مستخدم:Abosaleh911

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

قال الامام الشافعي : وإذا ما ازددت علماً زادني علماً بجهلي

ar هذا المستخدم لغته الأم هي العربية
en-3 This user is able to contribute with an advanced level of English.
مستخدم عربيهَذَا المُسْتَخْدِمُ عَرَبِيٌّ.
تاريخ
المادة المفضلة لدى هذا المستخدم هي التاريخ.
هذا المستخدم مهتم بدراسة الأديان.
هذا المستخدم يؤمن بحوار الحضارات والديانات


هذا المستخدم ينادي بحرية التعبير ويرفض كافة أشكال الرقابة الفكرية.
هذا المستخدم يعتقد أن خير جليس في الزمان كتاب.
هذا المستخدم طالب جامعي.
هذا المستخدم يستعمل جـيميل


هذا المستخدم يستعمل فيرفكس.


هذا المستخدم يستعمل
جـوجـل كمحرك بحث رئيسي
هذا المستخدم يساهم في موقع يوتيوب
هذا المستخدم مدمن ويكيبيديا
هذا المستخدم يحب الموسيقى الكلاسيكية
37 هذا المستخدم عمره 37 سنةً و5 أشهرٍ و16 يومًا

في 25 أبريل 2024.


محدثكم[عدل]

محمد طالب متخرج من معهد الإدارة العامة ,,, أما عن إهتماماتي وإطلاعاتي في ويكيبيديا و خارجها فهي السياسة ,الأقتصاد , التسويق , الأديان , الجغرافيا ,التاريخ ,الأعراق ,علم اللغة , علوم الأرض و الفلك.

ويكيبيديا[عدل]

عندما إللتحقت بويكيبيديا مطلع العام 2006 بأسم مستخدم(( غير هذا المستخدم حالياً )) كان هناك ما يقارب 33 ألف مقال وبعد إكمال السنتين منذ التسجيل الأول أنقطعت وعدت أكثر من مره عدت من جديد لويكيبيديا بأسم مستخدم جديد نظراً لفقداني كلمة المرور للسمتخدم السابق , المهم خلال هذه السنتين لم تزد مقالات ويكيبيديا عن الضعف تخيلو !!! أيعقل أن لغة القرآن ولغة الـ350 مليون نسمة لاتزال تقبع تحت اللغة العبرية و واللغة الدنماركية والبولندية مع إحترامي لهذه اللغات والأخيرة لها حكاية أخرى اللغة البولندية هي لغة محكية في عده دول وبشكل رئيسي في بولندا لا يتجاوز متحدثيها حسب ويكيبيديا الإنجليزية الـ43 مليون شخص تخيلو موسوعة ويكيبيديا البولندية تحتل المرتبة الرابعة في سلم عدد المقالات بين أكثر من مئتي موسوعة لويكيبيديا بعدد مقالات تجاوز النصف مليون مقالة !!! ليس هذا فحسب بل تعتبر الموسوعة النرويجية الأعلى نسبة مقالات مقابل عدد المتحدثين فعدد المتحدثين بالنرويجية لا يتجاوزون الأربعة ملايين أي بعدد سكان الضفة الغربية و غزة والمقالات هناك ما يربو على 170 الف مقال أي 25 نرويجي مقابل مقال واحد !! هل تعلمون ماذا عن العربية ؟؟؟((طبعا لم يذكر عدد المتحدثين بالعربية الصحيح في الجدول الذي يبين نسبة المقالات مقابل المتحدثين )) بلغت نسبة المتحدثين لعدد المقالات 5468 شخص مقابل مقال واحد فقط ؟؟!!! أي لو كنا بنفس نسبة النرويجيين لتجاوز عدد مقالاتنا الـ14 مليون مقال !! يا للعار حقاً أنا لا أريد أن نكون مثل من أحتلو النسب الأولى في المقارنة لأنها دول متقدمة حقاً وشعوب واعية ... حقاً اللغة ليست بعدد متحدثيها بل بنتاجها

لمعاينة الجدول أضغط هنــا طبعا تم أستثناء اللغتين الأولتين في الجدول لأنها لغات مصطنعة ولا تعتمد على أضافة المقالات بشكل فردي فقط .

ساهم في ويكيبيديا[عدل]

لأضافة مقال أكتب العنوان هنا





هذه شهادة مشاركة في أسبوع المجموعات العرقية الذي أقيم في جويلية 2009 منحت هذه الشهادة تقديرا للمشاركة القيمة التي ساهم بها Abosaleh911.

عن مجموع المشاركين لمساهمتكم المميزة..وإلى الأمام.--Trabelsiismail (نقاش) 16:48، 17 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)