قائمة شخصيات ون بيس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

القراصنة[عدل]

غولد روجر[عدل]

جولدروجر، كَانَ ملك القراصنة، ومالك الكنزِ الأسطوريِ المعروف بـ(ون بيس) (One Piece)وصاحب قبعة القش التي يحملها لوفي حيث أنه اعطاها لشانكس وشانكس لاحظ تشابه بين لوفي وروجر فاودعه اياها. ولد في لوج تاون وتم إعدامه فيها، امتلك روجر الصفات التي تخوله ليكون ملك القراصنة وهي : الشهرة والثروة والقوة.روجر كَانَ مشهورَا بالرجل الذي عَمِلَ ما لم يتمكن أحد من فعله - فَتحَ الخَطَّ العظيم (Grand Line). هو كَانَ الرجلَ الوحيدَ الذي حقاً لَمْ يَخَفْ أخطارَ الخَطِّ العظيم وكَانَ حتى فرح بخصوص الخُرُوج هناك. حتى بالتحذيراتِ حول السفنِ التي لم تعد من ذلك المحيطِ، هو لَمْ يهتم. وفي الحقيقة، هو قال انه هذا السبب في ذهابه إلى هناك. اسمه الحقيقي غول. دي. روجر ,, ولكن العالم في الحاضر يسميه غولد روجر. ولديه ابن يدعى بورتغاس دي إيس وكانت نهايته في الحلقة 483 في الأنمي.

  • ريلي الملقب ب(ملك الظلام)

الاسم الكامل هو (سيلفر رايلي) ظهر لاول مرة في الحلقة 400 بعنوان (روجر ورابلي - ملك القراصنة ويده اليمنى)كما أن باجي ضن انه هو عم لوفي حسب الحلقة 512 وايضاهو نائب الكابتن ويقطن الآن في ارخبيل. شابوندي كما واجه في هدا الارخبيل (الادميرال كيزارو)من البحرية واوقفه عن إبادة طاقم قبعة القش ولم يستطع حينها الادميرال فعل أي شيء. لا يملك أي فاكهة لكنه يملك قوة أكبر وهي الهاكي بجميع أنواعه ودرب ايضا لوفي على هذه القوة كما ساعدهم على تغطية السفينة ليغوصوا بها إلى جزيرة اليوجين ومن ثم (العالم الجديد) من منكم يعرف ان ايس الذي يقال أنه أخ لوفي هو ابن روجر الذهبي ووالد لوفي هو درجون

قراصنة قبعة القش[عدل]

الترتيب حسب الانضمام:

((أسلحة الفريق ))

  • لوفي ((قائد الطاقم/السلاح((فاكهة المحيط من نوع بارميسياوهي المطاط-جميع انواع الهاكي))
  • زورو ((السياف/السلاح((السيوف الثلاثة-انواع الهاكي ما عدا هاكي الملك))
  • نامي ((الملاحه((عصا التحكم بالطقس )
  • أوسوب ((قناص المدفع/السلاح((القناص))
  • سانجي ((الطباخ السلاح((القدم-انواع الهاكي ما عدا هاكي الملك))
  • تشوبر((الطبيب/((فاكهة المحيط من نوع زون وهي التحول إلى سبع اشكال غير الشكل الأصلي ))
  • روبين(((عالمة الآثار/((فاكهة المحيط هانا هانا الزهره وهي القدره على نسخ أي جزء من جسدها بأي مكان أو كائن آخر ))
  • فرانكي((ميكانيكى السفينة/((نصف إنسان و نصف الي))
  • بروك((الهيكل العظمى))((مغني غيتار/السلاح((السيف والغيتار))

بورتغاس دي إيس[عدل]

اسمه الحقيقي غول دي إيس ابن غول دي روجر ( ملك القراصنه ) وهو قائد الكتيبة الثانية لدى القرصان الأقوى " اللحية البيضاء " وهو ليس شقيق لوفي فقد تربوا منذ الصغر مع بعض عند امرأة اسمها دادان مع صديق ثالث لهم اسمه سـابو.. وعن كيفية تربيته مع لوفي فإن الذي رعاه بعد وفاة والدته هو غارب نائب أدميرال وجد لوفي وكان خصما قويا لغولد دي روجر وعندما شارفت حياة غولد دي روجر على الموت وصى غارب بالعناية بابنه الذي هو ايس والذي لم يولد وقتها أصلا بل كان لا زال جنينا في بطن أمه. فيما بعـد ، قام أحـد قراصنة اللحية البيضاء وهو ( مارشيل دي تيتش )أحـد أعضاء الكتيبة الثانية التي يقودها ايس بقـتل أحـد رفاقـة في الطـاقم وأخذ الفاكهـة الأقوى في عالم ون بيس وهي فاكهـة الظلام ، هرب بعدها من الطـاقم وألـح ايس على اللحاق بـه وقتلـة جزاء ً لما فعل في السفينة من عمل نكـر وهو قتل أحـد أصدقائـة . تقابل تيتش بايس وحدثـة معركـة قويـة أسفرت عن تدمير جزيرة كـاملـة وهي الجزيرة التي كانت بها الحرب ، أنتصر تيتش بالمعركـة وقدم ( ايس ) إلى البحريـة وتقرر موعـد لإعدامـه . ثم وقعـت فيما بعد حرب المارين فورد وهي الحرب التي قامـت لتحرير ايس من البحريـة وإنقاذة من الإعدام ودارت المعركـة بين قراصنـة ( اللحية البيضاء ) ومناصرية من قراصنة آخرين وأيضاً لوفي وفي الجانب الآخر قوى البحريـة . بالفعـل نجـح لوفي في إنقاذ آخية ايس من الإعدام وهربا خارج الساحـة لـكن أحـد الأدميرالات وهو أكاينو أستفز ايس ووصـف اللحيـة البيضاء ( بالشرذمـة ) والضعـف . هذا ما أثار حفيظـت ايس وأستطاع أكاينو استدراجـة وأسقطـة أرضاً بعدها أتجـة إلى لوفـي ليقتـلة لكـن ايس توفي وهو يدافع عن أخيه لوفي من قبضة الحمم البركانية ادميرال اكاينو وكان المحبب لقائده في الطاقم " اللحية البيضاء " وكان ايس يحلم بأن يرى قائده "اللحيه البيضاء" يصبح ملك القراصنه ،,

الترتيب على حسب الجائزة[عدل]

طاقم مونكي دي لوفي[عدل]

رورونوا زورو.وجائزته الحالية (120.000.000 بيل أيضا هو سياف قوي وحلمه أن يصبح السياف الأقوى في العالم وبعد هزيمته أمام دريكولا ميهوك الملقب (تاكنمي)عين الصقر وهو أحد السبعة العظماء ويطلق عليهم اسم الشيبوكاي ويعني "سادة الحرب" وهم قراصنة يعملون لحساب الحكومة العالمية وقد تحداه زوروا في مبارزة وخسر أمامه ولكي يكمل هدفة بأن يصبح أفضل سياف في العالم عليه هزيمة عين الصقر ميهوك. وقد تم الموافقة من قبل ميهوك على تدريب زورو لمدة سنتين ,وبات أقوى من ذي قبل ,ورغم قوته الجبارة إلا أنه يبدو كالكسول الدائم النوم وهو أيضا دائما يضيع في المدن ودائما ما يتشاجر مع سانجي طباخ الطاقم.


