كريستوفر ريف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Icon Translate to Arabic.png هذه المقالة بها ترجمة آلية. إذا كنت ملما بالترجمة، ساعد على إعادة صياغة ترجمتها بطريقة احترافية.
كريستوفر ريف
C Reeve in Marriage of Figaro Opening night 1985.jpg
ريف بعد ليلة افتتاح زواج فيجارو في مدينة نيويورك 1985.
الجنسية علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
الطول 1.93 متر (6 قدم 4 إنش)
مواليد 25 سبتمبر 1952(1952-09-25)
مدينة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة
تاريخ الوفاة 10 أكتوبر 2004 (العمر: 52 سنة)
مكان الوفاة جبل كيسكو، نيويورك، الولايات المتحدة
سبب الوفاة المضاعفات الناجمة عن الإنتان
المثوى الأخير حرق جثمانه ؛ ونثر رماداً
التعليم جامعة كورنيل
ألما ماتر مدرسة وجويليارد
المهنة ممثل، مخرج، منتج وكاتب السيناريو ومؤلف
اشتهر(ت) ب سوبرمان
مؤسسة كريستوفر ريف
سنوات النشاط 1974 - 2004
الأقارب فرانكلين دي ألير (الجد)
جوائز Screen Actor Guild Award (1998), Emmy Award (1997), Lasker Award (2003)
الموقع الالكتروني christopherreeve.org

كريستوفر دي ألير ريف (بالإنجليزية: Christopher D'Olier Reeve)، من مواليد (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) ممثل و مخرج والمنتج وكاتب السيناريو الاميركي، حقق النجومية لإنجازاته بالوكالة، بما في ذلك بلده ملحوظة فيلمه ( فيلم سوبرمان) بطل خيالي.

في 27 مايو 1995، أصبح ريف مشلول بعد أن القي من حصان في مسابقة الفروسية في ولاية فرجينيا. ولازم جهاز التنفس وكرسي متحرك لبقية حياته. ضغطت ونيابة عن شعب من إصابات في النخاع الشوكي، والإنسان لأبحاث الخلايا الجذعية الجنينية بعد ذلك. أسس مؤسسة كريستوفر ريف وشارك في تأسيس ريف - ايرفين مركز البحوث.

تزوج دانا ريف موروسيني في أبريل 1992، وكان لديهم ابن ويليام، ولدت في يونيو. وكان لريف طفلين، ماثيو (مواليد 1979) والكسندرا (مواليد 1983)، من علاقته السابقة مع صديقته منذ فترة طويلة، لعبة إكستون.

حياته المبكرة[عدل]

ولد في ريف مدينة نيويورك يوم 25 سبتمبر 1952، وهو ابن بيتني باربرا، وهو صحفي، وفرانكلين دي ريف Olier، الذي كان مدرسا، والروائي والشاعر والباحث. صاحب الجد، وكان الكولونيل ريتشارد هنري ريف، كان الرئيس التنفيذي لشركة المالية الحصيفة لأكثر من 25 عاما، ومعه الجد، فرانكلين دي Olier، كان رجل أعمال بارز، الذي شارك في الحرب الكبرى، والقائد الوطني الأول لأمريكا الفيلق. الأب ريف كان أيضا ينحدر من أخت من دولة الياس Boudinot، وكذلك من توماس ماساتشوستس دادلي المحافظين وينثروب جون، ولاية بنسلفانيا نائب حاكم لويد توماس، وبالدوين هنري، وهي المحكمة العليا الأمريكية العدل. وكانت والدة ريف للحفيدة ومحلون بيتني، آخر المحكمة العليا الأمريكية العدل، وأيضا من سلالة وليام برادفورد، أحد الركاب مايفلاور.

وكان والد ريف للخريجة جامعة برينستون يدرسون للحصول على درجة الماجستير في اللغة الروسية في جامعة كولومبيا قبل ولادة ابنه كريستوفر. على الرغم من كونه ولد الغنية، قضى فرانكلين ريف الصيف العمل في الأحواض مع عمال الشحن والتفريغ. وكانت والدة ريف للقد طالب في كلية فاسار، لكنه نقل إلى كلية بارنارد ليكون أقرب إلى فرانكلين، الذين التقت بهم من خلال اتصال الأسرة. كان لديهم ابن آخر، بنيامين ريف، ولد في 6 أكتوبر 1953.

وأصبحت المصالح فرانكلين ريف للاشتراكية في اللغة الإنجليزية وآدابها ومهما بالنسبة اليه. طلق وباربرا في عام 1956، وانتقلت مع ابنيها إلى برينستون، نيو جيرسي، حيث حضر ناسو شارع مدرسة. متزوج فرانكلين ريف هيلين Schmidinger في عام 1956، وهو خريج جامعة كولومبيا طالب. تزوج باربرا بيتني الحمل Tristam بي جونسون، وسوق الأوراق المالية، في عام 1959. وكان كريستوفر جونسون وشقيقه بنيامين، الانخراط في الدولة اليوم برينستون (في وقت لاحق اليوم مدرسة برينستون)، و، النخبة انتقائية للغاية في المدارس الخاصة. من بين الطلبة الموهوبين جدا، ميز نفسه ريف المتفوقين أكاديميا ورياضيا، وعلى خشبة المسرح، وكان على قائمة الشرف ولعب كرة القدم والبيسبول، والتنس والهوكي. وأطلق على جائزة الروح الرياضية في جامعة برينستون الشهيرة يوم مدرسة دوري هوكي تلبوية في ريف للشرف. اعترف ريف انه ضغط على نفسه لقانون أقدم مما كان عليه في الواقع من أجل الحصول على موافقة والده.

