غيفنغ يو أب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
غيفنغ يو أب
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم ألتيميت كايلي

الوجه الثاني "Made of Glass"
الفنان كايلي مينوغ
تاريخ الإصدار 28 مارس 2005
الشكل سيدي، فينيل
التسجيل لندن، المملكة المتحدة
النوع بوب راقص، روك
اللغة الإنجليزية
المدة 3:31
الماركة Parlophone
الكاتب Miranda Cooper, Brian Higgins, Tim Powell, Lisa Cowling, Paul Woods, Nick Coler, Kylie Minogue
إنتاج Brian Higgins, Xenomania
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
"2 هارتس"
(2007)

«غيفنغ يو أب» (بالإنجليزية: Giving You Up)‏ أو «أتخلى عنك» هي أغنية للفنانة الأسترالية كايلي مينوغ من ألبومها لأفضل الأعمال ألتيميت كايلي (2004).[1][2][3] وتم إصدارها بوصفها ثاني وآخر منفردة من الألبوم في 28 مارس 2005. وهي من تأليف مينوغ وكذلك ميراندا كوبر، براين هيغنز، تيم باول، ليزا كاولينغ، بول وودز، نيك كولر، في حين تولى الإنتاج هيغنز وكسينومانيا. الأغنية هي من صنف موسيقى الرقص، وتعتمد على آلات السينسيثزر ولوحات المفاتيح. وكان هذه آخر منفردة تصدرها قبل أن يتم تشخيصها بسرطان الثدي بعد شهرين، واستأنفت مسيرتها عام 2007 بأغنية «2 هارتس».

لقيت الأغنية ردود فعل متباينة من نقاد الموسيقى، الذين أثنوا على غناء مينوغ لكن لم يعجبوا بالإنتاج والتأليف. وصلت الأغنية على المراكز العشرة الأوائل في كل من أستراليا والمملكة المتحدة، ودخلت قوائم الأغاني أيضا في النمسا، بلجيكا، الدنمارك، وفنلندا. تم تكليف أليكس ومارتن بإخراج فيديو كليب الأغنية، وتظهر فيه مينوغ وهي عملاقة وتمشي في شوارع لندن. أدت مينوغ الأغنية على جولة واحدة هي شوغيرل: غريتيست هيتس.

مراجع[عدل]

  1. ^ Ultimate Kylie (Album). Kylie Minogue. Parlophone. Mushroom. 2004. 338372.{{استشهاد بتسجيلات}}: صيانة الاستشهاد: others in cite AV media (notes) (link)
  2. ^ "Giving You Up Behind the Scenes". Kylie.com. Retrieved 26 December 2007. نسخة محفوظة 31 January 2008 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Hung، Steffen. "Kylie Minogue - I Believe in You". Australian Charts Portal. Hung Medien. مؤرشف من الأصل في 27 May 2015. اطلع عليه بتاريخ 17 May 2015.