نامي.وجائزتها الحالية (17.000.000 بيلي) ملاحة الطاقم وهي أيضا تحارب بعصا الطقس.وحلمها أن ترسم خريطة للعالم. رغم أنها لاتبدو قوية إلا أنها ذكية جدا وهي محبه للمال والكنوز وتستطيع خداع الرجال بأنوثتها لتصل إلى غايتها. وهي قد عاشت أياما وسنوات قاسيه وصعبة بعد استيلاء أرلونج على قريتها وقتل مربيتها بلمير التي كانت تعتبرها كأم لها.


أوسوب. وجائزته الحالية (33.000.000 بيلي) قناص الفريق أوسوبّ هو قناص وحلمه أن يصبح رجل البحر الأول الذي لا يهاب شيءوقوته لابأس بها بحيث يمكنه الدفاع عن نفسه. ورغم قوته القليله وجبنه الشديد إلا أنه مخادع وكاذب كبير ويستطيع أن يخرج من أزمات في ذكائه وخداع الأعداء. وهو أيضا عاش طفولة قاسية بعد هجر والده لبيته وزوجته وتركه وحيدا والخروج إلى البحر وابوه هو ياسوب قناص فريق شانكس .


سانجي.وجائزته الحالية (77.000.00بيلي) طباخ الطاقم وملقب بالساق السوداء الذي دربه معلمه زيف(الساق الحمراء) على القوة وعلى الطبخ بعدما انقذه من الغرق وكان سانجي سببا في قطع ساق زيف وحدث ذلك بسبب ان سانجي لا يعرف السباحه وسقط في البحر وكان زيف قد علقت ساقه بالمرساة فقطع ساقه كي يصعد وينقذ سانجي . كثيرا مايتشاجر مع زورو فهما لايتفقان على شيء أبدا. وأيضا هو محب للفتيات وأخذ عهدا بأن لايضرب الفتيات. وحلمه أن يجد البحر الكامل وهو مجمع للبحور الأربع الذي يعيش به جميع أصناف الأسماك.وقد تدرب على يد أتباع (ايفانكوف) مساعد الثوري (دراجون) والد لوفي.


توني توني تشوبر.وجازته الحالية (50 بيلي) طبيب الطاقم وهو حيوان الرنة المتحول أكل من فاكهة الشيطان وأصبح كالإنسان . كان يعيش على جزيرة الثلج التي كان يسيطر عليها الملك "وابول". وقد وكان الناس يكرهونه ولاأحد يريده إلى أن وجده دكتور هيلوك ورباه إلا أنه قد مات وبعدها ذهب ليعيش مع دكتورين التي تبلغ 140 عام وهي التي علمته الطب.


نيكو روبين.وجائزتها الحالية(80.000.000 بيلي) مؤرخة و عالمة تاريخ من صغر سنها حازت على درجة الدكتوراة في علم الأثار من المؤرخين والعلماء في جزيرتها أوهارا من شجرة المعرفة بهدف لقاء أمها و معرفة سر حجر البوتقليف .حلمها أن تكتشف تاريخ العالم القديم الذي أخفته حكومة العالم في حقبة ما يسمى بالقرن المخفي عن طريق معرفة اماكن تواجد أحجار البوتفليف و يعد البحث عن هذه الأحجار جريمة كبرى لدى حكومة العالم ذلك الذي قتل كل سكان جزيرتها ( اوهارا ).أمها نيكو اوليفيا مؤرخه قتلت في الجزيرة ذهبت للبحث عن أحجار البوتقليف و تركت روبين و عمرها سنتين رجعت قبل تدمير جزيرة أوهار بقليل لتلتقي روبين . أكلت نيكو روبين من فاكهة الشيطان وأصبحت تخرج وتنسخ أعضاء جسمها على أي مكان تريده في حدود رؤيتها كالازهار وهي سلاحها. وهي الأكثر من طاقم الفريق الذي قست عليه طفولته بعدما هربت من جزيرتها التي فجرتها سفن الماريز Buster Call أو "نداء العاصفة" بالعربية, وهي الوحيدة التي نجت من الانفجار لأن الأدمرال أوكيجي "الدراج الأزرق" تركها تهرب؛ وأصبحت الحكومة تبحث عنها لمدة 20 عام حتى أمسكت بها منظمة السي بي 9 وحررها لوفي من قبضتهم وأعادها إلى الفريق.قام الثوري دراجون باستدعائها بعد افتراق الطاقم.


فرانكي. واسمه الحقيقي "كاتي فلام" وجائزته الحالية (44.000.000 بيلي) ميكانيكي الفريق وحلمه أن يصنع أفضل سفينه قراصنه في التاريخ وهو الذي صنع السفينة المدمره بعدما علمه صانع السفن توم الذي صنع سفينة جولد روجر "أورو جاكسون" وأخذ كل المهارات منه وكان يحتفظ بمخطط للسلاح الفتاك وقدأحرق المخطط في اينيس لوبي وكانت الحكومه تسعى وراء هذا المخطط.تدرب في أرض المستقبل التي يسكنها اعظم عالم للحكومه "فيغبانك" وقام بتدمير مختبره وهو يحاول الهرب.ولكنه حقق حلم فيغبانك بصنعه للسلاح الالي الأعظم الذي أطلق عليه اسم "فرانكي شوجن".


بروك. وجائزته الحالية(30.000.000 بيلي) أو الرجل العظمي الأنيق، آخر عضو إلى الآن الذي أكل فاكهة الحياة الاضافية (اليومي يومي نومي) وهو موسيقار الطاقم. قوته لا بأس بها, لديه عصا بداخلها سيف حيث يحارب بها،بالإضافة الى قدره جديده وهي التحكم بروحه وأيضا بعقول خصومه, وكان يعيش في البحار مع أصدقائه والحوت لابون ولاكنهم قد قتلوا جميعا إلا لابون فقد تركوه في مكان ووعدوه بالعودة وهذا هو حلم بروك هو أن يعود للابون ويخبرة بما حدث، ورغم ان بروك قد قتل مع طاقمه إلا أن فاكهته ( يومي نومي ) مكنته من الحياة مره أخرى إلا أنه لم يجد جسده الا بعد أن تحلل إلى عظام لذا الآن هو هيكل عظمي وهو يأكل ويشرب رغم أنه ليس لديه بطن،وينظر رغم ان ليس لديه عينين.