وكان ريف كانت أول من طالب العديد من المسرحيات في صيف عام 1968، في سن الخامسة عشرة ؛ ريف وجد حبه في 1962 في سن التاسعة عندما كان يلقي في إصدار الهواة المسرحية والفلاحون من الحرس. قبلت كمتدربة في مهرجان المسرح في يليامزتاون يليامزتاون، ماساشوستس. وكانت المتدربين أخرى معظمهم من طلبة الجامعة، ولكن ظهور أقدم ريف للنضج وساعده في تناسب مع الآخرين. في ورشة عمل، ولعب مشهد من منظر من الجسر الذي تم اختياره ليكون في المقدمة أمام جمهور. بعد الأداء، والممثلة أولمبيا دوكاكيس وقال له : "أنا مندهش. كنت قد حصلت على الكثير من المواهب، لا خرابها." الصيف المقبل، كما تم التعاقد ريف في مسرح جامعة هارفارد مرجع الصيف الشركة في كامبردج ل44 $ في الأسبوع. ولعب بحار روسي في الرهينة وBelyayev في شهر في البلد. دعا الشهير ناقد مسرحي إليوت نورتون أدائه كما Belyayev "فعالة بشكل مذهل." تحولت تؤدي الممثلة 23 عاما) في اللعب، وهو خريج جامعة كارنيجي ميلون، إلى أن تكون رومانسية ريف للأول. كانت مخطوبة لزميل خريج جامعة كارنيجي ميلون في ذلك الوقت، بل انتهت العلاقة المتبادلة عندما قام بزيارة مفاجئة إلى غرفتها النوم في الساعة السابعة من صباح اليوم وجدت ريف معها. تراجعت رومانسية ريف للمع الممثلة بعد بضعة أشهر عندما فارق السن أصبحت المسألة. ريف كان سيانتولوجيا، الذي أصبح فيما بعد الحرجة للمنظمة.

كورنيل[عدل]

بعد تخرجه من جامعة برينستون اليوم مدرسة في يونيو 1970، عملت في مسرحيات في ريف بوثباي، ولاية ماين والمخطط لها للذهاب إلى مدينة نيويورك للعثور على شهادة في المسرح. بدلا من ذلك، على المشورة من والدته، قدم طلبا للكلية. قال انه تم قبوله في جامعة برينستون، براون، كولومبيا، شمال غرب، جامعة كارنيجي ميلون، وكورنيل. مطالبات ريف الذي اختار كورنيل في المقام الأول لأن ذلك هو خمس ساعات بالسيارة من مدينة نيويورك، حيث كان يخطط ليبدأ مسيرته كممثل، [12] على الرغم من قربها من جامعة برينستون في نيويورك، وموقع جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك نفسها تشير إلى دوافع أخرى.

استقبل ريف ريف انضم إلى قسم المسرح في جامعة كورنيل ولعب بوزو في انتظار غودو، Segismundo في الحياة هو حلم، هاملت في Rosencrantz وGuildenstern الموتى، وPolixenes في حكاية الشتاء. [13] وفي خريف عام سنته الأولى، رسالة من Hesseltine ستارك، وهو عميل رفيع المستوى الذي كان قد اكتشف روبرت ريدفورد وتمثل الجهات الفاعلة مثل مايكل دوغلاس، سوزان ساراندون وريتشارد تشامبرلين. وكان ينظر Hesseltine ريف في شهر في البلاد ويريد لتمثيله. التقى الاثنان، وقررت أنه بدلا من التسرب من المدرسة، ريف يمكن أن يأتي إلى نيويورك مرة واحدة في الشهر لتلبية الصب وكلاء والمنتجين للعثور على عمل لعطلة الصيف. في ذلك الصيف، قام بجولة في الإنتاج والأربعون قيراط مع إليانور باركر.

العام المقبل، تلقى ريف عقد كامل الموسم مع مهرجان سان شكسبير دييغو، مع الأدوار وإدوارد الرابع في ريتشارد الثالث، فنتون في لزوجات ميلاد سعيد وندسور، وDumaine في العمل الحب وخسر في مسرح غلوب القديمة.

قبل سنته الثالثة من الكلية، واستغرق ريف إجازة لمدة ثلاثة أشهر من الغياب. طار إلى جلاسجو وشهد المسرحية في جميع أنحاء اسكتلندا وإنجلترا. واستلهم من قبل الجهات الفاعلة وغالبا ما كان معهم الأحاديث في الحانات بعد العروض. وساعد الجهات الفاعلة في مركز فيينا الدولي القديم مع لهجاتهم الأميركية من خلال قراءة الصحيفة بصوت عال بالنسبة لهم. ومن ثم سافر إلى باريس، حيث تحدث الفرنسية بطلاقة عن كامل له البقاء، وكان قد درسه من الصف الثالث حتى السنة الثانية في جامعة كورنيل. لقد شاهد العديد من العروض وانغمس في الثقافة قبل أن يذهب في النهاية إلى نيويورك لجمع شمل مع صديقته.

