مستخدم:Bassem JARKAS/اسأل الغبار (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Bassem JARKAS/اسأل الغبار (فيلم)


أسأل الغبار هو 2006 الفيلم يقوم على الكتاب اسأل الغبار عن طريق جون Fante. الفيلم كتبه وإخراج روبرت Towne. توم كروز (مع باولا واجنر وكروز / واغنر للإنتاج) بمثابة واحد من منتجي الفيلم. الفيلم صدر على أساس محدود على 17 مارس 2006. جرى تصوير الفيلم بالكامل تقريبا في جنوب أفريقيا مع استخدام مراحل لتصوير في لوس انجليس.


قصة الفيلم[عدل]

ومن المقرر ان القصة خلال العظمى (وعلى وجه التحديد ، حوالي فإن الزلزال الذي وقع عام 1933 لونغ بيتش) ، الناري ، جميل المكسيكية نادلة في مقهى كاميلا (سلمى حايك) يوم واحد يطمح أن يكون لها أعلاه الحالية في المجتمع. وقالت إنها ترغب في أن تفعل ذلك عن طريق الزواج من رجل ثري من الولايات المتحدة الأمريكية. وقالت إن الخطة فوضى عندما تلتقي الايطالية ارتورو Bandini الأمريكية (كولن فاريل). فاريل شخصية يصور كاتب مناضل ، والذي يأتي إلى لوس انجليس 'بنكر هيل ، للبدء في كتاباته الوظيفي.


يلقي[عدل]


فيلم التأخير[عدل]

الحق في الرواية كانت مملوكة لميل بروكس ، وبالرغم من انه يسمح لهم الفاصل. Towne اجتمع Fante في 1970s. وأدى هذا الاجتماع إلى اهتمامه بالمشروع. على الرغم من الانتهاء من الكتابة في أوائل 1990s ، انه لا يستطيع العثور على دعم مالي من الاستوديو. خلال هذا الوقت فاريل دور كان من المقرر أصلا أن تضطلع به جوني ديب لكنه انخفض. في وقت لاحق فال Kilmer قبلت دور وانخفض ايضا. آخر التأخير في البداية رفض حايك دور لتجنب مطبوعة كما مكسيكية مهاجرة. إنها قبلت الدور ثماني سنوات في وقت لاحق.


استقبال الحرجة[عدل]

الفيلم تلقى السلبية مختلطة من النقاد. استعراض مجمع متعفن طماطم ان 37 ٪ من المنتقدين أعطى إيجابية ويستعرض الفيلم ، على أساس 100 الاستعراضات. [1] Metacritic أفادت الفيلم كان متوسط درجة 58 من أصل 100 ، على أساس 33 الاستعراضات. [2]


المراجع[عدل]

  1. ^ "Ask the Dust Movie Reviews, Pictures - Rotten Tomatoes". Rotten Tomatoes. اطلع عليه بتاريخ 2008-03-29. 
  2. ^ "Ask the Dust (2006): Reviews". Metacritic. اطلع عليه بتاريخ 2008-03-29. 


الروابط الخارجية[عدل]

قالب:Romance-film-stub [[تصنيف:أفلام إنتاج 2006]] [[تصنيف:الفترة الأفلام الرومانسية]] [[تصنيف:أفلام مشتركة بين الرومانسية]] [[تصنيف:سباق الافلام ذات الصلة]] [[تصنيف:مجموعة أفلام في 1930s]] [[تصنيف:2000s أفلام الدراما]] [[تصنيف:استنادا إلى روايات وأفلام]] [[تصنيف:الأفلام فائقة الفضل]] [[تصنيف:الدراما والافلام الأمريكية]] [[de:Ask the Dust]] [[fi:Ask the Dust]] [[fr:Demande à la poussière (film)]] [[gl:Ask the Dust (película)]] [[it:Chiedi alla polvere (film)]] [[nl:Ask the Dust]] [[pl:Pytając o miłość]] [[pt:Ask the Dust]] [[ru:Спроси у пыли (фильм)]]