لحظة وداع (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من لحظة وداع)
لحظة وداع
معلومات عامة
العنوان
Elveda Derken (بالتركية) عدل القيمة على Wikidata
شبكة البث الأصلية
بلد المنشأ
تاريخ البدء
21 مارس 2007 عدل القيمة على Wikidata
تاريخ الانتهاء
18 يونيو 2008 عدل القيمة على Wikidata
عدد الحلقات
51 عدل القيمة على Wikidata
عدد المواسم
2 عدل القيمة على Wikidata
موقع الويب
kanald.com.tr… (التركية) عدل القيمة على Wikidata

لحظة وداع (بالتركية: Elveda Derken) هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية يعرض على قناة إم بي سي 4 منذ يوم السبت 11 تشرين الأول 2008.

نبذة[عدل]

  • تدور قصة المسلسل التركي حول شخصية الطبيبة ليلى وهي أم لابنتين، وتعيش في سعادة وفرح مع زوجها الذي يعمل كاتبًا. تكتشف بعد شعورها بأعراض «التعب والدوخة» أنها مصابة بورم خبيث في الدماغ، وأنه لم يبق لديها إلا القليل لتعيشه مع أسرتها. تقرر «ليلى» بعد معرفتها بحقيقة مرضها أن لا تعرض ابنتيها لما تعرضت له في طفولتها عند وفاة أمها والتي لم يبق في مخيلتها عنها ألا شبح المرض والموت. فقررت أن تستغل ما تبقى لها من حياتها في إعادة ترتيب حياة «زينب» التي تعمل مدرِّسة لابنتيها في الروضة، والتي تعاني من مرض يمنعها من الإنجاب. وتهيئ لها الظروف حتى تتزوج من زوجها «رجاء» وتتنازل لهم عن ابنتيها. ولكن تشاء الظروف أن يقوم زميلها الطبيب «اياد» بإجراء عملية صعبة لها وتعيش لتواجه حقيقة ابتعاد ابنتيها عنها، وابتعاد زوجها وتزوجة من زينب.
  • يتوزع المسلسل التركي الجديد على 94 ساعة بث تلفزيوني من خلال أحداث حلقاته المشوقة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما التركية.[1]

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]