ليبون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ليبون
الشعار
معلومات عامة
نظام التشغيل
المطورون
موقع الويب
معلومات تقنية
حالة التطوير
نشط
الإصدار الأول
9 ديسمبر 2013
الإصدار الأخير
الرخصة
برمجيات احتكارية، بعض الخدمات المدفوعة

ليبون (بالإنجليزية: Libon)‏ هو تطبيق محادثات فورية للهواتف الذكية يعمل على نظامي التشغيل الآيفون (أبل) والأندرويد تم تطوير البرنامج من طرف شركة أورانج. يسمح تطبيق ليبون لمستخدميه بإجراء مكالمات وإرسال رسائل لقائمة الإتصال لديهم مجانا عبر اتصال إنترنت (جيل الثالث جيل ثالث أو شبكة لاسلكية واي-فاي) كما يقدم التطبيق عدة خدمات أخرى مثل البريد الصوتي. يمكنك تحميل برنامج ليبون عبر متجر التطبيقات آب ستور وجوجل بلاي مجانا في 90 دولة عبر العالم ومن ضمنها الدول التي لاتقدم فيها أورانج خدماتها.

المميّزات[عدل]

مكالمات عبر بروتوكول الإنترنت[عدل]

يسمح تطبيق ليبون لمستخدميه بإجراء مكالمات دولية بواسطة اتصال أنترنت إلى جميع مستخدمي البرنامج الآخرين المتصلين بشبكة الأنترنت مجانا.

مكالمات خارج ليبون[عدل]

مكالمات مجانية إلى أكثر من 90 دولة حول العالم إلى الهواتف الأرضية والمحمولة. يمكنك إجراء هذه المكالمات إلى أي شخص ضمن الدول المدعومة حتى وإن لم يكن يتوفر على برنامج ليبون.[1]

الرسائل الفورية[عدل]

ليبون يتوفر على خدمة المحادثة الفورية حيث يتمكن مستخدمي التطبيق من إرسال رسائل نصية وصوتية، صور، فيديوهات... السكايب هو برنامج تتصل به بالصوت والصورة في كل أنحاء العالم

لغات البرنامج[عدل]

يدعم برنامج ليبون العديد من اللغات المختلفة منها: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، البولندية، الرومانية والسلوفاكية. لكن خدمة تحويل البريد الصوتي إلى رسائل نصية المقدمة من ليبون متوفرة حاليا باللغة الإنجليزية، الإسبانية والفرنسية.

روابط خارجية[عدل]

المراجع والمصادر[عدل]