هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

كعكة الجزرة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر ومراجع إضافية لتحسين وثوقيتها. قد ترد فيها أفكار ومعلومات من مصادر معتمدة دون ذكرها.
رجاء، ساعد في تطوير هذه المقالة بإدراج المصادر المناسبة. هذه المقالة معلمة منذ ديسمبر 2010. (مساعدة)


Carrot cake

كعكة الجزرة هي كعكة التي تحتوي على الجزر. يخلط مع الخليط. يلطف الجزرة في عملية الطبخ، و الكعكة عادة مادة لينة، كثيفة. الجزر أنفسهم لتعزيز نكهة والنسيج، ومظهر من الكعكة.

الخبز والمكونات[عدل]

كعكة الجزرة تشبه الخبز السريع في طريقة لإعداد (جميع المكونات الرطبة، مثل البيض والسكر، مختلطة معا، ويتم خلط جميع المكونات الجافة معا، والرطبه ثم تضاف إلى الجاف) والمكون النهائي (والذي هو عادة أكثر كثافة من كعكة تقليدية وقد كسره المطابع).

وتشمل العديد من وصفات كعكة الجزرة المكونات الاختيارية، مثل الجوز، زبيب، الأناناس، أو جوز الهند. تتويج كعكة الجزرة الأكثر شيوعاً جبن تتويج للعملية (مسحوق السكر، الزبدة وجبن).

العرض التقديمي[عدل]

يمكن أن تؤكل كعكة الجزرة بطبق عادي، ولكن عادة تغطى بالجبن و s الجوز، مقطعه عادة. هو كثيرا ما مطلي بتتويج أو المرزبانيه تصنع لتبدو كالجزر. كعكة الجزرة تحظى بشعبية في شكل رغيفو كعكة ورقة كاب كيك ، و (في المملكة المتحدة وكذلك أمريكا الشمالية) يمكن الاطلاع على معلبة في محلات البقالة، والطازجة في المخابز. بعض الكعك الجزرة حتى الطبقات.

التاريخ[عدل]

استخدمت الجزر في الكعك الحلو منذ فترة القرون الوسطى، خلالها مواد التحلية كانت نادرة وباهظة الثمن، بينما كانت أسهل بكثير أن يأتي الجزر، التي تحتوي على السكر أكثر من أي الخضروات الأخرى إلى جانب نجر السكر، وكانت تستخدم في صنع الحلويات الحلو. أصول "كعكة الجزرة" هي المتنازع عليها ولكن يعتقد أن تأتي من غوتنبرغ، السويد. الشعبية كعكة الجزرة ربما أعيد في بريطانيا نظراً الحصص التموينية خلال الحرب العالمية الثانية.[1]

كعك الجزرة أولاً أصبحت متوفرة بصورة شائعة في المطاعم ومطاعم في الولايات المتحدة في أوائل الستينات. كانوا في البداية عنصر جدة، ولكن يحب الناس منها الكثير أن كعكة الجزرة أصبحت الأجرة الحلوى القياسية.[بحاجة لمصدر] في عام 2005، سرد المستندة إلى أمريكا الشبكة الغذائية كعكة الجزرة، مع تتويج جبن، كما عدد خمسة من الأطعمة بدعة الخمسة الأولى في السبعينات.

مراجع[عدل]

قالب:Cookbook


  1. ^ Lynne Olver. "Cake History Notes". The Food Timeline. اطلع عليه بتاريخ 2012-01-01. 
  • براون، التون (2002) أنا فقط هنا للمزيد من المواد الغذائية: الغذاء x خلط + الحرارة = الخبز. نيويورك، نيويورك: ستيوارت، تبري & شانغ ISBN 1-58479-341-4
  • ديفيدسون، ألن (1999) "رفيق" أكسفورد للغذاء؛ الرسوم التوضيحية عن طريق فانيثوني صوت. لندن: الصحافة جامعة أكسفورد ISBN 0-19-211579-0 الطبعة الثانية تحريرها بواسطة جين توم؛ محرر خبير استشاري: جين ديفيدسون؛ مدير الأبحاث: هيلين صابري 2006 ISBN 0-19-280681-5

قالب:Cakes