كاستا ديفا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

منتجع وسبا كاستا ديفا

CastaDivaكستا ديفا هو منتجع فخم ذات ه نجوم ببليفيوBlevio في منطقة كوموComo في إيطاليا. في قاب المنتجع يجد دار مغنية الأوبرا الشاهيرا Giuditta Pasta، وهو أيضاً المكان الذي قام الملحن الشاهير Vincenzo Bellini بتلحين اثنين من اعظم الحانةLa Sonnambula و Normaكان يعرض بهم لحن كاستا ديفا الذي سمي المنتجع باسمه.

CastaDiva

"Europe Luxury Hotels & Resorts: CastaDiva Resort - Lake Como, Italy - 5 Star Luxury Hotel". 2011. اطلع عليه بتاريخ November 2011. </ref>

تاريخ[عدل]

فيلا روكابرونا بنت في القرن الثامن عشر عاي ضفاف بحيرة بليفيو. واقد قامت [[Giuditta Pastaبترميم الفيلا من خلال المهندس Filippo Ferranti في الفترة من ١٨٢٧ حتي ١٨٢٩.

كانت الفيلا مقر المقابلات الفنانين والملاحنين والمغانيين وكان من الضيوف الدائمين Vincenzo Bellini. اليوم الفيلا هي مقر منتجع وسبا كاستا ديفا.

المنتجع به ٧٥ غرفة يتراوح حجمهم بين ٣٠ و٢٤٤ متر مكعب. تتميز كل غرفة بالمنظر الباهر على البحيرة وتوجد أيضا إمكانية بحجز فيللتين باكملهم. المنتجع يمكن الضيوف بالاحتفاظ بالخصوصية بدون خسارة خدمة وامتيازات كاستاديفا.

فيلا انيما وفيلا نورما سميا على اسم شخصيتين من أوبرات سونامبولا ونورما.

منتجع كاستاديفا به سبا تبلغ مساحته ١٣٠٠ متر مربع، يمكن للضيوف من خلاله الارتياح على أرضية زجاجية فوق الماء.

السبا بها ٤ اجنحية vip مستوحية من ٤ عناصر: الأرض، الماء، الهواء، النار. يتميز كل جناح منهم بصفات العنصر الي يتبعها.1,330 متر مربع (14,300 sq ft).[1]

References[عدل]

External links[عدل]

قالب:Italy-hotel-stub