هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

مكتبة نون الإلكترونية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Basket.svg هذا النص به مواد دعائية. يرجى صياغة النص بحيادية.
مكتبة نون.png

مكتبة نون الإلكترونية هي أحد خدمات شركة المفكرون الجدد، وتعتبر مكتبة نون الإلكترونية منظومة إلكترونية متخصصة في عالم الكتب والثقافة، تمتلك خبرات واسعة في هذا المجال. كما أنها متعاقدة مع أكثر من 500 دار نشر في العالم العربي، تحتوي حاليا على 18.000 كتاب إلكتروني، 5.000 منها متوفرة مجانا، ويتم رفع حوالي 100 كتاب جديد يوميا لبلوغ 1.000.000 كتاب عربي على الأنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية.

تمتاز عناوين الكتب المتاحة من خلالها بغزارة موادها وتنوع حقولها العلمية والثقافية والادبية والدينية وغيرها من المجالات الأخرى.

اقرأ مع نون[عدل]

يضمن لك موقع نون تجربة سهلة مع القراءة الإلكترونية، فنوعية الخدمات التي يقدمها وكفاءتها تجعل منه موقعا رائدا. يوفر لك نون جميع الكتب الإلكترونية التي قد تبحث عنها، قم بتصفح الموقع، اختر الكتاب الذي تريده، قم بشرائه وابدأ القراءة مباشرة. ولأن راحة القراء هي هدف أساسي لهذا الموقع، يقدم نون خدمات التصفح والشراء والقراءة من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

اقرأ الكتب باستخدام اي جهاز[عدل]

هل هناك ما هو أفضل من مرافقة كتابك الإلكتروني لك في كل مكان وقراءته من أي جهاز؟ نون فكرت بهذا وجعلته ممكنا. بإمكانك استخدام "تطبيق نون" المجاني لقراءة الكتب من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، يمكنك أيضا استخدام أي تطبيق يدعمه موقع نون. إضافة إلى ذلك، فان تطبيق نون يفسح لك المجال لاستخدام عدد من الخصائص والمميزات لجعل عملية القراءة أكثر بساطة ويسرا، كعلامة القراءة (book mark) أو خاصية إضافة الملاحظات على صفحات الكتب.

نون يمتلك كل أنواع الكتب التي تريدها[عدل]

يقدم موقع نون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب الإلكترونية. حيث أننا نتعامل مع المئات من الكتاب والناشرين ومع الآلاف من الأسماء التي تندرج تحت فئات وحقول مختلفة. ان كنت تبحث عن خيارات أوسع وخدمات أفضل، فاننا حتما الموقع الذي تنشد التعامل معه.

خدمة اهداء الكتب الالكترونية أصبح ممكنا[عدل]

هل تتمنى أن تتشارك في حب الكتب الإلكترونية مع أصدقائك وأحبائك؟ هل ترغب بارسال هدية لتظهر لهم مدى اهتمامك؟ يمكنك الاعتماد علينا. اختر أي كتاب إلكتروني وأرسله لأي شخص على الفور، أو اختره وحدد تاريخا معينا لوصول الهدية، ونحن سنعتني بالباقي. نحن نلتزم بايصال أي هدية في الوقت المحدد مع اعطائك حرية إضافة اي رسالة شخصية تريدها.

المراجع[عدل]