فاكهة الشيطان[عدل]

فاكهة الشيطان فاكهة تكسب الإنسان قوى خارقة لكن مالك الفاكهة يتعرض للعنة المحيط التي تجعله غير قادر على السباحة . و هي مقسمة إلى ثلاث أنواع في إعطاء القدرات :

فاكهات البراميسيا : وهي تعطي قدرات منوعه مثلآ جعل الجسم به تغير غير إرادي وآخر إرادي وآخر قدرات أخرى دون تغير في الجسد مثل: التي مع لوفي المطاط.

2- فاكهات الزون : وهي تغير الشخص إلى حيوان أو شبه حيوان أو ترجعه لشكله الأصلي بإضافة وجود فاكهة تحول الحيوان للعكس تقريبآ مثل : التحول إلى نمر أو زرافة أو ثور ويوجد منها الخاص للحيوانات مثل الفاكهة الذي أكلها توني توني تشوبر وهي تحويل الحيوان إلى إنسان.

- لقد ظهر نوع جديد من الفواكة نوع الزون وهي فواكة زون الأسطوريه والتي تم تصنيفها أنها فواكة أندر من اللوجيا

والشخص الذي يمتلك واحده من فواكة الزون الأسطوريه هو ماركو العنقاء القائد الأول لقراصنه اللحيه البيضاء ولقد ظهر شخص آخر وهو قائد الاسطول سينجكو وعنده قدره تحوله إلي تمثال بوذا ولقد أوضح المؤلف اسم هذه الفاكهه وهي : Hito Hito no Mi, Model: Daibutsu وتعني البشر نوع : بوذا

- هناك نوع أخرى من الفواكة الزون وهو زون القديمه أو النادره والشخص الذي يمتلك واحد من فواكة الزون

القديمه هو الاميرال أكس درايك وهي فاكهه تسمح له بأن يتحول إلي ديناصور يشبه "Tyrannosaurus Rex"

ولم يظهر أي مستخدم أخرى لهذه الفواكة حتي الآن

3- فاكهات اللوجيا : تحول الإشخاص إلى كل عنصر مثل : النار، الثلج، الضوء، البراكين، الرمل، الغاز، الدخان، الوحل، البرق، الظلام .... وهي تعتبر من أقوى أنواع الفواكة الشيطانية.

- لكن تم اكتشاف حجر الكيروسكي من قبل فيجابانك وبمجرد لمس الحجر لفاكهة تتوقف قدرة صاحب الفاكهة.

- بمجرد موت صاحب الفاكهة تنتقل لتنبت مرة أخرى في مكان آخر من العالم .

الجـزر[عدل]

جزيرة لوفي تقع في الأزرق الشرقي وهي جزيرة لديها جبل منخفض و قرية ومكب نفايات ضخم على حافة الغابة، و هي فى معظمها أرض زراعية فى المناطق الريفية، ومن غير المعروف عدد القرى أو الناس الموجودين فيها، تعتبر هي موطن لوفي وبداية انطلاقه في رحلة البحث عن كنز ون بيس.

جزيرة نامي قرية هادئة حتى وصل قراصنة آرلونغ واحتلوها للسيطرة على كامل الأزرق الشرقي، أتبع قراصنة آرلونغ قواعد ظالمة في حق أهالي القرية إلى حين وصول لوفي وإنقاذ سكانها ومن ثم انضمت نامي إلى طاقم لوفي بشكل رسمي.

حكومة العالم[عدل]

إنّ حكومة العالم منتسبةُ مَع تقريباً 174 بلدِ من حَولِ العالَم. تلك الدول الأعضاء تَحتفظُ بالحكم الذاتي، بمعنى آخر، تُديرُ البلدانَ شؤونهم الداخلية الخاصة (مع ذلك الحكومة العالمية تَتدخّلُ أحياناً)، لكن يَتعاونُ مع الحكومة العالمية للعلاقات الدولية، ومن النادر ان شخص يتحدى حكومة العالم مباشره ولكن فعلها شخص وهو مونكي دي لوفي الذي تحدى الحكومة مره عندما اقتحم "أنيس لوبي" الحصن الأكثر تحصينا واحرق علم الحكومة وقضى على منظمة ال (CP9) لكي ينقذ صديقته روبين من السجن والثانية حينما ضرب أحد نبلاء العالم في مزاد البشر والثالثة حينما دخل إلى اضخم سجن في عرض البحر وهو سجن الإمبل داون لكي ينقذ أخيه ايس ومرة رابعة عندما هاجم "المارين فورد" هو وطاقم اللحية البيضاء وبعض سجناء الامبل داون لينقذ أخيه ايس... وأيضا مونكي دي دراجون الدي يقود الثورين وهو أب مونكي دي لوفي وهو الآخر تحدى الحكومة

الشيتشيبوكاي واليونكو[عدل]

الشيتشيبوكاي هم سبعة من أقوى القراصنة في عالم ون بيس، وقد قامت الحكومة بالتعامل معهم واعطائهم ميزات خاصة منها الا يتم ملاحقتهم شرط ان يلقوا القبض على ما استطاعوا من القراصنة المبحرين في الغراند لاين،وأيضا ازالة جوائزهم والسبب الرئيسي الذي اقامت الحكومة من أجله مجلس الشيتشبوكاي هو خلق توازن قوى في الغراند لاين، حيث أن الحكومة تحتاج لمساعدة هؤلاء في التصدي لليونوكو (الملوك الأربعة) وهم القراصنة الأربعة الأخطر في العالم.

اعضاء الشيتشبوكاي هم:- دونكيهوتي دوفلامنجو - بارثلميو كوما - وهو يكون جاسوساً لدى الثوريين - جيكو موريا ولكن قاد بإعدامه دو فلامنجو بأمر من الحكومه ومن الممكن ان يكون نجى من الموت على لسان دو فلامينغو - بوا هانكوك - دراكولا ميهوك - مارشال دي تيتش ^ والذي استغل هذا اللقب لتحقيق بعض الاغراض الشخصية ثم اسغني عنه وأصبح من اليونوكو بعد أن قتل اللحية البيضاء - جينبي ^ والذي حاول ايقاف الحرب بين الحكومة العالمة واللحية البيضاء واعتبر خائنا وسحب منه اللقب، وقد كان السير كروكودايل عضوا من اعضاء الشيتشبوكاي ولكن مونكي دي لوفي قام بهزيمته في ارابستا ومن ثم تم اعتقاله لما ارتكبه من جرائم وتم تجريده من منصبه، والبديل قائد قراصنة اللحية السوداء، مارشال دي تيش(وقد تجرد من منصبه لانه ذهب الي الامبل داون وقد حرر اشد المجرمين وحشية), اما جينبي فقد تنحى عن منصبه بسبب ان الحكومة تريد محاربة اللحية البيضاء والذي يقدره جينبي, بالإضافة لجراح الموت ترافرجار لاو الذي حظي بالمنصب باظهار قوته لقوات البحريه عن طريق تسليمهم 100 قلب قرصان.

