كتاب الأدغال

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
منقوشة غلاف الطبعة الأصلية لماكميلان من كتاب الأدغال، 1894، استنادا إلى فن جون لوكوود كيبلينج (والد رديارد)

كتاب الأدغال (1894) هو عبارة عن مجموعة من القصص التي كتبها رديارد كيبلينج.القصص التي نشرت في البداية في مجلات 1893-4. إحتوت المنشورات الأصلية رسومات توضيحية، من قبل بعض والد رديارد جون لوكوود كيبلينج.كيبلينج ولد في الهند، وقضى السنوات الست الأولى من طفولته هناك.بعد نحو عشر سنوات في انكلترا، عاد إلى الهند، وعمل هناك لمدة ست سنوات ونصف السنة.هذة القصص كتبت كيبلينج عندما يعيش في ولاية فيرمونت.[1]

الروايات في الكتاب (وكذلك تلك الموجودة في كتاب الأدغال الثاني التي تلت عام 1895، والتي تضم خمس قصص أخرى عن ماوكلي والأكاذيب والخرافات التي تستخدم تشبيه الحيوانات بصفاتالإنسان كطريقة لإعطاء دروس أخلاقية.قوانين شريعة الغابة على سبيل المثال، وضعت قواعد لسلامة الأفراد والأسر والمجتمعات.كيبلينج في كل منها ما يقرب من يعرفه أو "سمعت أو يحلم الهندية الغاب." [2] أخرى القراء فسرت العمل من الرموز السياسية والمجتمع في ذلك الوقت.[3] شهرة منها هي ثلاث قصص تدور حول مغامرات مهجور رجل شبل 'Mowgli الذي أثار الذئاب في الغابة الهندية. أكثرالقصص انتشارا هي على الارجح " ريكي-تيكي-تافي"، قصة بطولة النمس، و"Toomai من الفيلة"، حكاية الفيل الصغير a المعالج.Kotick، الختم الأبيض يسعى لملاذا شعبه حيث سيكون في مأمن من الصيادين، وقد نظرت لاستعارة الصهيونية، ثم في بدايتها. وكما هو الحال مع الكثير من أعمال، كل واحدة من قصص يسبق قطعة من الآية، وخلفه آخر.و يرد العنوان مائل في قائمة القصص أدناه.

المراجع[عدل]

  1. ^ راو، Bhaskara K. (1967) رديارد كيبلينج 'sالهند. نورمان : صحيفة جامعة أوكلاهوما
  2. ^ الطويلة Recessional : الامبراطورية حياة رديارد كيبلينج ديفيد Gilmour، Pimlico، 2003 ردمك 0-7126-6518-8
  3. ^ Hjejle، بنديكيت 1983 'كيبلينج، برستك الهندي تاريخ ماوكلي'، Feitskrifi سمسم كريستوف قلامن، الذي حرره أولي فيدبك ونيلز طومسون..أودينسي في الدانمرك : أودنسي Universitetsforlag. ص. 87-114.87-114.

الروابط الخارجية[عدل]