجوفية—من الأرض إلى أسفل القنوات وحماية تدفق العودة إلى برك واستخدامها للري الحديقة. فائض تدفق المياه نحو المصب قرى عين رافا وعين المحدد.

ميراث اسحاق[عدل]

في عام 1925، واسمه لموظفي المشتريات الأمريكية فيلر إسحاق وحدة مساحة واسعة من 600 فدان، المنطقة التي تعرف الآن باسم Nakofa. من الأرض كان يعرف المشط إسحاق "، ودعا في وقت لاحق" كريات اس "ع" (الأحرف الأولى من اسم المالك.) ارض المكتسبة وحدة واحدة من المنطقة وتقسيم قطع الأراضي. وفي وقت لاحق، في 30، وأحرز تقسيم في قطع منطقة تم بيعها لجمعية خاصة مرت المقاولين القدس. الاتحاد أرض دائرة أراضي إسرائيل.

ودعا هيل، وتقع في منطقة بلدية تل Mevaseret 678 ". مركز التل هو البيت العربي القديم. احتفظ فيلر في مساحة الأراضي الإجمالية للبنية العربية، واسمه كان يسمى "وراثة اسحق".

في عام 1936 كان "شيء من اسحق" وذلك للتدريب السفر—وحدة متنقلة من الهاغانا تعمل بشكل رئيسي خلال الثورة العربية الكبرى (أحداث Atartz "ت -- Atartz" الشركة المصرية للاتصالات) تحت قيادة سديه يتسحاق، كتيبة العمل وبن الياهو—حور (كوهين). محدودة جدا وهذه الوحدة هي قوة دفع في المجالات المقاتلين هاجموا ليل العصابات العربية رقابنا.

في عام 1937 كان بناء على "شركة الطريق للارغون، يتمثل دوره في تأمين الطريق إلى القدس. شهر أبريل 1948 قوة للحماية من المبنى Nahalat اسحق قهر الجبل قلعة (كاستل). الستينات معزولة هيكل اجتماع جار" التعليم شمونة "حتى العام الماضي تم تصميم وميفاسيريت صهيون. ووفقا للخطة العامة الوطنية إلى "وراثة اسحق" والسياح فقط. في مستوى الجمعيات اس "ع (اس" ع = اسحق سيغال فيلر)، نظمت عددا من رجال الأعمال وعام 1994 للمطورين بطلب لتنظيم اللجنة مشروع إقليمي والتغيير البناء وقد وافق البرنامج الذي يسمح ببناء وحدات الترفيهية الصغيرة بدلا من بناء فندق سياحي ومنطقة الطلب. بدلا من سبعة أكواخ من فندق شقة "" في جميع الوحدات السكنية المباعة 14 منزلا—الإقامة العادية، وبعد الإجراءات القانونية المعقدة والتي انتهت في شباط / فبراير 2003 إلى مجلس النواب—المحكمة العليا للعائلات التي تعيش هناك تم إجلاؤهم منذ البيوت المهجورة. [الحاكم الدائم ] المحكمة : لا تحمل ازدراء قوانين التخطيط الذي الإجراءات اللازمة—ازدراء أصبح مقبولا تقريبا العرف السائد في مجتمعنا. حماية البيئة والحفاظ على الأصول المملوكة للرأي العام هي قيم مهمة تستحق الاحترام. قوانين التخطيط هي من بين الأدوات التي أنشأتها الهيئة التشريعية لضمان حماية هذه القيم، وذلك هو نتيجة لمصالح Acmtam من المارة، أمرت سلطات التخطيط للقيام بواجبهم ويكون بمثابة فرامل ضد انتهاكات القانون.