اعـضـاء الشيتشيبوكــاي[عدل]

سابقاً:

جيمبـي[عدل]

جيمبـي من أقوى الرجال الأسماك ويلقب ب ابن البحر بعد الحرب أصبحت الجائزة على رأسه 398.000.000 مليون بيلي، و هو واحد من قراصنة الشمس التي رأسها فيشر تايجر بطل البرمائيين الذي توفي.

له ماضي حزين بموت كابتنه , و هو شخص قوي و سبق له ان دخل معركة دامت 5 ايام مع ايس , يصنف على أنه اقوى رجل سمكة في العالم و ربما في التاريخ ! قدراته في فن يوجين كارتية نادرا ان نجد مشابه لها , حلمه ان ينهي العنصرية ضد جنس اليوجنتو و يجد السلام بين البشر و اليوجنتو. شارك في الحرب الكبرى مع لوفي بعد أن حرره من زنزانته وساعده كثيرا على تحرير ايس,وهو يكن الكثير من الاحترام للحيه البيضاء-لأنه كان يحمي جزيرة اليوجين-

كروكودايل[عدل]

كروكودايل والمعروف بالسيد [0] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو قائد صائدي الغواصين

"باروك وركس " الذي يمكثون في جزيره ويسكي، وهو عضو سابق من اعضاء الشيتشبوكاي السبعة، مستخدم لثمرة الشيطان [Suna Suna No Mi أو فاكهة رمل رمل]، وهو رئيس المنظمة الإجرامية باروك وركس.

سجن لما فعله من جرائم بعد أن هزمه لوفي، تبلغ قيمة الجائزة التي على رأسه 80.000.000 مليون بيلي ولكنه أصبح بعدها من الشيتشبوكاي وقد قآم بآحرآق آربآستآ ومع ذلك قد هزمه لوفي وكبرت جآئزت لوفي إلى 100مليون ولقد سحب منه لقب الشيتشبوكاي بعد هزيمته علي يد لوفي، ثم قابله لوفي في سجن الحكومة(امبل داون) واخرجه من السجن بهدف الذهاب إلى حرب حكومة العالم ضد قراصنة اللحية البيضاء. وقد تم تعيين اللحية السوداء المعروف بـ(تيتش) مكان كروكودايل و لكنه ترك المنصب بعد ذلك بعد أن أستغله في أهداف شريرة

حاليا هو يعبث في العالم الجديد و هدفه إيجاد الاسلحة الاسطورية

ايضا كان منذ زمن امرأة ولاكن افانكوف حولة لرجل

جيكو موريا[عدل]

هو مستخدم فاكهه الظل (رجل الظل) وقد هزمه لوفي في الحلقة 374 في مسلسل الأنمي

وقد تم هزيمته من قبل دوفلامنجو في الأنمي بعد انتهاء حرب اللحيه البيضاء مع الحكومه

وذلك في الحلقة 490 من مسلسل الأنمي

والسبب لانه أصبح ضعيفا جدا والحكومه العالميه لا تريده وهي التي امرت دوفلامينجو بقتله، و لكنه هرب في اللحظات الأخيرة و لا يعلم أحد مصيره. الأغلب انه هرب من دوفلامنجو لم يمت

مارشال دي تيتش[عدل]

أيضاً اليونكو الحالي مارشال دي تيتيش مستعمل لفاكهة الشيطان:يامي يامي نومي(الظلام)اقوى فاكهة شيطان و في حرب القمة استطاع قتل اللحية البيضاء و بطريقة ما اخذ فاكهة اللحية البيضاء و هو الشخص الوحيد الذي يحمل فاكهتان في جسد واحد كان واحداً من الشيتشبوكاي و قد أستغل منصبه في اعمال شريرة. كسب منصبه عبر القبض على ايس [قائد الفرقة الثانية في قراصنة اللحية البيضاء] وسبب الحرب العظيمة في المارين فورد , حيث حاول اللحية البيضاء إنقاذ ايس قبل إعدامه ولكنه لم يستطع, وكانت اكبر حرب في تاريخ ون بيس حتى الآن. يمتلك الآن فاكهة الزلازل بعد أن قتل اللحية البيضاء. حاليا يبحث عن أصحاب الفواكة ليأخذ قدراتهم، يسعى للحصول على فاكهة ايس "ميرا ميرا نو مي" ولكن لوفي هو الآخر يريدها. هو الشخصية الوحيدة التي تستطيع فعل هذا حتى الآن, لان تركيب جسمه غير التركيب الطبيعي.

حاليا هو مسيطر على قطاع اللحية البيضاء , هدفه الحالي القضاء على باقي اليونكو و تسيد العالم الجديد كي يصبح ملك القراصنة


حالياً:

دون دونكيهوتي دوفلامينجو[عدل]

الظهور الأول له بالمانغا كان في الشابتر الـ [234] وفي الانيمي كان في الحلقة الـ [151]،المكافئة التي على رأسه بلغت 340,000,000 مليون بيلي والتي لم تتغير منذ أصبح تشوبوكاي أي منذ عشر سنوات، يملك قوة تمكنه من السيطرة على اجسام الناس كالدمى باستعمال فاكهة الشيطان "إيتو إيتو نومي" وهي تعني حرفياً الخيوط وظهر حتى الآن بأنه يستعملها للتحريك الناس والسيطرة على اجسادهم وبسببها يمكنه الطيران بأن يعلق خيوطه بالغيوم ويتنقل بينهم مجالها ظخم جداً وهي غير معروفة بشكل كامل.

دوفلامينجو هو أحد أكثر شخصيات ون بيس نفوذاً في العالم فهو ملك أغنى ممالك العالم مملكة ديرسروزا "مملكة الحب الشغف والألعاب" مقرها العالم الجديد والآحداث الحالية بالمانجا بها.. وكذلك هو سيد العالم السفلي المسيطر على السوق السوداء بالعالم تحت لقب (جوكر)وهي ما تجعله ممول وناشط مهم في تجارة الأسلحة للقراصنة وفواكه الشيطان النادرةوهو أحد محركي العالم بل أن حتى اليونيكو عملاء وزبائن له .. وهو كذلك رئيس عائلة دونكيهوتي الملكية وقبطان قراصنتها ويعتبر كل فرد من قراصنته فرد مهم كعائلته, دوفلامينجو هو كذلك عضو تشوبوكاي قوي موجود في هذا المنصب منذ حوالي عشر سنوات ولدية جواسيس وعيون بكل مكان وأهم ما برز جواسيسه أصحاب مناصب مهمة وعالية في حكومة العالم مثل نائب الادميرال فيرغو ظهر بأنه تابع له وكذلك سيزر كلاون عالم مهم لحكومة العالم ونائب العالم الأسطوري فيغابانك كان تابع له وإتضح أن سي بي 0 أعلى منظمة استخبارات في عالم ون بيس تملك علاقة قوية معه بل وساعدته بقلب الموازين في العالم ..

