هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

ماغ (لعبة فيديو)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

اسم اللعبة ماج mag

الاسم : MAG: Massive Action Game

الناشر : Sony Computer Entertainment

المطور :Zipper Interactive

النوع : Online Only First-person shooter

تاريخ الصدور : JANUARY 26TH 2010 صدرت!

الاجهزه : PLAYSTATION 3

التصنيف العمري : Teen

الأطوار : Multiplayer

عدد لاعبين الاونلاين : 256 لاعب

عدد الكؤوس : 19 برونزي + 13 فضي + 4 ذهبي + 1 بلاتينيوم


قصة اللعبه[عدل]

ماج يحدث بعد20 عاما في المستقبل ،سوف ينفذ النفط ويصبح نادر، ويسعى الجميع للحصول عليه ليبقون على قيد الحياة، وملامح الصراع المعروفة باسم "ظلام الحرب". الحكومات بددوا أموالهم، ولم تعد قادرة على الحفاظ على مكانة الجيش. ولذلك، شركات عسكرية خاصة صعدت لتولي المنصب، وثلاثة مراكز على هذه الشركات تتنافس للحصول على عقود حكومية.وهي: Raven, Sver, and Valor.

الجرافيكس[عدل]

الجرافيك يعتبر جيد جدا حيث ستشاهد الانفجارات وأيضا اصوات المدافع العنيفه والدبابات وستلاحظ الرسومات شبه قويه في ملامح الشخصيات في اللعبه وأصوات الأسلحة تعتبر جيده إلى حد ما ناهيك عن القنابل اليدويه التي عند انفجارها تشعرك بقوة الانفجار!

== الجيم بلاي

==

لعبة جديدة سوف تستخدم خادم جديد لدعم المعارك على الانترنت مع ما يصل إلى 256 لاعب اونلاين، والمستخدمين مقسمين إلى 8 فرق. وسوف يكون كل فريق بقيادة لاعب تقدما من خلال اللعبة في نظام التصنيف. إحصاءات الأحرف والتنمية سيزداد أيضا مع اللعب بشكل متكرر. اللاعبون الأكثر تقدما في الترتيب سوف يكونون قادرون على إدارة المعركة إما مباشرة أو المشاركة مباشرة في القتال. سيكون اللعب مع ما لا يقل عن ثلاثة فصائل التي يجري النظر فيها لإدراجها، بما في ذلك الأمريكية والأوروبية والشرق أوسطية.

أظهرت العبه المناظر الطبيعية الكبيرة، وتكتيكات مثل الضربات الجوية والهبوط بالمظلات، ومجموعة متنوعة من المركبات، من الدبابات وناقلات الجنود المدرعة إلى الطائرات. اللعبة ستضم العديد من الطبقات ؛ ومسعفون والكوماندوز والمتخصصين في كلهم سيكونون حاضرون في ميدان القتال.

مميزات الجيم بلاي[عدل]

من 2 لاعب إلى 265 لاعب اونلاين!

خوادم مخصصة مع شبكة أبنية جديدة للمساعدة والحد من اللاق

30 هو عدد الفريمات في الثانية

تبسيط المباريات للحد من الحاجة إلى الانتظار

سوف تتمكن من اللعب بنظام منظور الشخص الأول فقط

تخصيص الوجه والصوت، والدروع

256 لاعب في ساحة المعركة. المهاجمين والمدافعين عن حقوق الإنسان. طبقة من الدفاع الخارجي والداخلي.المضادة للطائرات ونظام رادار معرضة للخطر. إذا كان لديك فصيل وتفوز فإنك سوفتيحصل على الكثير من المكافآت والامتيازات.

يوجد أهداف معينة لكل فرقة وأيضا يتواجد الأهداف الثانوية مثل تفجير الجسور الخ.

القناصة يمكنهم الحصول على أكثر من المعتاد في XP لقتل الناس في مناطق محددة مثل الرأس..

كلما زادت رتبتك كلما حصلت على الأسلحةِ الجديدةِ / فوائد / مواقع قيادةِ.

8 لاعبين في الفريق، و 4 فرق في الفصيل، و4 فصائل في شركة (الولايات المتحدة العسكرية)

يوجد قائد(قناة اتصال) للمساعده على تنظيم ارض المعركة

الحاجة الّتي سَتَكُونُ مقبولةَ إلى عاديةِ لَها العديد مِنْ الميزّاتِ لحد الآن للمجموعة المخلصةِ.

المطورين شغلوا اللعبه على 256 لاعب اونلاين وكانت تجري الاختبارات منذ نوفمبر من عام 2008 وكان هناك خطه لفتح واغلاق البيتا(طبعا انتهت البيتا مؤخرا)

الفصائل[عدل]

عند بدء اللعبة، وسوف تكون دفعت اللاعب إلى تكييف نفسها مع فصيل واحد، ولكن ستعطى خيار تغيير في موعد لاحق. الفصائل الثلاثة لن تختلف في الاسم فقط، وإنما أيضا في واجهة المستخدم، والموسيقى، وقاعدة الوطن، والأسلحة المتاحة. على سبيل المثال، استخدام التكنولوجيا الفائقة وأسلحة مستقبلية، ارتداء ملابس سوداء، وسوف تشبه اللعبه من الخيال العلمي مثل Halo and Resistance. وSver يكون أقل ترسانة متطورة، وارتداء اللون البني والرمادي، ولكن الجنود أنفسهم خبرات قتالية عالية وقدرة على التكيف. والشجاعة هي الأكثر تقليدية / حديثة تتناسب مع الجيش بأسلحة حديثة ومعدات.