جويليارد[عدل]

بعد عودته من أوروبا، قرر كريستوفر ريف أنه يريد التركيز فقط على التمثيل، وعلى الرغم من جامعة كورنيل وكان العديد من متطلبات التعليم العام لتخريج انه بعد لإكمال. وتمكن من اقناع شرط المسرح جيم المدير وعميد كلية الآداب والعلوم التي، على المسرح الرئيسي، وقال انه سيحقق في أكثر من جويليارد في كورنيل. واتفقوا على أن تحسب السنة الأولى من عمله في جويليارد كما سنته العليا في جامعة كورنيل.

في 1973، حوالي الفي طالب اختبارا لأكثر من عشرين مركزا في فئة طالبة في جويليارد. وكان الاختبار ريف للأمام أعضاء هيئة التدريس عشر، بما في ذلك جون هاوسمان، الذي كان قد فاز لتوه على جائزة الأوسكار لمطاردة الورق. وريف وروبن وليامز للطلاب فقط المختارة للبرنامج متقدم لجويليارد. كان لديهم عدة فئات معا التي كانوا الطلاب فقط. في فئة هجاتهم مع سكينر إديث، كان وليامز لا مشكلة اتقان جميع اللهجات وبطبيعة الحال، في حين كان أكثر ريف دقيقة حول هذا الموضوع. وضعت وليامز وريف صداقة وثيقة.

في لقاء مع جون هاوسمان، قيل ريف "، السيد ريف. ومن المهم جدا أن تصبح طرفا جادا الكلاسيكية. ما لم يكن، بطبيعة الحال، وأنها توفر لك وshitload من المال ليفعل شيئا آخر." [20] هاوسمان ثم عرضت له الفرصة لترك المدرسة والانضمام إلى الشركة بالنيابة، بين الجهات الفاعلة مثل كيفن كلاين، وديفيد Stiers أوغدن. ورفض ريف كما انه لم يتلق حتى الآن له درجة البكالوريوس من جويليارد. [21]

في ربيع عام 1974، وقام بجولة ريف والطلاب جويليارد أخرى في مدينة نيويورك نظام المدارس المتوسطة وأداء علاج حب. في واحدة الأداء، ولفت ريف، الذي لعب دور البطل سيفه خارج عالية جدا ودمرت قصد صف من الأضواء فوقه. وصفق وهتف الطلاب مع الموافقة عليها. ريف قال لاحقا ان هذه كانت أكبر تصفيق من حياته المهنية. [22] بعد الانتهاء من السنة الأولى من عمله في جويليارد، ريف تخرج من جامعة كورنيل في فئة من '74.

في خريف عام 1975، اختبارا لانه لعب برودواي مسألة الجاذبية. شاهد كاثرين هيبورن الاختبار له ويلقى عليه حفيد شخصيتها في اللعب. مع تأثير هيبورن خلال شبكة سي بي اس، وعملت من ريف جداول حب الحياة واللعب حتى انه سيكون قادرا على القيام به على حد سواء. بسبب جدول أعماله المزدحم، فأكل قطع من الحلوى ويشرب القهوة في مكان وجبات الطعام، وعانى من الإرهاق وسوء التغذية. في الليلة الأولى من تشغيل المسرحية، دخل ريف المرحلة، وقال صاحب الخط الأول، ثم أغمي عليه على الفور. تحولت هيبورن للجمهور، وقال : "هذا الصبي مجنون ملعون، فهو لا يأكل ما يكفي من اللحوم الحمراء." أنهى الجاهز مسرحية له، وكان يعالج من قبل طبيب ريف الذين نصحوه أن يأكل اتباع نظام غذائي صحي. ومكث مع المسرحية طوال مساره لمدة عام وأعطيت استعراض مواتية جدا. وقال انه أصبح وهيبورن وثيقة للغاية. وقالت : "وأنت تسير لتكون نجمة كبيرة، وكريستوفر، ودعم لي في الكبر". فأجاب : "لا استطيع الانتظار كل هذا الوقت." وسرت قصة حب بين اثنين في بعض الأعمدة القيل والقال. وقال ريف، "كانت سبعة وستين، وكنت 22، ولكنني اعتقدت أن كان إلى حد بعيد لشرف... وأعتقد أنني كنت قريبة إلى حد ما إلى ما طفل أو حفيد قد تكون لها". وقال ريف ان والده، الذي كان أستاذا للأدب وجاء إلى العديد من العروض، وكان الرجل الذي كان أسيرا أكثر من هيبورن. تسربوا—ريف عندما لعب انتقلت إلى لوس انجليس في عام 1976، إلى خيبة أمل هيبورن. وتوقفوا في اتصال لسنوات بعد تشغيل للمسرحية. ريف في وقت لاحق عن أسفه ليس البقاء أقرب بدلا من إرسال الرسائل فقط ذهابا وإيابا. [23]

وكان دور ريف للمرة الأولى في فيلم هوليوود جزء صغير كضابط في غواصة كارثة أسفل فيلم سيدة جراي. انه تصرف ثم مسرحية في حياتي مع صديقه ويليام هيرت.