علاقته باليونيكو جيده وإن طغت عليها الآعمال والبزنس فله حتى الآن ظهرت علاقته مع كايدو وبيغ مام واللحية السوداء ولم يظهر له علاقة بشانكس حتى الآن..

والمذهل في دوفلامينجو ليس هذا وحسب بل ما كشف في المانجا كونه أحد التينيريوبي " التنانين المقدسة " لكن لسبب ما تخلى عن سلطه ومركز التينيريوبي وتحول لقرصان عظيم ومهيب رغم هذا علاقته بعائلته الأم وبالتينيريوبي قوية وواضحة ونفوذه جعل من أكاينو رئيس الاميردال الحالي والذي يعتبر لا يفوته أي شيء من هذا القبيل في وضع محرج وصدم العالم كله فقط ليخدع بضع أشخاص ..

لدفلامينجو شخصية غريبة فهو متعجرف ذكي حكيم ساخر هادئ نبيه مزاجي لدية نزعه سادية ظهرت كثيراً وهو ممن تنبأ ببزوغ فجر العصر الجديد للقراصنة وذلك ببداية القصة حلقة 207 وكنا جميعنا نجهل هذا .. الكثير يجهل جانب مهم لـ دوفلامينجو وهو تعامله مع طاقمه مختلف كلياً عن تعاملة السادي مع الجميع فهو يهتم لأمرهم بجدية ويعتبرهم عائلته ويغفر لهم أخطاءهم ويثق بهم وبقدراتهم بل ينصحهم ويعتذر لهم ويعمل المستحيل لآجلهم وظهرت كثيراً بالمانجا عندما قتل 8 أحباء لبيبي 5 ودمر ثمانية مدن لآجلها وهذا يجعلها غاضبة في كثير من الأحيان عليه وتهاجمه لكن دوفلامينجو فعلها لعلمه أنه يسهل خداعها كثيراً ولآنه يهتم لآمرها جداً مثل أخته الصغيره لذا تعود له بالأخير وتنسى الآمر ورغم حقيقة كونها مجرد خادمه وجارية له فهو يفعل لها الكثير وبالمقابل هي كذلك رغم سخطها منه مستعده للموت لآجله ..

لدى طاقم دوفلامينجو وأفراد عائلته ولاء تام وكامل له يشبه كثيراً ولاء طاقم قبعه القش للوفي فهم ينادونه "واكا ساما" وتعني السيد الشاب "بطريقة تبجيل" ومستعدون لتضحية بحياتهم لأجله كمونيه وفيرغو وجولا وغراديوس وبافالو في الفصول الأخيرة من المانجا ظهر الكثير من أتباع الدون وتختلف قوتهم وشخصياتهم بل وقدراتهم وحتى أعمارهم فظهر في طاقم دوفلامينجو أطفال وكبار سن ونساء ورجال منهم من ذكرت أسمائهم كـ ( سينيور بينك - ديلينغير - لاو جي - ماخافيس - فوليمت ), ويعملون جميعهم تحت ثلاث ألوية وهم أقوى قادة دوفلامينجو دون معرفة قوتهم الحقيقية : ديامانتي - ترتبول - بيكا .. وهناك مقعد رابع فارغ وذكر أن دوفلامينجو ترك المقعد لـ لاو ..

وحتى الآن لم يظهر وجهة بيكا أبداً ولا أحد من أتباعه سوى غراديوس ( الملثم الذي أطلق النار على بيبي 5 في الحلقة 608 ) ..

دوفلامينجو شارك في الحرب التي خاضتها الحكومة ضد اللحية البيضاء ووهو من القلة الذين خرجوا من الحرب بدون خدش واحد ولم يفعل شيء يذكر سوى التحدث بفلسفته عن العدالة والضحك هنا وهناك حول ما يحدث .. دوفلامينجو يعتبر واحد من اكثر الشخصيات غموضاً في ون بيس عمل الشيشبوكاي ترافالغار لاو عنده وقال دوفلامينجو أنه إحتضنه منذ طفولته واعتبره أخاه الصغير وعامله على هذا الأساس ولا تزال علاقة الأثنين غامضة وكذلك سر ترك لاو لدوفلامينجو قبل عشر شنوات .. دوفلامبنجو هو الذي أمر الماستر بإعادة تنشيط سمايلي وحش الغاز السام الذي دمر الجزيرة قبل 4 سنوات ,,

حاليا في المانجا قام لاو بخيانته و خيره بالتنحي عن منصبة من اجل استعادة العالم سيزر كلاون الذي خطفه لوفي ,, و لكن دوفلامنجو خدع لاو والعالم و اوهم الجميع انه استقال من منصبه بعد أن استغل علاقاته السرية مع التينيريوبي , و بهذا وقع لاو في فخه و أصبح مجبر على مواجهته هو و الاميرال الجديد ( النمر الأرجواني فوجيتورا )

ظهر في المانجا ان دوفلامنجو مستعمل متقدم ومتقن لـ الهاكي الملكي و كذلك دون تشينجاو ( شخصية أخرى جديدة ) )

دراكيول ميهوك[عدل]

اسم الشهرة : { عين الصقر } يعتبر أقوى سياف على الأرض ويحمل معه سيف يبلغ طوله 6 أقدام ولونه أسود واسم السيف { يورا } واحد من اندر السيوف واقواها في العالم، له معرفة بشانكس ذو الشعر الأحمر ويكن له الاحترام. ظهوره الأول في المانغا كان في الشابتر 49 وفي المسلسل في الحلقة 23 عندما هزم رورونوا زورو يجدر بالذكر ان في استطلاع الأنصار اليابانيين الأخير لون بيس لأفضل الشخصيات، ميهوك حصل على المركز الثامن مما يجعله الشخص الأكثر شعبية خارج طاقم لوفي .

وعندما تفرق الطاقم وقتل ([[بورتغاس دي إيس, عاد ودرب زورو ليكون أقوى.

يعتبر من اقوى 10 شخصيات في الانمي و هيبته يخافها اقوى الرجال ، وقبل ان تقطع يد شانكس كانا يتعادلان في المبارزة

بارثلوميو كوما[عدل]

الطاغية كوما، الجائزة التي كانت على رأسه من قبل تبلغ 296.000.000 بيلي، وكان حاضرا مع ميهوك ودوفلامنجو، في اجتماع خاص للشيتشبوكاي للتحدث عن البديل للسير كروكودايل الذي هزم في ارابستا من قبل لوفي، من الممكن ان اودا يقصد به القرصان القديم بارثاليمو روبرتس. كوما كلمة يابانية تعني " دب " وكوما متعدد النسخ قامت الحكومة بنسخه عدة نسخ لكن كوما الأصلي توجد في يديه علامة مثل يد القطة والمنسوخ يكون شعاع الضوء في يده. وهو وإن كان يظهر أنه مع الحكومة، إلا أنه في الحقيقة متعاون مع جيش الثوار الذي يقوده دراغون [ والد لوفي ]، وعلى الأرجح أنه تعهد بمساعدته [أي لوفي]، لذا نراه يساعده في كل مرة وإن كان لا يبدي ذلك.لكن انضم انضمام كامل إلى الحكومة قبل حرب القمة بسبب عملية جراحية لسبب مجهول؟

كوما يمتلك فاكهة الضغط , و يقال أنه قادر على صنع قنابل نووية تدمر الجزر كما حدث في ثلير بارك

بوا هانكوك[عدل]

هي المرأة الوحيدة في الشيتشبوكاي، تلقب بـ هيبي هيمي (أميرة الأفاعي)، واسمها هو هانكوك بحيث أن بوا هانكوك هي باللفظ الياباني حيث ينطقون اسم العائلة قبل اسم الفرد.

