كونغ فو باندا 3

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كونغ فو باندا 3
Kung Fu Panda 3 (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
الشعار
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
23 ديسمبر 2015
مدة العرض
95 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع الويب
dreamworks.com… (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
الطاقم
المخرج
الكاتب
السيناريو
البطولة
الأصوات
الموسيقى
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
التوزيع
نسق التوزيع
الميزانية
145 مليون دولار أمريكي[2] عدل القيمة على Wikidata
الإيرادات
323.8 مليون $[1]
التسلسل
السلسلة

كونغ فو باندا 3 (بالإنجليزية: Kung Fu Panda 3)‏ هو فيلم يتم إنتاجه في الولايات المتحدة والصين وصدر يوم 23 ديسمبر 2015. الفيلم من إخراج جينيفر يي نيلسون وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير.[3]

بطولة[عدل]

القصة[عدل]

تبدأ القصة بظهور والد بو المفقود من زمن بعيد لي شان (براين كرانغستون) بحثا عن ابنه بو التنين المقاتل (جاك بلاك) وبعد اجتماع الثناى ي يسافران إلى جنة الباندا السرية ليلتقي بو بني جنسه بعدما كان يظن انه الوحيد من نوعه ويلتقي انثى باندا تدعى ميمي (ريبل ويلسون) التي تعطى وعدا بالزواج من بو وهذا ما يسبب ذعره بالمناسبة لكونه لم يقابل واحدة من نوعه إضافة إلى شخصيات عدة جديدة تظهر مثل باو طفل باندا له صورة مع بو يؤديان وضعية قتالية لكن كل هذا يصير مهدد بالزوال عند ظهور الشرير المتوحش ذي القوى الغريبة كاي (ج.ك.سيمونس) الذي يهدف لاجتياح الصين والذي جاء على ليسان جينفر ويلسن ان شين شرير الجزء الثاني و تاي لونغ شرير الأول لا يقارنان به شراسة أو قوة أو رعبا الذي قيل ان له درع من الجلد وقرون وسيفي جايد يستعملهما للقتال هذا التحدي بو نفسه لا استعداد له لمواجهته لذا يكون امام تحد تدريب قرية باكملها من أبناء جنسه للتصدي للروح الشريرة كاي.

الممثلون والشخصيات[عدل]

روابط خارجية[عدل]

المصادر[عدل]

  1. ^ Kung Fu Panda 3 - بوكس أوفيس موجو, أطلع عليه بتاريخ 8 مارس 2016 "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2017-08-02. اطلع عليه بتاريخ 2016-03-08.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)
  2. ^ "بوكس أوفيس موجو" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-05-13.
  3. ^ Kung Fu Panda 3 (2016) - IMDb نسخة محفوظة 08 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.