متحف شرلوك هولمز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

إحداثيات: 51°31′25″N 0°09′31″W / 51.5237°N 0.1585°W / 51.5237; -0.1585

متحف شرلوك هولمز هو المتحف الأكثر شعبية خاصة في لندن، عاصمة المملكة المتحدة. المتحف بإعادة المباحث شقة الأسطوري شرلوك هولمز ويوضح بعض القصص التي كتبها كونان دويل السير آرثر.

التاريخ[عدل]

يقع على شارع بيكر عدد 239، قرب ريجنت بارك. كان المبنى في عام 1815 بنيت بأسلوب جورجيا، وخدم 1860-1936 كدار للنزلاء. الفترة "يتزامن مع" الفترة التي، وفقا للأعمال التي كونان دويل، شيرلوك هولمز عاش في والدكتور واتسون في شارع بيكر (1881-1904).

افتتح المتحف في عام 1990 من قبل الرابطة الدولية للشيرلوك هولمز (منظمة غير ربحية). عرض متحف H "mshachzrt" غرفة للسكن هولمز، وفقا للأوصاف في الكتاب. غرفة المعيشة في الطابق العلوي، بزيادة 17 الخطوات، الجانب التي تواجه الفناء. المتحف يعرض جميع الغرف البنود المذكورة في قصص دويل (بما في ذلك المتقاعدون كبيرة بالقرب من الموقد، أداة هولمز والكيمياء، وأنبوب زجاجي جمع المكبرة وقبعته). على جدار مكتبه هولمز هي ثقوب الرصاص Hmayetim اختصار لاسم الملكة فيكتوريا—هولمز نفسه بالرصاص.

استعادة الطابق الثاني من مبنى المتحف إلى مكتب واتسون الدكتور (الغرفة التي تواجه الخلفي للمنزل)، في حين غرفة السيدة هدسون (لصاحبة من الكتب) أمام المنزل في هذا الطابق. غرفة اتسون الدكتور يعرض الأشياء المذكورة في قصص شيرلوك هولمز أنها تنتمي واتسون، بما في ذلك الكتب الطبية، وحقيبة طبيب، وسجل بناؤها—يعرض تعليقات مكتوبة بخط اليد من واطسون وفقا لرواية كلب الصيد من Baskervilles.

في الطابق الثالث من الشخصيات متحف الشمع مختلف الشخصيات التي تظهر في القصص، بما في ذلك الأرقام التي تظهر الشمع هولمز واطسون، البروفيسور موريارتي، وشخصيات أخرى.

الطابق الأرضي للمتحف هو متجر للهدايا التذكارية.

الجدل القانوني[عدل]

وكان عنوان 221 B ينتمي، في حين أن إنشاء المتحف، آبي فرع البنك الأهلي، وبريد موجهة إلى جميع شيرلوك هولمز (مئات الرسائل كل سنة) نقلت إلى موظف البنك يعملون بدوام كامل للرد على الرسائل. بعد إقامة المتحف وجادل المتحف عنوان خيالية "221 بي". وقد انعكس هذا الخلاف في عام 1994 عندما المتحف تقدمت بطلب لتغيير عدد من منزله ل-221.

عن المتحف قد عرض رقم "ب 221" على باب منزله من دون كسر القانون، وإدارة المتاحف تأسيس شركة القش اسمه "221 B المحدودة"، والسبب هو أنه وفقا لقانون الشركات البريطانية لا تحتاج إلى تصريح من السلطات عرض النفط على الباب الأمامي التي يقيمون فيها، ولكن حتى هذا له عدد من الصعوبات من جانب السلطات المسؤولة عن ترقيم المنازل.

تحول المتحف إلى المحكمة، ولكن هذا الطلب لم يكن ناجحا، لأن المحاكم المشار إليها أن العنوان الفعلي للمتحف هو الرقم 239 أو 221 [1]. فقط بعد وقف تقدم للبنك أن يطلب كل البريد موجهة إلى المتحف ليتم تحويلها إلىشرلوكهولمز