أنواع اللعب اونلاين(الأطوار)[عدل]

سوف يحتوي طور الاونلاين على 4 خيارات هي:

Domination : ستكون الوسيلة الرئيسية، ودعم 256 لاعبين. فريق يهاجم وسيكون ذلك بداية لفرق منتشرة في جميع أنحاء الخريطة الشمال والجنوب والشرق والغرب. كل فرقة سوف تكون لها أهداف محددة لإتمام في نهاية المطاف ما يصل إلى النصر. وفريق الدفاع سيكون مسؤولا عن الدفاع عن مناطق معينة في قاعدة في وسط الخريطة.

Acquisition : و 128 لاعب حيث يجب القبض على العلم ونقله إلى مراكز الاستخراج قبل نفاد الوقت.

Sabotage : هو 64 لاعبا حيث سيكون وضع المهاجمين هو اختراق العدو ومرافقه احتجاز اثنين من نقاط المراقبة في وقت واحد، ثم تدمير الهدف وهدمه.

Suppression : تشارك فيها 64 لاعبا في الفريق team deathmatch وضع المعركة مشاة. هذا النوع من اللعبة يعتبر "فصيل ممارسة"، ولا يساهم في الترتيب العام من الثلاثة فصائل.

أزرار التحكم باللعبه[عدل]

R1 : إطلاق النار R2 : اظهار الأسلحة والتبديل بينها مثلث : تغيير الموقف بين القرفصه والوقوف والزحف على الأرض مربع : تعبئة رصاص(للمخزن) دائره : دخول ومغادرة الخنادق والمركبات إكس : يستخدم للقفز بالعبه R3 : للهجوم على الخصم بالسكين L3 : للركض والوقوف Select : إظهار الخريطه Start : تثبيت اللعبه وظهر المنيو L1 : نظام قنص L2 : اظهار العتاد UP : حدد قناة دردشه Down : تحديد الهدف Left : قدرات اللاعبين في الأمر Right : طلب القائمة

تروفيز اللعبه[عدل]

البرونزي

Angel of Mercy 25 enemies killed in their in incapacitated state over a career Boom Town Earn the Mortar Demolition, Total Blackout and AAA Demolition Ribbons Close Call Earn three Bomb Squad Ribbons Clown Car Awarded when a player destroys an APC or a Bunker, killing two players Commandon’t Awarded when a player kills 50 of a certain specialty: Commando Coughing Killer Killed an enemy while affect by poison gas grenades Dropping Like Flies Destroy five enemy helicopters Duteous Maximus Be on the winning faction for 10 Directive matches Efficiency Engineer Earn three Bunker Buster Ribbons I Drink Your Milkshake Awarded when a player kills 50 of a certain specialty: Field Support I Got 5 On It Kill 5 enemies with a single Strategic Strike, excluding Poison Gas Barrage In Your Face Earn five Combat Melee Ribbons Jack of One Trade Awarded when a player reaches the bottom tier of a skill tree Junkyard Jockey Earn three Mr. Badwrench Ribbons Lil Buddy Earn two Purple Sidekick Ribbons Mia Culpa Kill 50 enemies in a turret over a career Out of Scope Awarded when a player kills 50 of a certain specialty: Sniper Screeching Halt Awarded when a player kills 50 of a certain specialty: Rapid Assault Target Practice Awarded when a player shoots down 25 paratroopers over a career The Harder They Fall Awarded when a player kills 50 of a certain specialty: Direct Action

الفضي

A Whole Lotta Hurt Earn five Combat Machine Gun Ribbons and five Combat Fragger Ribbons Baby Need a Bandage? Earn 5 Silver Cross Ribbons and 5 Golden Cross Ribbons Chest Candy Awarded when a player has earned one of every ribbon Devil Dog Earn 5 Combat Assault Ribbons and 5 Combat Sidearm Ribbons Double Trouble Earn the Golden Cross Medal and the Grim Reaper Medal Hammer of the Gods Called in 50 cluster bombs or mortar barrages Headhunter Earn 5 Silver Bullet Ribbons, the Longshot Ribbon and the Sniper Master Specialist Medal Precious Cargo Destroy 20 Escort Vehicles over a career Silent But Deadly Awarded when a player kills 25 enemies with Poison Gas over a career Steamroller Have a 3-to-1 Kill-to-Death Ratio in any match Take Me to Your Leader Earn 1 win as a squad leader The Streaker Earn the Streaker Medal Triple Threat Earn 5 Silver Cross Ribbons, 5 Master Engineer Ribbons and the Grim Reaper Medal

الذهبي

Commandant in Chief Awarded when a player reaches level 60 with a Raven character Eager Beaver Awarded when a player has earned one of each medal Prima Noyan Awarded when a player reaches level 60 with a S.V.E.R. character Sergeant Major Awarded when a player reaches level 60 with a Valor character

البلاتينيوم

MassiveActionGamerWonAllTrophies