مستخدم:حمد مجربي

هذا المستخدم سعودي
هذا المستخدم مُرَاجَع تِلقائياً
هذا المستخدم محرر
هذا المستخدم مُسْترجِع
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من مستخدم:Ghgh-21)

حمد مجربي
حمد عبده طاهر مجربي

معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 1998/5/15
الإقامة المملكة العربية السعودية
الجنسية سعودي
الديانة مسلم
الحياة العملية
المهنة طبيب
المواقع
الموقع twitter

حمد عبده طاهر مجربي محرر ومراجع في الموسوعة الحرة،ولدت عام 1419هـ الموافق 1998 في مدينة صامطة بمنطقة جازان، طبيب امتياز في جامعة جازان.

الولادة[عدل]

ولدت يوم الجمعة في الشهر الخامس لعام 1998 للميلاد في مستشفى صامطة كان يوما عظيما بالنسبة لأمي كوني الإبن الأول لها أما للوالد فأعتقد انه كان شيء سعيد لا أكثر. حاليا أعيش في قريتي الجميلة المحببة الى قلبي " الرونة".

التعليم[عدل]

درست المرحلة الإبتدائية في مجمع القران الكريم بقرية ديحمة حتى الثالث متوسط أتممت حفظ القران الكريم هناك ثم إنتقلت الى ثانوية ديحمة ذات التعليم العام لمحدودية التخصصات الجامعية في نظام تدريس مدرستي القديمة وبعدها تخرجت بعد ثلاث سنوات وقبلت في كلية الطب بجامعة جازان.

كلية الطب[عدل]

بصراحة كانت كلية الطب نقله نوعية في حياتي القصيرة لم أكن أتوقع أنها بهذا المستوى، بشكل عام تأقلمت مع صعوباتها لكن أعتقد أن حياتي سوف تتأثر بها الى الأبد.

الموسوعة الحرة[عدل]

إنضممت الى الموسوعة الحرة منذ3 نوفمبر 2014 حيث بدأت الكتابة فيها ثم حصلت على صلاحيات محرر فيها لتسهل علي التحرير في الموسوعة لدي 2,300 تعديلا في الموسوعة وقمت بكتابة 100 مقالة في الموسوعة بشكل تام، قمت بكتابة مقالة جيدة وأخرى مختارة وهي من أفضل وأجود ماكتب في الموسوعة الحرة.

بعض مقالاتي[عدل]