ملف:A marriageable girl.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(661 × 926 بكسل حجم الملف: 82 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: A marriageable girl.
Tattooing of a Koita (New Guinea) girl who has reached a marriageable age. The decoration is begun when she is about five years old, and is added to year by year as she gets older. The V-shaped marks on the chest, with certain others, are done last, and are an indication that the girl is marriageable.
التاريخ
المصدر From " The Melanesians of British New Guinea."
المؤلف George Brown
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
PD-1923

ترخيص

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

009e493b8f0e94b8a515fe9731e23131d3e1c21f

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٨٣٬٧٢٢ بايت

٩٢٦ بكسل

٦٦١ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي22:14، 23 مايو 2010تصغير للنسخة بتاريخ 22:14، 23 مايو 2010661 × 926 (82 كيلوبايت)Haabet{{Information |Description={{en|1=A marriageable girl.<br>Tattooing of a Koita (New Guinea) girl who has reached a marriageable age. The decoration is begun when she is about five years old, and is added to year by year as she gets older. The V-shaped mar

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.