هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

مؤسسة سيسكين للأطفال

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (يونيو 2013)

مؤسسة سيسكين للأطفال، وهي منظمة غير ربحية في تشانوجا, تينيسي, هي مؤسسة خيرية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم. قام موس وغاريسون سيسكين، وهما اثنان من رجال الأعمال في تشانوجا، بإنشاء هذه المؤسسة في عام 1950. وتمتلك المؤسسة أماكن محددة في وسط مدينة تشانوجا وبرينرد الشرقية و بها مكتبة ودورات تثقيف للمجتمع وحلقات دراسية للتطوير المهني وبرامج لدعم للأسرة. تدير المؤسسة مركز مستشفى طومسون للأطفال في مؤسسة سيسكين لعلاج سلوكيات النمو لدى الأطفال والذي يقدم خدمات التقييم والتشخيص والعلاج للأطفال الذين يعانون أو المعرضين لخطر تأخر النمو واضطرابات النمو. تعمل المؤسسة على تنفيذ ثلاثة مستويات من الدكتوراه للباحثين الذين يدرسون إعاقات النمو.

جمع التبرعات[عدل]

كما هو الحال مع كل الجمعيات الخيرية تقريبًا، تقيم مؤسسة سيسكين للأطفال فعاليات لجمع الأموال. وتُعد ليلة النجوم (StarNight)، أكبر فعالية سنوية للمؤسسة تشمل عرضًا موسيقيًا كبيرًا. وشملت آخر العروض فرق شوجارلاند ولين ريميس والهووتي والبلوفيش. كما تُقام عروض الأزياء الرئيسية بمدينة تشانوجا في كل ربيع من كل عام.

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.