هانكوك هي ملكة جزيرة " أمازون ليلي " والتي لا يوجد عليها الا النساء فقط.

تعتبر هانكوك وعلى حسب ماورد في المانغا، أجمل امرأة في العالم بحيث لا تكفي الصورة المرسومة لها للتعبير عن مدى جمالها.

هانكوك من مستخدمي فاكهة الشيطان، وفاكهتها تسمح لها بتحويل الأشخاص إلى حجر، بشرط أن يميل إليها من تريد ان تحجره ولو بأقل نوع من مشاعر الانفتان أو الإعجاب، كذلك تسمح لها بإطلاق رصاصة على شكل قلب ولكنها ليست رصاصة عادية حيث أن الشخص من المطاط سيتأثر بها بعكس الرصاص العادي الذي لن يتأثر به وتستطيع تحويل أي شيئ إلى حجر بواسطة ضربة

  • اسم الفاكهه الخاصة بهانكوك :فاكهه الحب الحب " Mero Mero no MI "
  • الفاكهه الخاصة بهانكوك تعني : صوت الوقوع في الحب.

و بالطبع كل من يراها يميل إليها بنوع من مشاعر الانفتان لشدة جمالها، سواء من الرجال أو النساءإلا لوفي لم ينجذب إليها .

تستطيع هانكوك استخدام اقوي انوع الهاكي الهاوشكو (اراده الملك)، وهو الإرادة الروحية للشخص وهي تختلف في القوة من شخص لآخر كل على حسب قوة ارادته.

  • الهاكي التي تستعملة بوا هانكوك هو (الهاوشكو) وهو لا يتواجد إلا عند واحد من مليون شخص.

هانكوك تصنف كأحد الشيبوشكاي السبعة، وكانت جائزتها بعد أول معركة قبل أن تصبح شيتشبوكاي هي : 80 مليون بيلي.

جزء من ماضي بوا هانكوك:

عندما بلغت هانكوك 12 عاماً وكانت وقتها مع قراصنة الكوجا-الخاصين بـ امازون ليلي-و التي لا ينضم إليها إلا أقوياء الجزيرة. وفي ترحالهم اختطف تجار العبيد (الرق) هانكوك واختيها، واخذوهم إلى (أرخبيل شابوندي).

و باعوها هي واخواتها أو من تسميهم بذلك إلى تنانين السماء، إن أول رجل رأتة هانكوك في حياتها هو نفسة الذي باعها- بحكم أن نساء الجزيرة لا يرون الرجال إلا إذا انضموا مع قراصنة الكوجا وخرجوا خارج الجزيرة ؛ لان جزيرتهم للنساء فقط - وكان ذلك بمثابة صدمة وخوف ورهبة لها.

و بعد اربع سنوات لم تكن هانكوك واخواتها يتمنين أكثر من الموت ولكن لم يحصل لهن ذلك، إلى أن جاء رجل برمائي يدعى فيش تايغر عبر الخط الأحمر بيدية العاريتين وانقذ السجناء كافة:

  • فيش تايغر يعتبر هو قائد ومؤسس قراصنة الشمس.

و بهذا استطاعت هانكوك واخواتها الهرب، مع العلم أنه قبل هذه الحادثة ولأغراض ترفيهيه أعطيت هانكوك وأخواتها فواكة شيطان مكنتهم من خداع من في جزيرة امازون ليلي بعد أن عادوا إليها مع الزعيمة السابقة. هيَ الجدة نيون

ترفلغار لاو[عدل]

ألاسم بالعربية : ترافلجارلاو [Traflgar law] اول ظهور كان في الفصل 498؛ الحلقة 392 مؤسس وقائد قراصنة القلب يتميز بمهارة عالية في الطب ، كنيته : جراح الموت ، وُلد في 6 أكتوبر [1] ، والمكافئة التي على رأسه هي 340,000,000 مليون بيلي ولد في الأزرق الشمالي ، وأحد العشره الذين كانوا من "السوبر نوفا" ، يحلم بإيجاد كنز الـ"ون بيس" مثل العديد القراصنة . يستخدم قوة فاكهة الشيطان والهاكي،من نوع براميسا وهي فاكهة اوبي اوبي نومي تعني روم ( غرفه ) حيث أنه في هذه الغرفه لا يجري الا قوانينه الخاصه , ولذلك سمي ( ترافقا لاو ) وتعني قانون ترافقا . كان له موقف مع بطل قصتنا "لوفي" ، عندما اختطفت صديقة لوفي "كيمي" من قبل المزاد العالمي الموجود في ارخبيل شابوندي لبيع العبيد ، ويشهد هذا التجمع وجود "التنانين السماوية" ، بعد أن ضرب "لوفي" أحد التنانين السماوية مم يأدي لحضور ادميرال بحرية ، وكان من حضور هذا المزاد القرصان "ترافلجار لاو" ، فما كان له خيار إلا أن يتحالف مع لوفي للخروج من هذه المعضلة ، بالفعل تحالف هو ولوفي ، و أحد "السوبر نوفا" كيد على الخروج من المزاد عن طريق تحالفهم والخروج من المزاد و هناك أيضا موقف آخر له حيث أنه انقد بطلنا (لوفي) من الادميرال اكاينو بعد حرب المارين المارين فورد وبعد اصابه (لوفي) و(جنبي) باصابات خطيره ونقله بسفالش ينته التي هي عبارة عن غواصة إلى جزيرة النساء لمعالجة جراحهم.

