ماجي غرايس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ماجي جريس
صورة معبرة عن الموضوع ماجي غرايس
ماجي جريس

اسم الولادة مارجريت جريس دنيج
الميلاد 21 سبتمبر 1983 (العمر 30 سنة)
كولومبوس، أوهايو
الطول 1.75
الأدوار المهمة في مسلسل لوست (شانون)

مارغريت غريس دينيغ (من مواليد 21 سبتمبر 1983)، المعروفة مهنيا بـ( ماغي غريس )، هي الممثلة الاميركية. أصلا من ورثينجتون، أوهايو، وقالت انها تركت المدرسة الثانوية للانتقال إلى لوس أنجلوس مع والدتها بعد طلاق والديها. في حين أنها تعاني من ازمة مالية، وقالت انها أدت أول دور لها كتحدي على اللقب في غرف الفيديو على شبكة الإنترنت على مسلسل راشيل في عام 2001. ذهبت لكسب جائزة مسابقة الفنان الشاب الترشيحية في عام 2002 مع تجسيدها 15 عاما ضحية القتل مارثا موكسلي في قتل في فيلم Murder in Greenwich .

في عام 2004، كان تلقي غرايس في دور شانون روثرفورد في المسلسل التلفزيوني لوست، الذي كانت فيه عضوة الزهر الرئيسي لأول موسمين، وفازت بجوائز نقابة ممثلي الشاشة. وكانت غريس حريصة على العمل أكثر بروزا في الأفلام، بعد أن تألق المعاكس توم ويلينغ في The Fog في عام 2005. ظهرت في Suburban Girl، وThe Jane Austen Book Club (كلاهما 2007)، والعكس مع ليام نيسون التي عملت معه بدورها المعروف كيم ميلز في تيكن في عام 2008. وقالت إنه دور مكرر، بعد أربع سنوات، في تيكن 2 (فيلم 2012). وانها لعبت دورا قياديا، أليس في بلاد العجائب، واتخاذ من الأعمال الحديثة في مغامرات لويس كارول رواية أليس في بلاد العجائب.

في وقت مبقكر من الحياة[عدل]

ولدت مارغريت غريس دينيغ في ورثينجتون، أوهايو، والثانية من ثلاثة أطفال من الآباء ايفرت نى وريك دينيغ، الذي كان يدير الأعمال التجارية والمجوهرات العائلية. عاشت عائلتها في منزل عمره 200 سنة، بيت saltbox الأول في وسط ولاية أوهايو. حضرت المدارس المسيحية من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف التاسع، وحضر لفترة وجيزة توماس رثينجتون للمدرسة ثانوية، حيث بدأت التمثيل في المسرحيات المدرسية والمسرح المجتمع، بما في ذلك معرض الإنتاج اللاعبون عام 2000، في مركز الجالية اليهودية المحلية (على الرغم من أنها ليست يهودية). والديها المطلقين "وديا" عندما كان عمرها 16 سنة، وسعت والدتها "ببداية جديدة". انخفضت غريس من المدرسة الثانوية للانتقال إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا مع والدتها، في حين واصلت لها اخوته الصغار إيان دينيغ وماريسا بالتيس (متزوج من نيك بالتيس) للعيش مع أبيهم. في لوس انجليس، غريس والدتها انتقلت حول غالبا بينما كانت تكافح ماليا، بأخراج الايجارات على المدى القصير بدلا من دفع للحصول على الإقامة الدائمة في حين تناول وجبات أساسية، كما كان كل ما يمكن أن تحمله.

حياتها المهنية[عدل]

اكتسبت غرايس وكيل في غضون أسبوع من الانتقال إلى لوس انجليس والمسجلين في صفوف بالنيابة. وقالت انها هبطت على أول دور لها في غرفة راحيل، على شبكة الإنترنت سلسلة فيديو حول الشؤون داخل غرفة النوم فتاة في سن المراهقة التي تم إنشاؤها بواسطة داوسون كريك المنتج التنفيذي بول ستوبين 2001. كانت لها الدور القادم على (Septuplets) المسلسل التلفزيوني عام 2002، والذي ألغي قبل الحلقة الأولى قد بثت. كانت دورها الاختراق في 2002 جريمة قتل في فيلم (Murder in Greenwich)، استنادا إلى قصة حقيقيةلجريمة قتل قبل 15 عاما لمارثا موكسلي . وقد رشحت لجائزة الفنان الشاب لتصويرها من موكسلي في أفضل أداء في فيلم تلفزيوني، مسلسل قصير أو الخاصة - فئة ممثلة شابة القيادية، لكنها خسرت أمام كلارا براينت لأعترافات ترو. وتابعت أن تظهر في أدوار ثانوية في المسلسل التلفزيوني CSI: Miami, The Lyon's Den, Miracles, Like Family, Cold Case , Law & Order: Special Victims Unit، قبل أن تظهر في عام 2011 لـ Zookeeper مع كيفن جيمس.

