قاضي الغرام

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
شعار البرنامج

قاضي الغرام برنامج طريف يتخذ من الكوميديا مادته الرئيسة ويتكئ على خلافات بسيطة ومشادات كلامية تحصل بين الأزواج ليحوّلها إلى مادة ضاحكة طريفة. يعرض على قناة أبو ظبي ويقدمه الممثل المصري مصطفى شعبان هو النسخة العربية والأولى التي يتم إنتاجها من البرنامج الأمريكي The Marriage Ref الذي اخترعه جيري ساينفيلد.

حول البرنامج[عدل]

البرنامج يعطي مصطفى شعبان دور القاضي ليفصل بين زوجين متنازعين ويسهم في حل نزاع ما حاصل بينهما. يروي الزوجان قصتهما أمام القاضي وثلاثة من المستشارين يمثلونهم مشاهير من العالم العربي، حيث يتابع الجميع مشاهد مصوّرة في منزل الزوجين المتنازعين، تمكّنهم من معاينة المشكلة الزوجية عن قرب. بعد ذلك سيحلّلون ما شاهدوا كي يدلوا برأيهم الخاص للقاضي، وسوف يقدّمون النصائح لمعرفة صاحب الحقّ بين الزوجين.

في كلّ حلقة من قاضي الغرام تعرض مشكلات اربعة أزواج تُفضي جميعها إلى حُكم يقرر من بينهما على صواب وإلى نهاية ملؤها الأمل والتفاؤل، لأن مهمة القاضي تقضي بأن يذكّر الجميع أن الزواج يستحقّ عناء المثابرة لحلّ المشكلات

وصلات خارجية[عدل]

Blank television set.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.