مكانك معي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
مكانك معي
You Belong with Me
أغنية تايلور سويفت
من ألبوم جريئة
الإصدار 21 نيسان، 2009
النوع بوب ريفي
اللغة الإنجليزية
المدة 3:52
الماركة تسجيلات بيغ ماشين
كتابة تايلور سويفت، ليز روز
إنتاج نايثان تشابمان
تايلور سويفت
الشهادة أسطواناتي بلاتينوم في الولايات المتحدة[1]
أسطوانتي بلاتينوم في أستراليا[2]
أسطوانة بلاتينوم في نيوزيلندة[3]
تايلور سويفت تسلسل زمني
"حصان أبيض"
(2008)
"White Horse"
"مكانك معي"
(2009)
"You Belong with Me"
"الخامسة عشر"
(2009)
"Fifteen"

مكانك معي أو يو بيلونغ ويذ مي (بالإنجليزية: You Belong with Me) هي أغنية للفنانة الأمريكية تايلور سويفت. أطلقت الأغنية في 21 أبريل، 2009، وكانت ثالث أغنية منفردة تطرح من ألبومها جريئة.

استوحت سويفت الأغنية بعد سماعها لأحد أصدقائها يتشاجر مع حبيبته على الهاتف، وطورت بعدها أحداث القصة بنفسها. كان نقد مكانك معي من جيد إلى متوسط، وترشحت الأغنية لثلاثة جوائز غرامي.

الفيديو كليب[عدل]

يبدأ الكليب مع الممثل لوكاس تيل وهو يتشاجر مع صديقته على الهاتف في غرفة نومه المطلة على غرفة نوم تايلور الشقراء والخجولة ومحبة الدراسة، حيث تشاهده ويبدآن بالتواصل عبر الكتابة على دفتر ما يريدان قوله. يغلق تيل الستارة وبعدها ترفع تايلور الدفتر مكتوب عليه أحبك. مع اقتراب اللازمة، تبدأ تايلور بالرقص والغناء أمام مرآة بينما تتغير ملابسها مرات كثيرة. في المشهد الذي يليه، تجلس تايلور على مقعد خشبي في الطريق وهي تقرأ كتاباً. يأتي تيل ويتحادث الاثنان. تأتي بعدها حبيبة تيل في سيارة حمراء سقفها قابل للطي، وتلعب دور حبيبته أيضاً سويفت حيث تكون مغرورة كبيرة ولون شعرها بني. يركب تيل في السيارة وتقبله حبيبته وهي تنظر نظرة شرسة إلى تايلور الشقراء. بعدها تقوم تايلور السمراء بأداء حركات تشجيع في مباراة حبيبها لكرة القدم الأمريكية، بينما تكون تايلور الشقراء المرتدية لملابس الفرقة الموسيقية جالسة على المقاعد. بعد إحراز هدف يقترب تيل من حبيبته ليشاهدها تغازل عضواً آخراً في الفريق، بينما تحدق تايلور الشقراء بدهشة إلى الوضع. عودة إلى غرف النوم، يسأل تيل تايلور الشقراء إذا كانت ستذهب غلى حفل التخرج فأجابته بأنها لن تذهب لأنها ستدرس. لاحقاً تذهب تايلور الشقراء إلى الحفل مرتدية ثوباً أبيض اللون وهي تبدو فائقة الجمال، حيث ينظر إليها الحشد بدهشة. يلمح تيل تايلور الشقراء ويذهب نحوها حيث تحاول تايلور السمراء منعه ولكنه يتجاهلها. في نهاية الكليب يظهر تيل وتايلور الشقراء رسالتين مكتوب على كل منهما أحبك ويتبادلان القبل بعدها.

المصادر[عدل]

  1. ^ Belong with Me&perPage=25 "RIAA - Gold & Platinum". RIAA.com. Recording Industry Association of America. اطلع عليه بتاريخ January 2, 2010. 
  2. ^ "ARIA Charts – Accreditations – 2010 Singles". ARIA.com.au. Australian Recording Industry Association. اطلع عليه بتاريخ March 13, 2010. 
  3. ^ "New Zealand Gold/Platinum Singles". Radioscope. Recording Industry Association of New Zealand. تمت أرشفته من الأصل على October 14, 2008. اطلع عليه بتاريخ March 12, 2010. 

الوصلات الخارجية[عدل]