لفت 4 ديد 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
لفت 4 ديد 2

Left 4 Dead 2

Left4Dead2.jpg

المطور فالف
ترتل روك ستوديوز (المحتوى الإضافي)
الناشر فالف
المصمم مايك بوث
محرك اللعبة سورس
النظام (أو الأنظمة) ويندوز ، إكس بوكس 360 ، ماك أو إس عشرة
تاریخ الإصدار نوفمبر 2009
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول ، رعب البقاء
النمط (عدد اللاعبين) لاعب واحد ، عدة لاعبين
التقدير(ات) +18

لفت 4 ديد 2 (بالإنجليزية:Left 4 Dead 2) هي لعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول ، رعب البقاء. صدرت في عام 2010 و هي متوفرة على ويندوز ، إكس بوكس 360 ، ماك أو إس عشرة. اللعبة من تطوير فالف و نشر شركة فالف.

القصة[عدل]

مثل سابقتها ، تقع أحداث " لفت 4 ديد 2 " بعد وقت قصير من وباء عالمي من الأمراض المعدية التي تحول البشر إلى مخلوقات تشبه الأموات الأحياء (زومبي) و هيئات متحولة التي تسبب العدوان الشديد نحو الأشخاص غير المصابين (مثل الكثير من المصابين في فيلم بعد 28 يوما ). عدد قليل من البشر لديهم مناعة من هذا المرض ، لكن لا يزالون يحملون العدوى دون أن تظهر عليهم الأعراض. وكالة الطوارئ والدفاع المدني (CEDA) و الجيش الأمريكي قاموا بإنشاء مناطق آمنة في محاولة لإجلاء أكبر عدد ممكن من الناجين الأمريكيين .
" لفت 4 ديد 2 " تتمحور حول أربعة أشخاص من الناجين ، نك ، إليس ، كوتش و روشيل ، الذين هم في مأمن من المرض و تتحدث عن القصص الخلفية الفردية التي يتم ذكرها من خلال الحوار بين الشخصيات. تقع الأحداث في جنوب الولايات المتحدة ، حيث تبدأ في سافانا بولاية جورجيا ، وينتهي في نيو أورلينز بولاية لويزيانا . يتوجب على الناجين الأربعة شق طريقهم من خلال جحافل من المصابين ، وذلك باستخدام البيوت الآمنة على طول الطريق للراحة والتعافي من أجل الوصول إلى نقاط الاستخراج.

Gamepad.svg هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.