كامب لازلو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كامب لازلو
Camp-lazlo-logo.jpeg
النوع كوميدي
مغامرات
صيغة رسوم متحركة
المخرج الإبداعي جو مواري
بلد الأصل أمريكا ، الولايات المتحدة
اللغة الإنجليزية
عدد المواسم 5 مواسم
عدد الحلقات 62 حلقة
البث
القناة كرتون نتورك بالعربية ، إم ‌بي ‌سي 3
العرض الأصلي 7 يوليو، 2005 – 27 مارس، 2008


كامب لازلو (بالإنجليزية: Camp Lazlo) هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي ، أنشأه جو موارى في شكل يشبه معسكر صيفي مع مجموعة من الشخصيات المجسمة في أشكال حيوانية.

انتهت السلسلة في عامين ونصف، في 27 مارس 2008 بعد 5 مواسم و61 حلقة. وتم عرضه على كرتون نتورك بالعربية.

القصة[عدل]

البرنامج يحكي قصة مغامرات ثلاث شخصيات رئيسية : لازلو، راج و كلام، الذين يقررون قضاء الصيف في مخيم كيدني، والذي يرأسه لومبس العصبي والحازم، مع مساعده سلينك مان الذي على ما يبدو يقوم بكل مهام المخيم وحده، والذي انقلب رأسا على عقب منذ مجيء الأصدقاء الثلاثة (لازلو ، راج ، كلام).

الشخصيات[عدل]

  • لازلو: هو رئيس كوخ يدعى جيلي وهو قرد أتى من البرازيل المفعم بالحيوية بحقن بعض من مرحه المميز في المكان. إنه يشبه قليلًا الثوار حيث أنه لا يلتزم بشكل كامل بالقواعد والقيود التي يوجبها المعسكر. كما أنه لا يتصرف بلياقة مع رئيس كشافة لامبوس.
  • راج: هو فيل أتى من الهند وأحد أصدقاء لازلو راج فيل مرح يتميز بتعليقه لأعضاء جسده في الهواء. وهو يكره الطعام الداكن ويخاف عند رؤية الثعابين والحشرات ويخشى البقاء لمفرده خاصة أثناء المعسكر الصيفي ورغم مخاوفه يصاحب راج أصدقاءه في جميع مغامراتهم لأنه مثلهم يحب المتعة.
  • كلام: هو وحيد قرن ولونه أبيض وأحد أصدقاء لازلو حين أنه يشبه شخصا حزينًا بسبب فقدان الشطائر المعدة للنزهة لا يزال كلام عبقريًا موسيقيًا وأكاديميًا بالفعل وغالبًا ما يُسيء فهمه البعض. نقطة ضعفه هي الأكل في جماعة. لنتناول شيئًا سويًا.

الأصوات العربية[عدل]