مرسى الصيادين، سان فرانسيسكو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


مرسي الصيادين "Fisherman's Wharf"
مرسي الصيادين أو الفيشرمان ورف-كما يكتب بالعربية- في سان فرانسيسكو واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في منطقة خليج سان فرانسيسكو. الناس يأتون إلى المرسي لرؤية عازفي الشوارع الشهيرون، كذلك يأتون إلى لللاستمتاع بتناول الطعام في العديد من المطاعم والمقاهي أو بالشراء من باعة الأطعمة على الرصيف. المسافرون من جميع أنحاء العالم على إطلاع بأن مرسي الصيادين سان فرانسيسكو هو المكان المناسب للحصول على وعاء مليء بحساء الحلزون في الخبز المعجون المخمر جيداً، والمكان الأفضل لشراء التذكارات السياحية ومكان المناسب لرؤية الكثير من معالم سان فرانسيسكو الأخرى. من الفشرمان ورف، يمكنك ان ترى جسر البوابة الذهبة The Golden Gate Bridge وجزيرة الكاتراز ,Alcatraz Island برج كويت Coit Tower وأخير الجهة الشمالية من خليج سان فرانسيسكو الساحر The North Bay. كانت هذه المنطقة من المدينة مصدر رزق الكثير من السكان حيث كان العديد من السان فرنسيسكيين- إن صح االمسمى- بكسب لقمة العيش من خلال صيد السمك على القوارب التي ترسو في المرفأ هنا. اليوم، والقوارب أصبحت قواربً سياحية, ولكن يمكنك أن ترى أنه ما زال هناك العديد من القوارب النشطة في خليج.
فنادق فيشرمان وارف:
الكثير من المسافرين الذين يزورون منطقة خليج سان فرانسيسكو يختارون الإقامة في فنادق فيشرمان وارف. فنادق فيشر مان ورف تتميز بالعديد من وسائل الراحة الرائع، وعلى مقربة من عدد من المعالم السياحية والمطاعم الذيذة تمتلئ المنطفة والغرف واسعة مع واجهة مطله على الخليج. بعض الفنادق التي يرتادها السياح في الفيشر مان ورف مثل فندف حياة The Hyatt, وفندق الشرتون Sheraton وفندف راديسون Radission في الفيشر مان ورف. السياح الذين يحبون إنفاق مالاً أكثر على الفنادق ربما بنزلون في فندق الهيلتون The Hilton في حين أن أولئك الذين يحاولون الاقتصاد في صرفهم قد ينزلون في فندق هوليداي إن The HolidayInn. أينما يختار المسافرين البقاء، فلابد أن يجدوا غرفة في فندق تضعهم على مقربة من العديد من عوامل الجذب التي يرغبون في مشاهدتها والاستمتاع بها خلال إجازتهم في سانفرانسيسكو.
مناطق الجذب في فيشرمان ورف سان فرانسيسكو:
فيشرمان وارف هي بحد ذاتها عامل جذب سياحي لسان فرانسيسكو. هذا هو المكان الذي يقصده المسافرون لشراء بعض الأشياء التذكارية لسان فرانسيسكو.بل أيضا هو المكان الذي يقصده السياح لرؤية بعض من مناطقالجذب السياحي والتي قد لا ترى في غيرها من المدن الكبرى مثل متحف الشمع Wax Museum.تقع اللوحة الأساسية لفيشرمان وارف في الرصيف 41 Pier حيث يمكن للزوار رؤية مناظر مثيرة للاهتمام أيضا مثل المتحف التاريخي المعروف باسم متحف ماكنيك Mecanique. إضافة الي ذلك, فإن المنطقة تشمل أيضا أرصفة ومناطق جذب سياحي الأخرى مجاورة لرصيف 41 Pier. كالرصيف (39) Pier موقع معروف حيث يقصده السياح لتناول الطعام، والتسوق، ومشاهدة عازفي الشوارع. ويمكن رؤية كل عازفي الشوارع في جميع أنحاء منطقة مرسى الصيادين، يؤدون مواهبهم على الرصيف. وتشمل عروضهم العروض السحرية، ورقصات البريك، التمثيليات الصامتة، والبشر الآليين، والعدييد من العروض الأخرى. في كل يوم تكون الفيشرمان وارف مملوئه من هؤلاء الفنانين وكذلك من فنانين الكاريكاتير والموسيقيين. على الرصيف Pier 39. يجتمع المسافرين معا لرؤية أسود البحر التي ترسو هنا.
المطاعم في فيشرمان وارف:
يذهب الناس إلى فيشرمان وارف لمشاهدة المعالم السياحية وللبقاء في الفنادق، ولكن الشيء الذي يفعلونه في معظم الأحيان هناك هو الاكل. العدد من المطاعم المتنوعة تملأ المنطقة. حيث يمكنك تناول وجبة بسيطة في مقهى صغير في الفيشرمان ورف والحصول على عشاء رومنسي كامل على واجهة تطل على الخليج في أحد المطاعم. هناك أيظاً تلك المطاعم التاريخية في المنطقة. على سبيل المثال، في بودين Boudin هو مطعم مميز في المنطقة حيث أنه أول من صنع الخبز المعجون المخمر - يمكنك القيام بجولة في مصنع الخبز والمتحف بينما أنت في انتظار طاولك كي تجهز. مطاعم أخرى جديدة وحديثة كا سلسلة المطاعم العالمية التي يمكن أن تجعل المسافرين يشعرون بأنهم في منازلهم أثناء زيارة منطقة فيشرمان وارف.

موقع فيشرمان وارف مميز:
يقع الفيشرمان وارف في موقع ممتاز لقربها من الكثير من المعالم الأخرى في سان فرانسيسكو. الذين أختاروالنزول في فنادق الفيشرمان ورف يكونون بالقرب من ميدان قارا دِلي Ghiradelli Square، رصيف شارع هايد Hyde Street Pier ومنطقة إمبار كديرو Embarcadero. من هناء، فإن ركوب الدراجة الي جسر البوابة الذهبية The Golden Gate Bridge, قصر الفنون الجميلة The Palace of Fine Arts ومتحف إكس بلور توريم Exploratorium من أسهل السبل.

خط العربة النقلF التاريخي يمتد إلى المرسئ والمنطقة قريبة أيضا إلى عربة الكيبل Cable Car التاريخية التي لا تزال تجعل النقل أكثر متعة وتميزاً إلى المناطق الرئيسية في المدينة.من فيشرمان وارف في سان فرانسيسكو، ويمكنك الحصول بسهولة إلى برج كويت Coit Tower، والحي المالي The Financial District, والحي الصيني Chinatown، والشاطئ الشمالي North Beach. السهولة التي يحظى بها المسافرين من شراء الهدايا التذكارية، والحصول على وسائل النقل المريحة القريبة والتمتع بالمناظر الجميلة إضافة إلى متعة الاقامة في فنادق فيشرمان ورف. ولكن هذا الجمال والمتعة من فيشرمان وارف في حد ذاته أن يجعل من مثل هذا اختيار رائع للسكن.

{{VisitorrBlog}}