ملف:Air and Maritime Drug Trafficking Routes from South to North America.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Air_and_Maritime_Drug_Trafficking_Routes_from_South_to_North_America.png(330 × 364 بكسل حجم الملف: 14 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: Air and Maritime Drug Trafficking Routes from South to North America.
التاريخ
المصدر Strategic Assessment 1998: Engaging Power for Peace, Chapter 7, The Americas.
المؤلف National Defense University, Institute for National Strategic Studies Institute for National Strategic Studies (INSS.)
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain
هذه الصُّورة عملٌ لجنديٍّ أمريكيٍّ أو لموظفٍ لوزارة الدفاع، التقطت أو أُنشئت بصفتها جزءاً مِن واجباته الرَّسميَّة. ولأنَّها عملٌ من أَعمال الحكومة الاتحادية للولايات المُتحدة الأمريكيَّة فهي تقع في النِّطاق العامِّ فيها.

العربية  català  čeština  Deutsch  Ελληνικά  English  español  eesti  فارسی  suomi  français  galego  हिन्दी  hrvatski  magyar  italiano  日本語  한국어  македонски  മലയാളം  Malti  Nederlands  polski  português  português do Brasil  română  русский  sicilianu  slovenčina  slovenščina  српски / srpski  ไทย  Türkçe  українська  Tiếng Việt  中文  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

Public domain هذا عملٌ لموظَّفