مدينة لندن

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
مدينة لندن

مدينة لندن (تعرف بالإنكليزية محلياً ب the City وأحياناً تسمى the Square Mile) هي المدينة الصغيرة جغرافيا - ضمن المدينة الأكبر لندن، إنجلترا. ومن الأساسية التاريخ مدينة لندن التي نمت، جنبا إلى جنب مع وستمنستر، ونمت المجتمعات المدنيه الحديثة.

حدود مدينة لندن ظلت مستمرة منذ العصور الوسطى، وبالتالي فمدينة لندن الآن جزء صغير جدا من المدينة الأكبر لندن العاصمة

مدينة لندن هي اليوم مركز الأعمال التجارية والمالية، مرتبة على قدم المساواة مع مدينة نيويورك بوصفها مركزا رائدا للشؤون المالية العالمية.

غالبا ما يشار إلى مدينة لندن مجرد المدينة أو الميل المربع، كما هو مساحه المنطقة تقريبا ميل مربع واحد (2،6 كلم ²) في المنطقة ؛ هذه العبارات هي أيضا كثيرا ما تستخدم في صناعة الخدمات المالية في المملكه المتحدة، وهو يقوم أساسا هناك.

في فترة القرون الوسطى، كانت المدينة المدى الكامل من لندن، ومتميز عن قريب ولكن حينئذ - منفصلة للقرية وستمنستر، والتي أصبحت مدينة وستمنستر.

مصطلح لندن يشير إلى لندن الآن أكبر بكثير المجتمعات المدنيه تتضمن كلا من 'المدن'

مدينة لندن لا تزال جزءا من وسط مدينة لندن، ولكن بصرف النظر عن الخدمات المالية، ومعظم لندن متروبوليتان المهام تتركز على الغرب نهاية. مدينة لندن لديها من السكان المقيمين تحت 10000، في الوقت الذي توظف 340000 المهنيه مدينة العمال، أساسا في القطاع المالي، الذي سافر على أساس يومي، مما جعل هذه المنطقة مجالا للنظام النقل مشغوله للغاية معينة خلال فترات الذروة.

مدينة لندن إنجلترا هي اصغر المدن (مقاطعة) من جانب كل من السكان والمساحه المغطاه في انكلترا وثاني اصغر المدن البريطانية، بعد مدينة القديس ديفيد في ويلز.

الوضع السياسي[عدل]

مدينة لندن فريدة الوضع السياسي (فريد من نوعه)، وتركه من دون انقطاع النزاهه باعتبارها الشركة المدينة منذ فترة الانغلو سكسوني والفريد العلاقة مع التاج. تاريخيا نظام الحكم فيها وليس من غير المألوف، ولكنه لم يكن إصلاحه من قبل البلدية إصلاح قانون 1835. والذي تديره شركة مدينة لندن، التي يرأسها اللورد عمدة لندن (ليست نفس المنصب في الاونة الأخيرة عمدة لندن، الذي يرأس لندن الكبرى). فالمدينة احتفالي مقاطعة جدا، ورغم بدلا من محطتها الخاصة بها اللورد الملازم، ومدينة لندن وقد انشئت لجنة برئاسة اللورد عمدة لندن، وممارسته لهذه الوظيفة

المصادر[عدل]

مواقع خارجية[عدل]