سوبرمان[عدل]

بعد حياتي، وقال ستارك Hesseltine ريف أنه قد تم طلب منه أن الاختبار للدور الريادي كما كلارك كينت / سوبرمان في فيلم كبير في الميزانية، سوبرمان : الفيلم (1978). وضع لين Stalmaster، مدير الصب، صور ريف للاستئناف وعلى رأس ثلاث مرات كومة منفصلة، إلا أن المنتجين رمي بها في كل مرة. من خلال Stalmaster المستمر يتوسل، كان من المقرر عقد اجتماع بين المدير ريتشارد دونر، منتج Salkind ايليا وريف في يناير 1977 في فندق شيري، هولندا على الجادة الخامسة. [25] في صباح اليوم بعد الاجتماع، وكان ريف أرسلت النصي 300 صفحة. شعرت بسعادة غامرة ان النصي استغرق موضوع على محمل الجد، وهذا الشعار كان ريتشارد دونر شيء محتمل. ريف توجه على الفور إلى لندن لاختبار الشاشة، وعلى الطريقة التي كان قال أن مارلون براندو كان ذاهب للعب جور البلح وجين هاكمان وكان ذاهب للعب Luthor ليكس. ريف لا يزال لا اعتقد انه كان الكثير من فرصة. على الرغم من انه قدم 6 4، وكان يصف نفسه بأنه "نحيل اسب". على ركوب الطائرة إلى لندن، كيف يتصور انه نهجه إلى الدور سيكون. وقال في وقت لاحق، وقال "بحلول أواخر 1970s صورة المذكر قد تغير الآن... من المقبول بالنسبة للرجل لاظهار اللين والضعف. شعرت أن سوبرمان الجديدة يجب ان تعكس تلك الصورة المعاصرة من الذكور." واستند في تصويره للكلارك كينت في كاري غرانت في دوره في تنشئة الطفل. بعد اختبار الشاشة، وقال سائقه، وقال "لست من المفترض أن أقول لك هذا، ولكن كنت قد حصلت على جزء منه."

وكان السيد ريف موهوب بين جميع أنحاء رياضي. تصوير دور سوبرمان سيكون تمتد لالممثل الشاب، لكنه كان طويلا بما فيه الكفاية للدور، وكان أزرق العينين اللازمة والميزات وسيم. ومع ذلك، وبنيته ضئيلة. ورفض ارتداء العضلات وهمية تحت الدعوى، وذهب بدلا من ذلك من خلال نظام التدريب المكثف لمدة شهرين يشرف عليها بطل رفع الاثقال البريطاني السابق ديفيد براوز، الرجل تحت دعوى دارث فيدر في أفلام حرب النجوم. وتألف نظام التدريب على تشغيل في الصباح، تليها ساعتين من رفع الاثقال وتسعين دقيقة على الترامبولين. وبالإضافة إلى ذلك، تضاعف ريف طعامه واعتمدت نظام غذائي عالي البروتين. وطرح على 30 £ (14 كلغ) من العضلات إلى 189 رطل له رقيقة (86 كلغ) الإطار. الذي أدلى به في وقت لاحق حتى أعلى مكاسب للمؤتمر الثالث سوبرمان (1983)، على الرغم من لسوبرمان رابعا : السعي من أجل السلام (1987) قرر انه سيكون من صحة لزيادة التركيز على التدريبات القلب والأوعية الدموية.

كانت الصور من مصفف KentReeve سوبرمان وكلارك أبدا سوبرمان أو كوميدي مروحة الكتاب، على الرغم من انه شاهد مغامرات سوبرمان بطولة جورج ريفز. العثور على ريف دور عرضت تحديا مناسبة لأنه كان دورا مزدوجا. وقال : "يجب أن يكون هناك بعض الاختلاف بين أسلوبيا كلارك وسوبرمان، وإلا لديك مجرد زوج من النظارات الدائمة في لحرف"

التعليق على المسار للطبعة المدير سوبرمان الثاني : وريتشارد دونر قطع، تحدث مستشار الإبداعية توم مانكيفيتس من الطريقة التي تحدث ريف له عن اللعب سوبرمان واللعب ثم كلارك كينت. مانكيفيتس تصحيح ثم ريف، وقالت له انه كان دائما، ودائما تلعب سوبرمان وأنه عندما كان كلارك كينت، وقال انه "يلعب سوبرمان الذي كان يلعب كلارك كينت". وصف مانكيفيتس لريف دورا كما ضمن دور.

حقق الفيلم 300218018 $ في جميع أنحاء العالم (غير المعدلة للتضخم) ريف تلقت مراجعات إيجابية لأدائه :

"كريستوفر ريف أداء بأكمله يبعث على السرور. يبعث على السخرية حسن المظهر، ذات وجه وحاد وقوي باعتباره شفرة الفأس، صاحب التلعثم، التحسس كلارك كينت وسوبرمان القاهر هي ببساطة أسلوبين من الشهامة والبراءة". -- نيوزويك

"لقد أصبح كريستوفر ريف نجم فورية الدولية على أساس من أول دور السينما الكبرى، التي من المقيمين كلارك كينت سوبرمان الأفلام / -- بصرف النظر عن رأيهم في الفيلم -- تم بالإجماع تقريبا في مدحهم من تصوير ريف المزدوجة وغير مقنعة تماما كما كان التبديل جيئة وذهابا بين شخصية إلى أخرى. "—Starlog

حصل على جائزة بافتا لفيلم جديد الواعدة إلى الأدوار القيادية السينمائي. كريستوفر ريف الضيف أيضا دور البطولة في "سمولفيل"، وناجحة جدا التلفزيوني الأميركي حول الطفولة كلارك كينت / سوبرمان '. كما ظهر دكتور فيرجيل سوان، مما يساعد على فهم كلارك كينت تراثه، في الفصول 2،3 و 4، حتى تم في نهاية المطاف الحرف "قتل قبالة". وبدا انه في ثلاث حلقات بعنوان "روزيتا"، "القديمة" و"فيريتاس"، في حين قدم وفاته معروفة في "المقدسة".

