هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى

فعل القتل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (مايو 2014)



فعل القتل
The Act of Killing
المخرج جوشوا أوبنهايمر
اللغة الأصلية أندونيسيا
الميزانية مليون دولار

فعل القتل (بالإنجليزية: The Act of Killing) هو فيلم تم إنتاجه سنة 2012.

طاقم التمثيل[عدل]

في عام 2001 بينما المخرج جوشوا أوبنهايمر و كريستان سين يصنعون فيلم بأسم The Globalisation Tapes 2003 , تطلعوا لموصوع القتل او المجزرة عام 1966. وخلال مقابلاتهم مع الناس, صدف وان قابلوا أنوار عام 2005. ومما حفزهم على ذلك, هو أن أنوار و أصدقائه كانوا منفتحين عن موضوع عتلهم لشيوعيين او كما قال جوشوا"يشعرون بالفخر لما فعلوه". الفيلم أقيم في قرية ميدان, سومطرا الشمالية. بين عام 2005 و 2011.

القصة[عدل]

الفيلم الوثائقي تحدث عن مجزرة في اندونيسيا عام 1965-66 وكان ذلك ضد الشيوعيين حيث قتل حوالي مليونِ شخص خلاص سنة.أنوار كونغو و ادي زوكدري هم محور الفيلم حيث يسردون في الفيلم قصتهم لقتلهم لـ الشيوعية و طرق تعذيبهم, حيث يسرقونهم ويقتلونهم بجانب دافع انهم شيوعيين وضد الدولة. أنوار كونغو و ادي قبل أن يصبحوا مقاتلين, كانوا يبيعوا في السوق السوده تذاكر أفلام. مخرج الفيلم الوثائقي عرض لهم بأن ينتج لهم فيلم يحكي عن طرق التي أستخدموها في تعذيب وقتل الشيوعيين. خلال الفيلم بعض من اللقطات كانت تركز على نشأت منظمة تحت أسم شباب بنكاسيلا (Pancasila Youth) وهم أيضا ضد الشيوعيين.

الميزانية والإيرادات[عدل]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

United States film.svg هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.