يعتبر لاو من اذكى و اقوى شخصيات ون بيس , عمل تحالف مع لوفي من اجل إسقاط اليونكو كايدو الملقب بـ المئة وحش . لكن هم اولا يريدون إيقاف دوفلامنجو الذي يمول كايدو بالفواكة الشيطانية

باجي المهرج[عدل]

الاسم بالعربية "باجي" الاسم بالإنجليزي [baggy] وهو مستخدم لفاكهة براماسيا واسمها " بارا بارا نومي " وهي تسمح له بقطع جسمه إلى عدة قطع و التحكم فيه ومظهره بالعادة يرتدي قبعة برتقالية مرسوم عليها شعار طاقمه و يرتدي معطفا فضفاض و قفازات بلون أبيض و سروال أخضر و قميص بلونين الأبيض و الأحمر و حذاء بني و شعر أزرق طويل يخرج من قبعته ، واعظم الاحداث بالنسبة له هي المارين فورد حيث دخل باجي الحرب بعدد لا يستهان به من السجناء بعد ما حررهم و طوال الوقت و هو يخدعهم بقله أنه "سيقطع رأس اللحية البيضاء"و لكنه ندم على قوله و بدأ يضيع في الوقت بلعبه بالكاميرا و قوله طوال الوقت أمام المشاهدين في أرخبيل شايبودي "أنا الكابتن باجي" و لكن سينغوكو أمر أوكيجي بتجميده هو و طاقمه و لكن بعد أن هاجم أكاينو سازوكي الساحة بحممه البركانية ذاب الثلج و تحرر باجي و رفاقه و هو يحاول الهرب من المعركة . وبعد ذلك استلم رساله من البحريه تدعوه للانضمام لقراصنة التشيبوكاي. وتم تأكيد انضمامه في التشابتر 700

أعضاء اليونكو سابقا[عدل]

الكنية : اللحية البيضاء

الاسم : ادوارد نيوجيت (أقوى رجل في العالم.وبمعنى اوضح الرجل الذي يقف في قمه العالم.) وهو الرجل الذي تقاتل مع روجر (ملك القراصنه) وتعادل معه " أي لم يكن هناك منتصر "

الحالة : متوفي

عمره عندما مات : 72

عمره اذا كان حي : 74

الفاكهة : غورا غورا نو مي من نوع برميسيا وتعني صوت لاهتزاز

المكافئة:لم تظهر بعد

هو الرجل الأقوى والأكثر سطوة في عالم ون بيس وهو الاقرب الي لقب ملك القراصنة والكنز ون بيس وهو من اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد وهو واحد من أقوي القراصنه في العالم الجديد "الجزء الثاني من الجراند لاين، ولم يقتل الا بعد خيانه من أحد اتباعه وغدر من البحريه وقد واجه لوحده فقط ثلاث ادميرلات وقوى الشيبيكاي وقراصنة اللحية السوداء، وقد كان مليئًا بالفخر والعزة فقد مات وهو واقف شامخ يحمل رمحه أمام أعدائه ,حقاً انه الرجل الأسطوري في الانمي. وأقتبس المؤلف موت اللحية البيضاء من موت أسطورة يابانية تدعى بينكي, بحيث قتلت مليئة بالسهام مدافعا عن بلده, ومات واقفا.


الكنية : ذو الشعر الاحمر

الاسم : شانكس

العمر : 41

الفاكهة : لاتوجد

المكافئة: لم تظهر بعد .

شانكس هو أحد أفراد اليونكو الأربعه وكان أولهم ظهوراً، لا يعرف كثيراً عن قواه ولكن يعرف فقط بأنه يمتلك جميع أنواع الهاكي ومن ضمنها هاكي الملك (الهاوشوكو) والتي استخدمها ضد وحش البحر مع لوفي في الحلقة الرابعه من مسلسل الأنمي ومع اتباع اللحية البيضاء في الحلقة 316 من مسلسل الانمي فقد يده اليسرى عندما دافع عن لوفي ضد وحش بحري وهو المثل الأعلى للوفي والسبب الرئيسي في أن لوفي أصبح قرصانا قام بايقاف الحرب العظمى "المارين فورد" وأخذ جثتي ايس واللحيه البيضاء ودفنهما. بالمناسبة شانكس و باقي يعرفان ما هو كنز ون بيس.


الكنية : المئة وحش

الاسم : كايدو

العمر : غير معروف

الفاكهة : زون والتحول غير معروف

المكافئة : لم تظهر بعد

لا يعرف الكثير عن كايدو سوى أنه دمر كامل طاقم " جيكو موريا " قبل عشرة سنوات ولم يترك أي منهم على قيد الحياة... أيضاً أراد كايدو أن يهزم " اللحية البيضاء " قبل ذهابه لمحاربة البحرية في المارين فورد لكن شانكس اعترض طريقه ولاتزال طريقة الإيقاف مجهولة .. كايدو يلقب " بالمئة وحش " و " اقوى مخلوق في العالم " و تحدث ترافلجار لاو عنه في المانجا 697 الصفحة 17 بـ أنه رجل مزاجي لا تنفع الكلمات معه والمعركة مع شخص مثله سيكون أمر قبيح وهو بذلك يُخير الشيبوكاي دو فلامينغو بـ الاستقالة أو مجابهة كايدو و أيظاً تم الكشف عن تورطه في تجارة العالم السفلي حيث أنه يطلب من الشيبوكاي دوفلامنغو " سمسار العالم السفلي " بإمداده بالفواكة الاصطناعية ليبني جيش كبير من مستخدمي فاكهة الشيطان ليكوّن قوة لا تقهر في العالم الجديد.


الكنية : بيغ مام

الاسم : شارلوت لين

العمر : غير معروف

الفاكهة : غير معروفة

المكافئة : لم تظهر بعد

لا يعرف عنها سوى حبها الشديد للحلوى وهي تحمي جزيرة البرمائيين مقابل اعطائها حلويات تنتجها الجزيرة و يعتقد بأنها ام لولا. لقد ظهر لها القليل من الصور في المانجا 651... واثنين من طاقمها... وارادت حرق جزيره البرمائيين لانهم لم يعطوها المتفق حمايتها مقابل عشر اطنان من الحلوى.. لان مصنع الحلوى في جزيره البرماىيين قد دمر بسبب الحرب الأهلية التي حصلت معها لكن لوفي تدخل في الأمر وطالبها بمقايضتها بالكنز مقابل مسامحتهم لهذا الخطأ لاكنها رفضت وتوعدت لوفي بصب كامل غضبها على جزيرة البرمائيين، فغضب لوفي و قال انه عندما يصل إلى العالم الجديد سيهزمها و ستصبح جزيرة البرمائيين تحت حمايته متحدياً بذلك واحدة من اليونكو، ممما يدل على وجود معركة كبيرة ستنشأ بينهم في المستقبل. ومما قد يزيد الطين بله أن أتباعها قد أخذوا لها صندوق المتفجرات بـ الخطأ وهي قد تعتبر هذا فعل مقصود من قبل لوفي أو جزيرة البرمائيين.

أعضاء اليونكو حاليا[عدل]

الكنية : ذو الشعر الاحمر

الاسم : شانكس

العمر : 41

الفاكهة : لاتوجد

المكافئة: لم تظهر بعد .

