كيلوا زولديك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كيلوا زولديك

الملف الشخصي
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد 7 يوليو 1987[1]
العمر 12 سنة (في بداية المانغا)، 14 سنة (حاليًا)
المهنة سفّاح (سابقًا)، صياد (حاليًا)
معلومات العائلة
الأقارب سيلفا زولديك، كيكيو زولديك، زينو زولديك ، ماها زولديك ، إليومي زولديك، ميلوكي زولديك ، كالوتو زولديك ، ألوكا زولديك
عائلة عائلة الزولديك
معلومات النشر
الظهور الأول الأنمي:
الحلقة 6 (نسخة 1999)
الحلقة 3 (نسخة 2011)
المانغا: الملف 6
المبتكر يوشيهيرو توغاشي
الصوت بواسطة باللغة الأصلية:
كاناكو ميتسهاشي (نسخة 1999)
ماريا إيسي (نسخة 2011)
باللغة العربية:
لينا ضوا (نسخة 1999)
أميرة حذيفي (نسخة 2011)

كيلوا زولديك أحد الشخصيات الرئيسية من أنمي القناص (Hunter X Hunter) وهو فرد من عائلة زولديك العائلة التي تشتهر بالقتل وتسكن علىٰ قمة جبل كوكورو (Kukurō)، وهو صديق غون المقرّب.

الشخصية[عدل]

يتصف كيلوا بالبرود بسبب البيئة القاسية التي نشأ فيها، وأيضًا فهو كثير الشك والريبة ويتسم بالحذر وقلة الثقة، يجد كيلوا صعوبة في التعبير عن مشاعره لأنه تربّىٰ بمحيطٍ خالٍ من المشاعر، ومن صفاته أيضًا أنه وفي لأصدقائه ولديه جانب مرح من شخصيته، وهو يحب الشوكولاتا وألعاب الفيديو ويتقن الرماية بالسهم منذ أن كان في السادسة، وكان يخضع لتدريبات شديدة منذ نعومة أظافره مما جعله قويًا جدًا بالنسبة لعمره.

المظهر[عدل]

يمتلك كيلوا شعرًا فضيًا فوضوي وبشرة شاحبة البياض، وعينان واسعتان باللون الأزرق الغامق، وفي نسخة 1999 قد تميل عيناه للون الأخضر.

يرتدي كيلوا عادة ملابس فضفاضة تتماشىٰ مع قميص ذي أكمام طويلة وداكن اللّون تحتها. تملك كلّ ملابسه العلوية ياقة عالية. أم ملابسه السّفلية، فهو يرتدي سروالًا قصيرًا فضفاضًا في المانغا ونسخة 2011 بينما منحته نسخة 1999 سروالا أقصر من ذلك بحيث تظهر ركبتيه. يرتدي كيلوا أيضًَا حذاءً قرمزيّ ظهر باللّون البني والأسود في نسخة 1999.

القصة[عدل]

عندما بلغ سن الثانية عشر قام بطعن والدته وأخيه وهرب من المنزل ليخوض إمتحان الصيادين، وهنا التقىٰ بأول صديقٍ له وهو غون، والتقىٰ أيضًا كورابيكا وليوريو.

يعد كيلوا زولديك من العناصر ذات القوة والفعالية في سلسلة المانغا والأنمي المشهورة القناص، ويعود السبب إلىٰ الغموض الذي يسود عليه كما عائلته وتاريخه كفرد من عائلة زولديك فهو يُعرَف أينما ذهب بكونه قاتلًا محترفًا أو لصًا بارعًا بالرغم من عدم رغبته بذلك، فهو الفرد الوحيد الذي يعترف بالصداقة بشكل علني علىٰ عكس عائلته ويرفض أن يكون قاتلًا ويريد أن يختار مستقبه بنفسه. كما أن قدراته القتالية ومواهبه التي تجعله فردًا مميزًا في عائلته جعلته يختارونه وريثًا للعائلة.

المراجع[عدل]

  1. ^ Killua's profile. Hunter × Hunter, Hunter's Guide page 30.

[1]