ماريا كانليس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ماريا كانليس
ماريا في اكتوبر 2011
ماريا في اكتوبر 2011
الأسماء ماريا
الولادة 25 فبراير 1982 (العمر 32)
أوتاوا، إلينوي
مكان السكن شيكاغو، إلينوي
المدرب ديف فينلاي
أول ظهور 28 نوفمبر 2004
الموقع الرسمي موقع ماريا الرسمي


ماريا لويز فرانسيس كانليس (بالإنجليزية: Maria Frances Louise Kanellis) ولدت في 25 فبراير 1982 هو مصارعة أمريكية محترفة ونموذج من التراث اليوناني، وقعت في الوقت الراهن اتحاد المصارعة الترفيهية العالمي(WWE) وهي الآن في عرض سماكدوون باسم ماريا.

تعد ماريا أجمل امراة في عالم المصارعة للنساء في كل الاتحادات

ماريا كانت متسابقة في معرض جاك الحقيقة النائية في 2004. وفي نفس لاسنة أصبحت الخامسة في بحث ديفاز الراو, لكن بدأت كمذيعة مقابلات خلف الكواليس, ماريا بدأت مهنتها كمصارعة في 2005 واستمر هذا إلى 2007, بعدها حصلت على أكبر دفعة لها وهي كحبيبة لسانتينو ماريلا, وفي النتيجة حصل على وقت أكبر على الشاشة وبدأت تفوز في مباريات أكثر. وأيضاً في أبريل 2008 وقعت لمجلة البلاي بوي لتصبح فتاة غلاف للمجلة, الذي اندمج مع السينايو في عرض الراو.

التوقبع مع البلاي بوي[عدل]

لعد عودة فتاة غلاف البلاي بوي آشلي ماسارو في أوائل 2008, ماريا دخلت في محادثة خلف الكواليس مع آشلي حيث قالت آشلي لماريا انها يجب أن تكون على غلاف البلاي بوي, في رويال روبل ماريا هزمت بيث فينيكس في 18 فبراير لتكسب الحق في الظهور على غلاف البلاي بوي. بعد سانتينو موريلا على الغلاف سانتينو خير ماريا بين الغلاف أو البقاء معه كحبيبة, ماريا قالت "لا رجل ولا أحد سيعمل هذا القرار لي" وخانت حبيبها على الشاشة. ماريا مع آشلي(التي حلت مكان كيندس ميسيل) هزمتا بيث فينيكس وميلينا في مهرجان الريسيل مينيا الرابع والعشرون, في مباراة بلاي بوي بوني-مانيا لامبرجاك (Playboy Bunny Mania Lumberjack match)

انظر أيضاً[عدل]