فودكا (المحقق كونان)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
فودكا

الملف الشخصي
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد غير معروف
البلد  اليابان
العمر غير معروف
المهنة عضو في المنظمة السوداء
مساعد جين
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي: المانجا: فصل 1
الأنمي: الحلقة 1
الظهور الأخير الأنمي: المانجا: فصل 958
الأنمي: الحلقة 974
المبتكر غوشو أوياما
الصوت بواسطة فوميهيكو تاتشيكي
العربي: علي القاسم (الجزء الأول)، منصور السلطي (الجزء الرابع)، رأفت بازو (الجزء الخامس والجزء الثامن)، مأمون الرفاعي (الجزء السابع)
عضو في المنظمة السوداء  تعديل قيمة خاصية (P463) في ويكي بيانات

فودكا (باليابانية : ウォッカ コナン )وهو الشخص الذي نراه دائما مع جين ، وهو شخص تحت رئاسة جين وهو الذي قام بعملية الابتزاز في الحلقة الأولى حيث كان سينشي كودو يراقبه قبل أن يباغته جين من الخلف.[1][2][3] اسم فودكا مأخوذ من اسم الماركة المعروفة من المشروبات الكحولية.

لصيق لجين، لصيق وليس صديق لأنه ملتصق به دائماً. فودكا لا يعرف إلا 3 كلمات وهي: مال.. قتل.. وكلمة أنيكي يقولها لجين دائما وتعني أخي باللغة اليابانية. يقلد جين في كل شيء حتى في الضحك ولو كان يضحك عليه. عقله محدود لذا جين لا يتركه يفعل شيء لوحده لأنه لا يعتمد عليه. فودكا جيد فقط في المراقبة. هو كبش فداء، يقوم هو بعمليات الابتزاز وهو من كلم أستاذ أكامي وطلب منه القرص وهو من كلم مبرمج الألعاب ايتاكورا فعل كل هذا وكان جين بعيدا ولو اكتشف الأمر ولم يستطع جين السيطرة على الوضع. ليس هناك ما هو أسهل من قتل فودكا. وهو خادم المطيع، دائماً ما يأمره جين في الفلم الخامس أمره بإحضار جهاز التتبع واللاب توب من السيارة وأيضا طلب منه البقاء في البرج حتى يرى أن كانت هايبارا من الفارين من الجسر وفي الهالوين أمره بالذهاب من دونه للحفلة. يحب جين أن يسمع من يمدح ذكائه ومكره ومن يهابه ويخاف من قوته. وجود فودكا بقربه يفي بالغرض.

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن فودكا (المحقق كونان) على موقع behindthevoiceactors.com". behindthevoiceactors.com. مؤرشف من الأصل في 2016-02-22.
  2. ^ "معلومات عن فودكا (المحقق كونان) على موقع fandom.com". fandom.com. مؤرشف من الأصل في 2021-02-11.
  3. ^ "معلومات عن فودكا (المحقق كونان) على موقع zh.moegirl.org". zh.moegirl.org. مؤرشف من الأصل في 2020-11-09.