مدحت شلبي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(مارس_2010)

مدحت شلبي هو أحد الضباط النشطاء بالشرطة المصرية وبسبب حبه للرياضة وكرة القدم استقال من عمله كضابط شرطة وتوجه إلي التعليق على مباريات كرة القدم وإشتهر بالقفشات الذيذة كمعلق وأذكر منها علي سبيل المثال " هالله هالله هالله" - " يخرب عقلك يا مجرم " وبسبب طريقته الرائعة في التعليق أحبته الجماهير وأصبح من الشخصيات الكبيرة في عالم التعليق علي مباريات كرة القدم ثم إنضم بعد ذلك للتعليق في القنوات الفضائية ثم إنضم لمجموعة قنوات مودرن سبورت كمعلق ومقدم لمجموعة من البرامج الخاصة بكرة القدم أهمها " مساء الأنوار " و" ستاد أفريقيا " و" ستاد مصر " و" حصاد الأسبوع " ويستضيف في برامجة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية مثل مجدي عبد الغني وأيمن يونس وإبراهيم يوسف وغيرهم من كبار اللاعبين وأيضا النقاد والشخصيات الرياضية الكبري مثل فتحي سند وحسن المستكاوي وطه إسماعيل