مستخدم:Mohamed.sa/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


تغطية كبيرة[عدل]

نحن بحاجة إلى تغطية كبيرة. ويساعد هذا في إظهار أن الموضوع يستوفي إرشادات الملحوظية. نحن بحاجة إلى مصادر متعددة تناقش الموضوع مباشرة وبالتفصيل. لا: إشارات عابرة أو قوائم الدليل أو أي شيء قديم يحدث ان يرد فيه اسم الموضوع.

مصادر موثوقة[عدل]

نحن بحاجة إلى مصادر موثوقة. وعادة ما يعني هذا أن الناشر لديه سمعة بفحص الواقع ويجب أن تتم الموافقة على النص من قبل محرر قبل طباعته. اختر: الكتب من دور النشر ذات السمعة الطيبة، الصحف السائدة، أو الدوريات الأخرى. لا: الصحف الشعبية أو صحافة التابلويد أومواقع المعجبين أو فاسيبوك أو يوتوب أو معظم المدونات. (في بعض الحالات، قد تكون المقالات التمهيدية لمدونة كتبها صحفي محترف مقبولة، ولكن تعليقات المدونة من قبل أشخاص مجهولين غير مقبولة.)

مصادر مستقلة[عدل]

نحن بحاجة إلى مصادر مستقلة عن موضوع المقال. لا: المقالات التي كتبها الموضوع (بما في ذلك المقابلات)، المدفوعة من الموضوع أو موقعه على الويب أو منظمته. ليس بيان صحفي مكتوب من قبل ناشر يركز على كل ماهو إيجابي عن الموضوع ويحذف الأشياء السلبية. وليس تقريرا أعدته منظمة مملوكة للموضوع. نريد أن يكون القراء قادرين على الاعتماد على ما يقرأونه، وأن يكونوا قادرين على التحقق من الادعاءات التي يقرؤونها في مقالات ويكيبيديا. لذا، يرجى إضافة هوامش إلى مقالتك تشير إلى مصادر موثوقة مثل الصحف الرئيسية والمجلات والكتب المنشورة.

ملاحظات[عدل]