تستخدم ريف وضعه المتميز لأسباب جيدة. من خلال صنع لمؤسسة اتمنى، زار الأطفال المرضى الميؤوس من شفائهم. وانضم إلى مجلس الإدارة لجمعية خيرية في جميع أنحاء العالم إنقاذ الطفولة. في 1979، شغل منصب مدرب سباقات المضمار والميدان في دورة الألعاب الأولمبية الخاصة، جنبا إلى جنب مع سيمبسون.

التكملات[عدل]

تم تصوير جزء كبير من سوبرمان الثاني في نفس الوقت أول فيلم. بعد أن تم إطلاق النار أكثر من لقطات، كان المنتجين خلاف مع المخرج ريتشارد دونر على مختلف المسائل بما في ذلك الآثار والمال الخاص، وأنها مفترق طرق متبادل. وقد حل محله المخرج ريتشارد ليستر، الذي كان قد تغير السيناريو وreshot بعض لقطات.. المدلى بها لم يكن راضيا، ولكن ريف قال في وقت لاحق أنه يحب ليستر واعتبر سوبرمان الثاني أن تكون المفضلة لديه من سلسلة بعنوان، ونظرا لتشجيع مروحة، الإصدار ريتشارد دونر الثاني سوبرمان، سوبرمان الثاني : ريتشارد دونر قص، وكان صدر في عام 2006 على دي في دي ومكرسة لريف.

تم تصوير سوبرمان الثالث، الذي صدر في 1983، بالكامل من ليستر. ريف يعتقد أن المنتجين دمر من قبل تحويله إلى كوميديا ريتشارد بريور. وغاب ريتشارد دونر ويعتقد أنه سوبرمان الثالثة للسماح فقط إنقاذ كان المشهد في مزبلة الذي يحارب الشر سوبرمان كلارك كينت في معركة داخلية.

وأفرج عن السعي من أجل السلام في عام 1987 : سوبرمان الرابع. بعد سوبرمان الثالث، الذي كان تعهد ريف فعل مع سوبرمان. ومع ذلك، وقال انه يقبل الدور بشرط أن يملك السيطرة الإبداعية جزئية على السيناريو. وكانت مؤامرة نزع السلاح النووي فكرته. وقد منح حقوق الإنتاج للأفلام المدفع، الذي خفض الميزانية في النصف إلى 17 مليون دولار. وكان الفيلم تتخبط الرئيسية وريف وقال في وقت لاحق "، وقال عن أقل الرابع سوبرمان كان ذلك أفضل."

أدوار رفضتها ريف[عدل]

بعد فيلم سوبرمان الأولى، وجدت أن منتجي هوليوود ريف أراد له أن يكون نجم العمل. وقال في وقت لاحق، "لقد وجدت معظم الكتابات من النوع الذي بنيت بطريقة سيئة، وشعرت يمكن بسهولة أدوار بطولة أن تقوم به أي شخص لديه اللياقة البدنية القوية." وبالإضافة إلى ذلك، وقال إنه لا يشعر بأنه كان على حق لأفلام أخرى عرض عليه، ورفض الأدوار القيادية في قواد أمريكا، في العالم وفقا لGarp، سبلاش، الجذب فادح، امرأة جميلة، المغازلة الحجر، سلاح فتاك وحرارة الجسم. أوصت لكاثرين هيبورن ريف روجر دونالدسون المدير للدور المسيحي فليتشر في طبعة جديدة من التمرد على المكافأة بعنوان فضل، وبطولة انتوني هوبكنز. بعد النظر في ذلك، قررت ريف انه سيكون ميسكاست، وذهب مع دونالدسون اختياره الثانية، ميل جيبسون.

1980-1986[عدل]

مع جين سيمور في مكان ما في وقت (1980) دور ريف للأول بعد سوبرمان كما كان ريتشارد كولير في الخيال الرومانسي 1980 في مكان ما في الوقت المناسب. لعبت جين سيمور إليز ماكينا، اهتمامه الحب. تم تصوير الفيلم في جزيرة اسم مضيق مايو 1979 وكان الفيلم المفضل ريف من أي وقت مضى لإطلاق النار. تم استعراض المبكر وعروض مواتية ورشح الفيلم لجائزة الأوسكار، إلا أن الفيلم لم تفعل جيدا في شباك التذاكر، وكان خيبة أمل ريف العامة الأولى. ثم عاد لمواصلة التصوير في الثاني سوبرمان لم يكتمل بعد. بعد 10 سنوات تقريبا في مكان ما في الوقت الذي أطلق سراحه بعد أن أصبح الفيلم عبادة. لم إينست، والشبكة الدولية من مكان ما في وقت المتحمسون، وجمع الأموال لرعاية نجم على ممشى المشاهير في هوليوود في عام 1997 لريف. أصبحت جاين سيمور صديقا شخصيا للريف في عام 1996 والمسمى ابنها التوأم كريستوفر تكريما له.

