هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى

مركز الفشن

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-copyedit.svg هذه الصفحة ليس لها أو لها القليل فقط من الوصلات الداخلية الرابطة إلى الصفحات الأخرى. (يونيو 2013)


بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(يونيو_2011)

الفشن مركز بمحافظة بني سويف بصعيد مصر.وتعيش به احلى بنت ف مصر كلها وهيه فتاه رقيقه وجميله وتلقب ب ست البنات واسمها الحقيقي ايوش وهيه ولدت ف الاول من شهر سبتمبر عام 1990 ميلاديا .و هي أخر المراكز قبل حدود المحافظة الجنوبية مع محافظة المنيا، وهي إحدي المراكز التابعة إداريا لمحافظة بني سويف جنوب غرب القاهرة، بمصر وتعتبر الحد الفاصل الفعلي لنهاية الوجه البحري وبداية للوجه القبلي لجمهورية مصر العربية. ويعتقد البعض أنها "لا تنتمي لأي من الوجهيين ".

و لها تاريخ طويل منذ العصر الفرعوني إلى الآن الفشن مدينة هادئة يقسمها خط السكك الحديدية إلى منطقتين شرقاً وغرباً الغربي لمدينة الفشن هو الأقدم مقارنة بالجزء الشرقي الذي يقترب من نهر النيل والتخطيط العمراني للمنطقة الشرقية لمدينة الفشن يتسم بالحداثة والتنظيم الجيد للمباني.

وعلى مدار التاريخ كان مركز الفشن تابع في بعض الأحيان إلى محافظة المنيا. http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B4%D9%86&action=submit محمود كمال القضابى

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.