لاف هينا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(ديسمبر_2010)
لاف هينا
ラブ ひな
فئة عمرية شونن
نوع رومانسي، كوميديا
مانغا
كاتب كين أكاماتسو
مجلة مجلة شونن الأسبوعية
ناشر كودانشا
الإصدار الأصلي 21 أكتوبر 1998 – 31 أكتوبر 2001
مجلدات 14
أنمي تلفزيوني
كاتب شو أيكاوا
مخرج يوشياكي إيواساكي
ستوديو زيبيك
بث تلفزيون طوكيو
العرض الأصلي 19 أبريل 2000 – 27 سبتمبر 2000
عدد الحلقات 25

القصة[عدل]

عندما كان عمر Keitaro 5 سنوات، وعد فتاة كانت جارته حين إذن، أنهما عندما يكبران سيذهبان معا إلى جامعة طوكيو حيث سيعيشان بعدها معا بسعادة، لكن تلك الفتاة قد انتقلت، كبر Keitaro واضعا الوعد هدفه في الحياة، لكن المشكلة أنه قد نسي اسم الفتاة التي وعدها. بعد 15 عاما حاول Keitaro أن ينجح بامتحان القبول في جامعة طوكيو ، و لكنه فشل عدة مرات، و هذا ما جعل والداه يضيقان ذرعا به !! بعد ذلك قررت جدة Keitaro أن تتخلى عن المنتجع الذي تقوم بإدارته ل Keitaro بسبب كبرها بالسن، فانتقل Keitaro ليدير المنتجع، حيث يفاجأ بأن 5 فتيات لا صبية يسكنون فيه !! من هنا تبدأ القصة، هل سيدخل Keitaro جامعة طوكيو مع صديقة طفولته و يفي بوعده؟ ، هل سيتأقلم (لا يقتل) مع فتيات المنتجع؟ ...

الشخصيات[عدل]

كيتارو أُراشيما

بصوت: يوجي أيدا

Keitaro يبلغ من العمر 20 سنة، هدفه الدخول إلى جامعة طوكيو ليفي بوعد قام به لفتاة قبل 15 عاما، في هذه الأثناء يحاول Keitaro دخول الجامعة و لكنه فشل 3 مرات، استلم وظيفة إدارة المنتجع من جدته التي تخلت عنه بسبب كبر سنها الذي يقطنه فتيات فقط ، كما أنه بدء يكون مشاعر خاصة لNaru.

نارو ناروسيغاوا

بصوت: يوي هوريه

Naru فتاة بعمر 19 عاما، تهيئ نفسها لدخول جامعة طوكيو لهذا فهي تدرس مع Keitaro ، حيث أنها تشكل الحب الأول لKeitaro ، لكن المسكين حين تصادفه مواقف غير مقصودة مع الفتيات (تعرفون ما أقصد) فإن Naru تقذفه عاليا بلكمة قوية جدا و قاسية لتظهر لنا الجانب الآخر من شخصيتها!!! كما أنها تحاول جاهدة أن تسيطر على مشاعرها نحو Keitaro .

ميتسونه كونّو (كتسونه)

بصوت: جونكو نودا

Kitsune فتاة ذات طباع مراوغ جدا، حياتها عبارة عن لعب و مرح، و لا ننسى شربها للSake فهي مدمنة عليه بشدة، Kitsune صديقة Naru العزيزة تبلغ 19 عاما أيضا.

كاولا سو

بصوت: ريكو تاكاغي

Su تبلغ 15 عاما، مزعجة جدا و صاخبة!!! كما أنها عبقرية في صناعة الآلات و غالبا تستخدمها لجلب المصائب و المتاعب لKeitaro المسكين.

شينوبو مايهارا

بصوت: ماسايو كوراتا

Shinobu عمرها 14 عاما، انضمت إلى منتجع Hinata بعد طلاق والديها و قرارهما بالانتقال من البلدة، لذا قررت أن تسكن في منتجع Hinata، فتاة لطيفة، بريئة، خجولة و مهذبة، كما أنها تعتبر الطاهية الأفضل في المنتجع، بعد ذلك تكتشف أنها تحمل مشاعر لKeitaro .

موتوكو أوياما

بصوت: يو أساكاوا

Motoko هي فتاة الKendo، يقال أنها انتسبت من سلالة المقاتلين الذين حاربوا الأرواح الشريرة في Kyoto قبل عدة سنوات مضت، إنها ملمة بالتدريب فليس لديها وقت لتضييعه مع الصبية أمثال Keitaro.

هاروكا أُراشيما

بصوت: ميغومي هاياشيبارا

هي عمة Keitaro، باردة الأعصاب، لا تأبه لما يفعلونه من مشاجرات و إزعاج، و تترك لهم الحرية المطلقة طالما لا دخل لها بالأمر، بالرغم من أنها تهتم للجميع .

نورياسو سيتا

بصوت: ياسنوري ماتسموتو

أستاذ Naru (البروفيسور)، كانت مغرمة به في الماضي و لكنها اكتشفت أن مشاعرها نحوه كانت مجرد إعجاب لا أكثر.

سارا ماكدوغال

بصوت: يوميكو كوباياشي

تعتبر ابنة Sata ، إلا أنها ليست كذلك فهي متبناة، انتقلت للعيش في منتجع Hinata حيث أن Sata أرسلها إلى هناك كي يتم الاعتناء بها فهو كثير الترحال، عمرها 10 سنوات مزعجة و كثيرة المشاكل.

كنتارو ساكاتا

بصوت: ريوتارو أوكيايو

طالب في نفس مدرسة Naru حيث أنه قد اختارها ليذهبا معا إلى جامعة طوكيو بعد يوم التخرج، كان يحول بين Keitaro و Naru إلا أنه فيما بعد يقوم بمساعدتهم للتقرب أكثر.

موتسومه أوتوهيمه

بصوت: ساتسكي يوكينو

فتاة رسبت مرة في امتحان القبول لجامعة طوكيو بسبب نومها في أثناء الامتحان، معجبة بKeitaru حيث أنها تدعي بأنها تلك الفتاة التي وعدها في الصغر، إلا أنها مع كل ذلك فهي لطيفة و معاونة و لا تحمل الكره لأحد، تحب البطيخ كثيرا و يعتبر أكلتها المفضلة.

كاناكو أُراشيما

بصوت: ناتسكو كُواتاني

أخت Keitaro الصغرى إلا أنها متبناة، تحب Keitaro حبا شديدا ليس كأخ و لكن كرجل، مما يثير غيرة Naru، تبدو بالبداية فتاة شريرة و عنيدة، لكن فيما بعد تحاول مساعدة Naru على البوح بحبها لKeitaro، هي لا تظهر بالمسلسل بل في الOVA.