وقدم لعبة إكستون، ريف للشريك في ذلك الوقت، تاريخ لابنهما، ماثيو إكستون ريف، في 20 ديسمبر 1979، في مستشفى يلبيك في لندن، انكلترا. بعد الانتهاء من سوبرمان الثاني، غادرت عائلة لندن، واستأجر منزلا في هوليوود هيلز. بعد فترة وجيزة، نما ريف تعبت من هوليوود وأحاط الأسرة ليليامزتاون، ماساشوستس، حيث لعب الدور الرئيسي في مسرحية ناجحة الصفحة الأولى، من إخراج روبرت ألان أكرمان. في الخريف، لعبت ريف قدامى المحاربين في فيتنام المعوقين في مسرحية الانتقادات اللاذعة في الخامس من تموز / يوليو. في بحثه عن دور، انه كان يدربه لمبتوري الأطراف على كيفية المشي على رجليه الاصطناعي.

بعد الخامس من يوليو، امتدت ريف طائفة له بالنيابة أخرى، ولعب الكاتب المسرحي مبتدئ العكس مايكل كين في فيلم الفخ Lumet في سيدني. وكان في استقبال جيد للفيلم. وكان ريف ثم عرضت دور الفدية باسيل في وبوستونين جنبا إلى جنب مع فانيسا ريدغريف. على الرغم من ريف أمر عادة أكثر من مليون دولار عن الفيلم الواحد، ويمكن أن تحمل المنتجين فقط أن تدفع له واحد عشر من ذلك. وكان ريف أية شكاوى، كما انه كان سعيدا القيام به وهو الدور الذي كان يمكن أن نفخر به. تجاوز التوقعات والفيلم كان جيدا جدا في شباك التذاكر على ما كان يعتبر فيلم بيت الفن. صحيفة نيويورك تايمز يطلق عليه "أفضل تكييف العمل الأدبي تصدر بعد عن الشاشة." [37] كاثرين هيبورن ودعا ريف ليقول له انه "رائع للغاية" و"آسر" في الفيلم. وعندما قال انه كان إطلاق النار حاليا آنا كارنينا، "أوه، هذا خطأ فادحا."

وكان ريف طيار مرخص وطار منفردا عبر المحيط الأطلسي مرتين. أثناء تصوير سوبرمان الثالث، تسابق sailplane له انه في وقت فراغه. وانضم إلى نادي النمر، مجموعة من الطيارين الذين خدموا في سلاح الجو الملكي البريطاني في معركة بريطانيا. سمحوا له بالمشاركة في معارك وهمية في الحرب العالمية خمر أنا مقاتلة الطائرات. اقترب منتجي الفيلم الطيار له دون معرفة انه كان طيارا وانه يعرف كيف يطير ستيرمان، الطائرة التي استخدمت في الفيلم. ريف تقبل بسهولة هذا الدور. تم تصوير الفيلم في Kranjska غورا، وفعل كل من ريف المثيرة له. في هذا الوقت، وقدم لعبة إكستون ادة طفلهما الثاني، الكسندرا إكستون ريف، في ديسمبر 1983 في مستشفى يلبيك في لندن، انكلترا. [39]

في 1984، ظهر ريف في ورقات Aspern مع فانيسا ريدغريف. ثم لعب توني في العائلة المالكة والفرز في زواج فيجارو.

في عام 1985، استضافت ريف التلفزيون الديناصور وثائقي! فتنت مع الديناصورات منذ كان طفلا (كما يقول في الفيلم الوثائقي) نفسه طار إلى نيويورك في طائرته الخاصة إلى إطلاق النار على موقع في المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي.

في عام 1986، وقال انه لا تزال تكافح للعثور على مخطوطات أنه يحب. وهناك سيناريو اسمه شارع الذكية كانت ملقاة في منزله لسنوات، وبعد إعادة قراءته، وقال انه كان الخضراء مضاءة في الأفلام المدفع. قام ببطولة العكس مورغان فريمان، الذي كان رشح لجائزة الأكاديمية الأولى له للفيلم. الفيلم تلقى استعراض ممتاز ولكن ضعيفا في شباك التذاكر، ربما لأن المدفع أفلام فشلت في الإعلان بشكل صحيح.

1987-1989[عدل]

بعد سوبرمان الرابع في عام 1987، انخفض ريف العلاقة مع إكستون وبصرف النظر، وفصلهم. وانتقل إلى نيويورك من دون أولاده. وأصبح من الاكتئاب، وقررت أن تفعل الكوميديا قد تكون جيدة بالنسبة له. وقال انه بالنظر تؤدي في تبديل القنوات. وكان بيرت رينولدز وكاثلين تيرنر عداء أثناء التصوير، الأمر الذي جعل الوقت أشد بشاعة للريف. ريف صرح لاحقا انه جعل من نفسه اضحوكة في الفيلم، والذي كان قضى معظم وقته بين الحكام رينولدز وتيرنر. وقال إن الفيلم لم تفعل بشكل جيد، وريف يعتقد أنه شهد نهاية فيلمه شهادة نجمة. وأمضى السنوات القادمة القيام معظمهم يلعب. وحاول الخروج للدور ريتشارد جير في امرأة جميلة، ولكن انسحب على الاختبار لأنها يلقي مدير فاترة في ملء لجوليا روبرتس.

