هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

فاميلي أوتريتش

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (ديسمبر 2013)

فاميلي أوتريتش هو اسم منظمة غير هادفة للربح حسب القسم 501(ج)(3) تعتمد على المجتمع وتقوم بشكل مكثف على المتطوعين. وتركز منظمة فاميلي أوتريتش على تقوية أواصر الأسر ومنع العنف ضد الأطفال وإهمالهم. وتساعد منظمة فاميلي أوتريتش الأسر في أوقات المحن. ويقوم هذا البرنامج بالاستفادة من المتطوعين من أجل توفير معلومات الدعم والتشجيع وتربية الأبناء.

معلومات تاريخية[عدل]

في عام 1972، رحبت إدارة تكساس للخدمات البشرية، والتي كانت تعاني من نقص في التمويل يمكنها من خلاله تقديم الخدمات للأسر "المعرضة للخطر" في تكساس، باقتراح بدء الاستفادة من برنامج للمتطوعين قدمه قسم ريتشاردسون-بلانو في المجلس القومي للمرأة اليهودية. وقد كانت الفكرة المناسبة باستخدام المتطوعين المدربين على توفير خدمات الدعاوى القضائية في إطار الشراكة مع إدارة تكساس للخدمات البشرية تتميز بالتفرد. وقد كانت خدمات وقاية الأطفال توفر مدير الدعاوى القضائية في حين أن منظمة فاميلي أوتريتش كانت توفر المتطوعين. وقد تم افتتاح أول مركز لمنظمة فاميلي أوتريتش في عام 1973 في ريتشاردسون.[1]

وفي النهاية، تم توسيع نطاق برنامج منظمة فاميلي أوتريتش في مختلف أرجاء تكساس ليصل إلى 34 مركزًا. ويعد مركز ريتشاردسون / بلانو، وهو المركز الرئيسي، واحدًا من أربعة مراكز موجودة في منطقة دالاس. ويتم تشغيل وإدارة كل مركز بشكل مستمر.[2]

وبعد خفض نفقات الميزانية الحكومية في عام 2003، كان من الضروري إغلاق العديد من المراكز. وهناك سبعة مراكز مفتوحة حاليًا لمنظمة فاميلي أوتريتش في مختلف أرجاء الولاية. وقد قامت منظمة فاميلي أوتريتش - ريتشاردسون / بلانو بتعيين مدير القضايا الخاص بها، وهي تستمر في توفير الخدمات إلى مجتمعات مقاطعات ريتشاردسون / بلانو / كولين.

وفي عام 2004، بدأت منظمة فاميلي أوتريتش ريتشاردسون / بلانو شراكة مع مركز دعم الأطفال في مقاطعة كولين. والمركز موجود في مركز الدعم ويعمل عن كثب مع خدمات وقاية الأطفال هناك.

وتأتي الإحالات من خدمات وقاية الأطفال، والمحاكم، والمدارس، والمستشفيات.

ويكون المتطوعون مسئولين عن إدارة المركز، وتمويل ميزانية التشغيل، وتوفير الخدمات.

مجالات التركيز العامة[عدل]

تشتمل الخدمات التي يتم توفيرها على قضية فرد إلى فرد (التعليم) تحت إشراف مدير القضايا للأسر "المعرضة للخطر"، وفصول تربية الأبناء، وبرنامج مكافحة إيذاء الأطفال في المدارس، وخط مساعدة لتوفير معلومات الموارد، ومكتب المتحدثين. باستثناء فصول تربية الأبناء، يتم توفير الخدمات مجانًا إلى المجتمع.

التمويل[عدل]

يأتي الدعم المالي من الأفراد والشركات والمنظمات الخيرية الموجودة في المجتمع. وتتيح الأموال لمنظمة فاميلي أوتريتش القدرة على توفير الخدمات اللازمة بشكل ضروري لحماية الأطفال وتعليم المجتمع وتقوية الأسر. وهي منظمة قائمة على البند 501(ج)(3) والتي تعني أن التبرعات تخضع للخصومات الضريبية.

الحواشي[عدل]

  1. ^ معلومات تاريخية
  2. ^ Prevention and Early Intervention (PEI) Pg.34

وصلات خارجية[عدل]