غرايس في نيويورك العرض الجديد من Won't Back Down، سبتمبر 2012

في منتصف عام 2004، أرسل وكيل غريس لها سيناريو الحلقة التجريبية من فقدان؛ أعطيت لها دور شانون روثرفورد بعد الاختبار بنجاح. وقد رشحت في عام 2005 لجائزة Teen Choice Award لTV اختيار الأداء اندلاع - أنثى عن دورها في لوست، لكنها خسرت أمام ربات بيوت يائسات "إيفا لونغوريا. عاشت في هاواي أثناء تصوير الموسم الأول من المعرض، وقعت على لنجمة مقابل توم ويلينغ في الضباب، طبعة جديدة لعام 2005 لفيلم الرعب 1980 من نفس الاسم، كرمز لعبت في الأصل من قبل جيمي لي كورتيس. على الرغم من أن تصوير لوست كان من المفترض أن انتهى قبل أن تبدأ الضباب، تزامن الانتاجات بسبب موسم الموسعة خاتمة المفقود وطارت غرايس بين المجموعتين، في جزيرة هاواي أواهو وعلى جزيرة بوين في كولومبيا البريطانية، كندا. بعدها لتحتل المرتبة رقم 27 في يوم ساخن 100 على لائحة مكسيم لعام 2005، عادت للموسم الثاني خسر ل. قتل شخصيتها قبالة سلسلة في الحلقة الثامنة من الموسم، "التصادم" عندما بدأ كتاب السلسلة 'أن تشعر أن الحرف "سبل قصة [كان] محدودة". وقال المنتج التنفيذي كارلتون بلدتي كوزي أن رحيل غريس من المعرض كان "نوعا من الفوز" لأنها كانت حريصة على إدخال مهنة بدوام كامل في الفيلم.

غرايس في سان دييجو كومك-كون الدولية في يوليو 2012

عاشت غرايس في هونولولو، هاواي بينما كانت تعمل على لوست، قائلة "أنا أحب العيش هنا، ولكنها ليست مكانا يمكنك متابعة التمثيل حقا. " وادعت أنه، بينما كانت يعيش في هاواي، قد فقدت لها النجوم المشاركين أعرض لها على الرجال، وأن بعض "سوف يكون لي ربما مع رجل مختلف كل ليلة." وقالت إن لها ذكر النجوم المشاركين كانوا "في الغالب واقية للغاية" و "عنيد جدا" عند اتخاذ قرار ما إذا كان ينبغي لها أن تواعد نجم من الرجال؛ الممثل جوش هولواي عرض مرة واحدة لمساعدتها على تحديد التواريخ من محفظة نماذج من الذكور إذ عمل معه سابقا. غرايس و إيان ، لها أخ غير شقيق التي تظهر على الشاشة، بتاريخ نيسان 2006 بعد كل من غادر فقدت وعندما سئل عن سومرهالدر في شهر أغسطس، قالت، "إيان كبير، وأنا اعشق له، على الرغم من أنني فقط 22 عام - حتى الصغار جدا حتى التفكير في وجود علاقة جدية ". في حين لا تزال تعمل على لوست، اعتمدت غرايس وسومرهالدر على القطط الضالة المسماة رو التي وجدوا "الموت حرفيا" في الغابة على مجموعة. وقالت إن القط هو الآن لها "رفيق السفر". وفي عام 2008 و 2009، وقالت انها بتاريخ بليك ، معترضة على الموسم الثاني من The Amazing Race و founder of TOMS Shoes.

الحياة الشخصية[عدل]

تقول غريس أن الشخص الأكثر تلهمها هي والدتها. عندما سئلت عن أقرب صديق لها، قالت انها والدتها كانت أكثر مثل الأخوات وانها "محظوظة أن تكون لي أم رائعة بشكل استثنائي." وهي محبة لبريطانيا التي نصبت نفسها بنفسها، بعد أن كتبت إلى صديقة بقلم في منطقة بحيرة من سن الثامنة، بعد أن زيارتها الاولى لانكلترا في 13 سنة، والاعجاب عدد من الشعراء البريطانيين فضلا عن وليام شكسبير. وقالت انها تدعو نفسها خرقاء للغاية، مدعية أن "رحلة على ساقي في كل وقت"، وكانت تلقب مازحة "ماجي الغلظة" من جانب واحد لها كاستميست السابق. وهي تلعب في لوس انجليس ركل الكرة في الدوري مع صديقاتها.

دورها في لوست[عدل]

كان دور الفنانة ماجي دور الفتاة الغنية شانون ذات المظهر الجميل وهي أخت بوون ولكن ليست شقيقته وقد احببت الرجل العربي سعيد .

أعمالها[عدل]

الأفلام[عدل]

جدول يوضح الأفلام التي شاركت بها
Year Title Role Notes
2001 Rachel's Room Rachel Reed Web based series
2002 Shop Club
2002 Murder in Greenwich Martha Moxley Television film
2003 Twelve Mile Road Dulcie Landis Television film
2004 Creature Unknown Amanda
2005 The Fog Elizabeth Williams
2007 Suburban Girl Chloe
2007 The Jane Austen Book Club Allegra
2008 Taken Kim Mills
2009 Malice in Wonderland Alice
2010 Flying Lessons Sophie Conway
2010 Knight and Day April Havens
2010 The Experiment Bay
2010 Faster Lily
2011 The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1 Irina
2012 Lockout Emilie Warnock
2012 The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 Irina
2012 Taken 2 Kim Mills
2012 Decoding Annie Parker Sarah

التلفيزيون[عدل]

جدول يوضح المسلسلات التي شاركت بها
Year Title Role Notes
2002 Septuplets Hope Wilde TV series
2003 CSI: Miami Amy Gorman Episode: "Spring Break"
2003 The Lyon's Den Haley Dugan Episode: "Beach House"
2003 Miracles Hannah Cottrell Episode: "Mother's Daughter"
2004 Cold Case Renee Episode: "Volunteers"
2004 Oliver Beene Elke 8 episodes
2004 Like Family Mary Episode: "My Two Moms"
2004 Law & Order: Special Victims Unit Jessie Dawning Episode: "Obscene"
2004–2010 Lost Shannon Rutherford 32 episodes; starring 2004-2005; special guest star 2007, 2010
2013 Californication Faith 10 episodes
2013 The Following Sarah Fuller Episode: "Pilot"

روابط خارجية[عدل]