قالب:منع تدقيق مستخدم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Wikipedia Checkuser.svg
تدل شواهد تدقيق مستخدم على أن هذا النطاق الآي بي استخدم (وليس بالضرورة من قبلك) للتخريب في ويكيبيديا؛ ولذا تم منعه من التحرير لتجنب المزيد من التخريب.
إذا وصلتك هذه الرسالة، يرجى قراءة المعلومات التالية:-
ويكيبيديا تسعى لأن تكون مفتوحة ومتاحة للجميع، لكن في بعض الأحيان نضطر لمنع عناوين آي بي أو نمنع شبكة كاملة لإيقاف المسيئين والمخربين من التحرير.منع هذا النطاق يمكن أن يؤثر على المستخدمين الذين لم يقوموا بالتخريب. أن تأثرت من هذا المنع اتبع التعليمات التالية:- لتتمكن من التحرير رغم المنع المفروض على النطاق.. المستخدمون المستهدفون بهذا المنع يمكنهم أن يراجعوا صفحة أعادة النظر في المنع فيما إذا كانت لديهم اعتراضات على المنع.

المستخدمون المجهولون (العمل بدون إنشاء حساب): إذا لم تملك حساب و كنت راغباً في العمل مع وجود هذا المنع، فراجع صفحة ويكيبيديا:لماذا إنشاء حساب لتتعرف على كيفية العمل والتعديل. يمكنك دائماً استعمال هذا النموذج للطلب فتح حساب بأي مسمى معين ترغبه. بشكل عام، عمليات المنع هذه تمنع المستخدمين المجهولين (غير المسجلين) من التعديل؛ و لكن في اللحظة التي تقوم بها بالتسجيل، لن يؤثر المنع عليك بأي طريقة. من الضروروي استخدام بريد إلكتروني رسمي لك (من جامعتك أو عملك، أو حتى مزود الخدمة الخاص بك حتى نتأكد من أنك شخص موثوق. إذا كنت تريد فتح حساب بواسطة النموذج السابق، فالرجاء الإشارة إلى موضوع المنع تحت مداخلة الملاحظات "comments". و إذا كنت تراسل عبر البريد، فيرجى الإشارة كذلك إلى موضوع المنع الذي تعاني منه.

المستخدمون المسجلون: يمكنك طلب استثناء من منع الآي بي لتجاوز منع هذا النطاق الذي أثر علي تحريرك في الموسوعة. إدرج قالب رفع المنع في صفحة نقاشك.

للإداريين: حسب سياسة خصوصية مؤسسة ويكيميديا مدققو المستخدم يمكنهم الإطلاع على بيانات سرية لا يمكن للمستخدمين العاديين الوصول إليها وحتى الإداريين. يجب أن لا ترفع هذا المنع أو تعدله دون استشارة مدققي المستخدم. الإداريون الذين يرفعون هذا المنع دون استشارة مدققي المستخدم أو لجنة التحكيم ربما يتعرضون لـسحب صلاحياتهم الإدارية.