كفى حديثاً

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كفى حديثاً
Enough Said
صورة معبرة عن الموضوع كفى حديثاً
البوستر الدعائي

الصنف كوميدي
المخرج نيكول هولوفسنر
الإنتاج أنتوني بريغمان
الكاتب نيكول هولوفسنر
البطولة جوليا لوي دريفوس
جيمس غاندولفيني
توني كوليت
كاثرين كينر
تاريخ الصدور 2013
مدة العرض 93 دقيقة
البلد علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
اللغة الأصلية الإنجليزية
الإيرادات 20,288,170 دولار[1]
معلومات على ...
الموقع الرسمي الموقع الرسمي
IMDb.com صفحة الفيلم

كفى حديثاً (بالإنجليزية: Enough Said) هو فيلم رومانسي كوميدي أُصدر في الولايات المتحدة سنة 2013. الفيلم من كتابة و إخراج نيكول هولوفسنر، وهو من بطولة جوليا لوي دريفوس, جيمس غاندولفيني (أحد أدواره الأخيرة), توني كوليت وكاثرين كينر. كان أول عرض للفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في بداية شهر سبتمبر قبل أن يعرض الفيلم في صالات السينما في 18 سبتمبر 2013م.
تلقى الفيلم إشادة واسعة النطاق من النقاد كأحد أفضل خمسة أفلام تم إطلاقهم في عام 2013. واعتبر الفيلم أفضل عمل للمخرجة نيكول هولوفسنر. تلقى الفيلم العديد من الترشيحات لعدد من الجوائز من ضمنها جائزة جولدن جلوب، و جائزة نقابة ممثلي الشاشة، و جوائز الروح المستقلة و 4 ترشيحات لـ جائزة اختيار النقاد للأفلام.

طاقم التمثيل[عدل]

القصة[عدل]

إيفا (جوليا لويس دريفوس) مدلكة و أم مطلقة تحب عملها وتعمل بشغف وتقرر عيش حياتها كما تحب وترضى. تحضر مع صديقاتها حفلة و تقابل إيفا رجل مرح ولطيف يُدعى ألبرت (جيمس جاندولفيني) وتعجب به، وعلى الجانب الآخر تقابل إيفا ماريان (كاثرين كينر) وتصبح صديقتها فهي شاعرة وجميلة. ولكن هنالك عيب واحد فقط في شخصية ماريان وهو إنها لا تتهاون في أي شيء يتعلق بزوجها السابق ألبرت. تتعقد الأحداث كثيراً حين تعلم إيفا أن ألبرت زوج ماريان.[2]

الميزانية والإيرادات[عدل]

حقق أرباحاً تقدر بـ 20,288,170 دولار.[1]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]