لمياء الزايدي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

== لمياء الزايدي == فنانة مغربية و صوت طربي من مواليد مدينة طنجة شمال المغرب سنة 1987. تألقت بأداءها لأغنية اسمعوني لوردة الجزائرية في البرايم النهائي من برنامج ستوديو دوزيم. وهي الفائزة بجائزة استوديو 2m في صنف الأغنية العربية ببلدها المغرب.وهو من أضخم البرامج لإكتشاف الأصوات بالمغرب العربي وكذا شمال أفريقيا.فنانة تتمتع بنفس طويل في الغناء والأداء منذ نعومة أظافرها .غنت مع العمالقة و توفقت أمثال أصالة نصري..إلخ.

لمياء الزايدي جعلت المطرب التونسي صابر الرباعي يقف لها وتنال اعجاب الجميع في برنامج احلى صوت the voice نظرا لخامة صوتها القوية المميزة.

ذكر أحد المواقع الالكترونية، إشاعة مغرضة الهدف منها التشويش على مسار الفنانة المغربية لمياء الزايدي ، إحدى المشاركات في برنامج "أحلى صوت" الذي يعرض على قناة إم بي سي ، وحسب ما ورد في هذا الموقع ، أن لمياء تم القبض عليها وإيداعها السجن ، وذلك خلال محاولة قتلها لصديقتها وهي تحت تأثير السموم[1] ، وأنكرت لمياء المنسوب إليها ، وعبرت من خلال صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي عن سخريتها مما نشر ، وأضافت أنها بنت ناس وكل هذا كذب وافتراء ، وإشاعات لا أساس لها من الصحة ، الهدف من وراءها شغلها عن باقي المنافسات والحلقات القادمة من برنامج "أحلى صوت" ، وقالت في تعليق لها: أنا لم أعد فنانة ، لقد اصبحت مجرمة .وقد فازت في مرحلة المواجهة

انشات الموضوع وئام شيماء

وسلمى

مراجع[عدل]


Wiki letter w.svg هذه بذرة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.