بعد خمسة أشهر من فصل إكستون لعبة وبعد تصوير قنوات التحويل، عاد إلى يليامزتاون مع أولاده، وماثيو والكسندرا، الذين كانوا سبعة وثلاثة على التوالي. شاهد ريف مجموعة من المطربين يسمى فيلق كاباريه القيام بها، وأخذت إشعار من واحد من المطربين، دانا موروسيني. وبدأ الاثنان وتاريخها وكانت متزوجة في وليامز في أبريل 1992. كريستوفر ريف، جيفورد فرانك ورونالد ريغان في حفل استقبال ونزهة على شرف الذكرى الخامسة عشرة لبرنامج الأولمبياد الخاص في غرفة الاستقبال الدبلوماسي مايو 1983، في أواخر 1980s، أصبح ريف أكثر نشاطا وتمكن من ركوب الخيل، وتدريب 5-6 أيام في الأسبوع لمدة المنافسة في الدورات التدريبية المشتركة، بنى المراكب الشراعية، الملاك البحر، وأبحرت من تشيسابيك إلى نوفا سكوتيا. انه لحملة السناتور باتريك ليهي وألقيت كلمات في جميع أنحاء الدولة. وشغل منصب عضو مجلس الإدارة للصندوق تشارلز ليندبيرغ، الذي يشجع على استحداث تكنولوجيات مأمونة بيئيا. وقدمت الدعم لأسباب مثل منظمة العفو الدولية، والموارد الطبيعية مجلس الدفاع، والناس على الطريقة الأميركية. وانضم إلى فرقة الجوية البيئية، واستغل التوربيني الثاني شايان الطائرة لاتخاذ المسؤولين الحكوميين والصحفيين في مناطق من الأضرار البيئية. في خريف عام 1987، 77 الفاعلين في سانتياغو، شيلي تعرضوا للتهديد مع التنفيذ من قبل الدكتاتور أوغستو بينوشيه. وسئل ريف بواسطة ارييل دورفمان للمساعدة على إنقاذ حياتهم. طار ريف إلى تشيلي وساهم في قيادة مسيرة احتجاج. ونشرت الرسوم الكاريكاتورية في صحيفة ثم عرض عليه تحمل بينوشيه من قبل ذوي الياقات البيضاء تحمل عنوان "أين سوف يأخذه، سوبرمان؟" لبطولات له، حصل على الصليب الأكبر لوسام برناردو أوهيغينز، وهو أعلى تمييز الشيلية للأجانب. وحصل أيضا على جائزة أوبي والتر السنوي Brielh جائزة مؤسسة حقوق الإنسان، ريف للصديق رون سيلفر فقط في وقت لاحق التحالف الإبداعية، وهي منظمة تهدف إلى تعليم المشاهير كيف يتكلم دراية حول القضايا السياسية. وكان ريف من أوائل الأعضاء في المجموعة، جنبا إلى جنب مع سوزان ساراندون، أليك بالدوين، وبليث دانر.

1990-1994[عدل]

وقدم تاريخ دانا ريف وليام لإليوت : "هل" في 7 يونيو 1992 في مستشفى الإقليمي شمال ادامز في شمال ادامز، ماساشوستس. في أكتوبر، وكان ريف عرضت جزءا من لويس في ما تبقى من اليوم. وكان السيناريو واحدة من أفضل ان كان قد قرأ، وتولى دون تردد الجزء. واعتبر هذا الفيلم لحظة الكلاسيكية ورشح لثماني جوائز الاوسكار. [45]

في عام 1994، انتخب ريف كرئيس مشارك لتحالف الإبداعية. لوحظ عمل المنظمة على الصعيد الوطني، وطلب من ريف الحزب الديمقراطي للترشح للكونغرس الولايات المتحدة. فأجاب : "تشغيل للكونغرس؟ وتفقد نفوذها بلدي في واشنطن؟" في هذا الوقت، وكان قد تلقى مخطوطات لالوتد الأسيجة والأمل شيكاغو وطلب من المصرف التجاري السوري إذا أراد أن يبدأ سلسلة أعماله التلفزيونية الخاصة. وهذا يعني الانتقال إلى لوس انجليس، والذي من شأنه أن يضع له أبعد من ذلك من ماثيو والكسندرا، الذي عاش في لندن. في ولاية ماساشوستس، يمكن أن يستغرق وريف الكونكورد ورؤيتها في أي وقت. ورفض العروض. لم ريف لا تمانع في القيام برحلات، ولكن ؛ ذهب إلى نيو مكسيكو لإطلاق النار صامت (الذي يشارك في بطولته مايكل كيتون، الذين يحبون ريف، اكتسبت سمعة سيئة لتصويره لبطل الكتاب الهزلي الشهير—في حالة كيتون، وباتمان)، وذهب إلى نقطة رييس لإطلاق النار على قرية تابعة لملعون.