شانكس هو أحد أفراد اليونكو الأربعه وكان أولهم ظهوراً، لا يعرف كثيراً عن قواه ولكن يعرف فقط بأنه يمتلك جميع أنواع الهاكي ومن ضمنها هاكي الملك (الهاوشوكو) والتي استخدمها ضد وحش البحر مع لوفي في الحلقة الرابعه من مسلسل الأنمي ومع اتباع اللحية البيضاء في الحلقة 316 من مسلسل الانمي فقد يده اليسرى عندما دافع عن لوفي ضد وحش بحري وهو المثل الأعلى للوفي والسبب الرئيسي في أن لوفي أصبح قرصانا قام بايقاف الحرب العظمى "المارين فورد" وأخذ جثتي ايس واللحيه البيضاء ودفنهما. بالمناسبة شانكس و باقي يعرفان ما هو كنز ون بيس.


الكنية : المئة وحش

الاسم : كايدو

العمر : غير معروف

الفاكهة : زون والتحول غير معروف

المكافئة : لم تظهر بعد

لا يعرف الكثير عن كايدو سوى أنه دمر كامل طاقم " جيكو موريا " قبل عشرة سنوات ولم يترك أي منهم على قيد الحياة... أيضاً أراد كايدو أن يهزم " اللحية البيضاء " قبل ذهابه لمحاربة البحرية في المارين فورد لكن شانكس اعترض طريقه ولاتزال طريقة الإيقاف مجهولة .. كايدو يلقب " بالمئة وحش " و " اقوى مخلوق في العالم " و تحدث ترافلجار لاو عنه في المانجا 697 الصفحة 17 بـ أنه رجل مزاجي لا تنفع الكلمات معه والمعركة مع شخص مثله سيكون أمر قبيح وهو بذلك يُخير الشيبوكاي دو فلامينغو بـ الاستقالة أو مجابهة كايدو و أيظاً تم الكشف عن تورطه في تجارة العالم السفلي حيث أنه يطلب من الشيبوكاي دوفلامنغو " سمسار العالم السفلي " بإمداده بالفواكة الاصطناعية ليبني جيش كبير من مستخدمي فاكهة الشيطان ليكوّن قوة لا تقهر في العالم الجديد.


الكنية : بيغ مام

الاسم : شارلوت لين

العمر : غير معروف

الفاكهة : غير معروفة

المكافئة : لم تظهر بعد

لا يعرف عنها سوى حبها الشديد للحلوى وهي تحمي جزيرة البرمائيين مقابل اعطائها حلويات تنتجها الجزيرة و يعتقد بأنها ام لولا. لقد ظهر لها القليل من الصور في المانجا 651... واثنين من طاقمها... وارادت حرق جزيره البرمائيين لانهم لم يعطوها المتفق حمايتها مقابل عشر اطنان من الحلوى.. لان مصنع الحلوى في جزيره البرماىيين قد دمر بسبب الحرب الأهلية التي حصلت معها لكن لوفي تدخل في الأمر وطالبها بمقايضتها بالكنز مقابل مسامحتهم لهذا الخطأ لاكنها رفضت وتوعدت لوفي بصب كامل غضبها على جزيرة البرمائيين، فغضب لوفي و قال انه عندما يصل إلى العالم الجديد سيهزمها و ستصبح جزيرة البرمائيين تحت حمايته متحدياً بذلك واحدة من اليونكو، ممما يدل على وجود معركة كبيرة ستنشأ بينهم في المستقبل. ومما قد يزيد الطين بله أن أتباعها قد أخذوا لها صندوق المتفجرات بـ الخطأ وهي قد تعتبر هذا فعل مقصود من قبل لوفي أو جزيرة البرمائيين.


الكنية : اللحية السوداء

الاسم : مارشال دي تيتش

العمر : 42

الفاكهة : 1 يامي يامي نو مي من نوع لوغيا وتعني الظلام و 2 عورا غورا نو مي من نوع برميسيا وتعني صوت الاهتزاز

المكافئة : غير معروفة

بعد إعدام روجر بوقت ما تقاتل اللحية السوداء ضد شانكس وسبب له الجرح الذي على عينه اليسرى ولم يكن لدية قوى فاكهة الشيطان وقتها وذكر شانكس أن الهجوم لم يكن خفية. جرح أحد اليونكو بدون قوى فاكهة الشيطان يدل على قوة اللحية السوداء هاذا بدون قوة فاكهة شيطان والان لدية فاكهة الضلام ويعتقد انها اقوى فاكة شيطان فالعالم هاذه الفاكة تصططيع سحب قوة الشيطان من العدو لمدة من الوقت لذالك يصططيع هزم مستخدم لوجيا بدون هاكي و يسططيع جمع الاشياء و اطلاقها دفعة واحدة ويسططيع امتصاص الضربات بسهولة هاذا كله في فاكهة واحدة فما بالك في فاكهة الزلزال ما دام انه اسططاع تعلم فاكة الظلام في مدة قصيرة فطبعا يسططيع تعلم فاكة الزلزال في السنتين


"لماذا إخذو اسم الاباطرة الاربعة"

لقد حصلوا على لقب اليونكو (الاباطرة الأربعة) لأنهم أقوى قراصنة العالم وهم حكام العالم الجديد، بيج مام (أقوى امرأة في العالم( غير مؤكد) )، كايدو (أقوى مخلوق في العالم وقال لاو أن قوته تساوت تقريبا مع نيــوجيت يقال أنه يمتلك جيش من 500 وحش زون )، شانــكس (من أقوى مستخدمي الهاكي بـ أنواعه في العالم ، طور الملكي إلا أبعد الحدود ، مهاراته في السيف تساوت مع أقوى سياف في العالم ) ، مارشال دي تيتش (أثبت قوته بعد امساكه لـ ايس وتسليمه للحكومة ، وممتلك لأقوى لوجيا وحصل على فاكهة نيوجــيت مما جعله جدير بمنصب يونكو)

الثوار[عدل]

ألجيش الثوري هو عدو حكومة العالم، القراصنة عادتاً لايحاولون الاحتكاك مع حكومة العالم ولاكن حالياً هنـآك قوة تقف في وجه حكومة العالم بشكل صريح و ذالك هو الجيش الثوري والرجل الذي يتزعمه هو مونكي دي دراغون. وفي الوقت الحالي في كل أرجاء العالم ينتشر هاذ الفكر الثوري وذالك بتشجيع الدول للتخلي عن حكومة العالم لذا أسقط هذا الجيش كم كبير من الدول , وكمـآ كان يتوقع دراغون قائد الجيش الثوري أن يثير غيض الحكومة وبالفعل ثار غيضهـآ واعتبرته الرأس المدبر لتلك الفوضى. هو الرجل الملقب بالشيطان لم يظهر كثيراًويمتلك جواسيس منهم الشيبوكاي كوما وأيضا ملك مملكة كاماباكا ايفانكوف وأينازوماالملقب برجل المقص ويعتقدأن سابو الذى تربى مع لوفى وايس واحد من الجيش الثورى لان دراجون أنقذ حياته

http://www.onepiece.com.au/grandline/