قبل وقت قصير من الحادث له، لعبت ريف ضابط في الشرطة للاشتباه في بالشلل التعليم المهني العالي فوق خاص. وقال انه بحث في إعادة تأهيل مستشفى في فان نويس، وتعلم كيفية استخدام كرسي متحرك إلى الدخول والخروج من السيارات. وكان ريف ثم عرضت زمام المبادرة في خطف لإطلاق النار في أيرلندا. كان سعيدا أن يكون الذهاب إلى أيرلندا، وانه ودانا وقررت أنها سوف تصور طفلهما الثاني هناك. ريف تخطط أيضا لمباشرة أول فيلم له الشاشة الكبيرة، وهو كوميديا رومانسية بعنوان قل لي صحيح. لم يمض وقت طويل بعد إجراء هذه الخطط، وتوجهت العائلة إلى كلببر، ولاية فرجينيا لمسابقة الفروسية.

الإصابات[عدل]

استغرق ريف بالتسجيل في ركوب الخيل في عام 1985 بعد تعلم ركوب لفيلم آنا كارنينا. في البداية كان حساسية للخيول، فأخذ مضادات الهستامين. تدرب في مارثا فينيارد، وبحلول عام 1989 بدأ الفروسية. كما هو الحال مع كل الرياضة والنشاط الأخرى التي شارك فيها (الإبحار والغوص والتزلج، والطيران، وركوب الأمواج وركوب الدراجات والتزلج على الماء والتزلج الهوائي، وتسلق الجبال والبيسبول وكرة المضرب)، وقال انه على محمل الجد وركوب الخيل وتنافسية بشكل مكثف معها. صاحب الحساسية سرعان ما اختفى.

اشترى ريف على اثني عشر عاما حصان أصيل أمريكي يدعى الشرقية اكسبرس، الملقب ب "باك"، أثناء تصوير قرية تابعة لملعون. تدرب مع باك في عام 1994، وتعتزم القيام به تدريب الأحداث المستوى في عام 1995 ونقل ما يصل إلى الأولية في عام 1996. على الرغم من ريف وقعت في الأصل على المنافسة في حفل أقيم في ولاية فيرمونت، دعا مدربه له للذهاب إلى الكومنولث والفروسية متحدة نهائيات رابطة التدريب في مركز الفروسية في متنزه الكومنولث كلببر، ولاية فرجينيا. الانتهاء من ريف في المركز الرابع من أصل سبعة وعشرين في الفروسية، قبل المشي له عبر البلاد بطبيعة الحال. وأعرب عن قلقه حول يقفز ستة عشر وسبعة عشر، ولكنها دفعت القليل من الاهتمام للقفز الثالث، الذي كان روتين ثلاثة أقدام ثلاثة سياج على شكل حرف 'دبليو'.

في 27 مايو 1995، كان الحصان ريف للرفض. وانخفض ريف تعرض لاصابة في العمود الفقري العنقي التي شلت له من أسفل الرقبة. انه لا يتذكر وقوع الحادث. وقال شهود عيان ان باك بدأ القفز من فوق السور الثالث، ثم توقفت فجأة. قال أحدهم أن أرنب الفزع الحصان، وشخص آخر ادعى أنه قد يكون الظل. عقدت في ريف واللجام، بت، وكانت مقاليد سحبت من الحصان وربطوا يديه معا. وهبطت على رءوسهم صبا على الجانب الآخر من السياج. منعت خوذته أي تلف في الدماغ، ولكن تأثير له الجنيه 215 (98 كلغ) هيئة ضرب الأرض الممزقة فقرات ايته الأولى والثانية. وكان ريف لم التنفس لمدة ثلاث دقائق قبل المسعفين وصلت. واقتيد إلى المستشفى المحلي، ثم نقلوا بطائرات هليكوبتر إلى جامعة فرجينيا المركز الطبي.

الانتعاش[عدل]

في الأيام القليلة الأولى بعد الحادث، بدأت ريف يعاني من "ذهان وحدة العناية المركزة" وعبارة أن يستيقظ بشكل متقطع والفم لدانا مثل "احصل على بندقية" و"انهم من بعدنا". بعد خمسة أيام، واستعاد وعيه الكامل، والدكتور جون جين اوضح انه دمر له فقرات عنق الرحم الأول والثاني، مما يعني أن لم تكن مرتبطة رأسه وعموده الفقري. رئتاه وملء مع وشفط السوائل والتي من خلال الدخول في الحلق، وهذا قيل أن الجزء الأكثر إيلاما من ريف للاسترداد [51].

بعد النظر في وضعه، معتبرا أن ليس فقط انه لن المشي من جديد، ولكنه قد لا نقل جزء من الجسم مرة أخرى، نظرت ريف الانتحارية. الفم ان دانا "ربما ينبغي لنا أن السماح لي بالرحيل." فأجابت اغرورقت عيناه بالدموع "انا ذاهب فقط أن أقول هذا مرة واحدة : أنا سوف تدعم كل ما تريد القيام به، لأن هذا هو حياتك، والمقرر الخاص لكني أريد منك أن تعرف بأنني سأكون معكم لفترة طويلة مهما، أنت لا تزال لكم وأنا أحبك ". ريف أبدا فكرة الانتحار كخيار مرة أخرى.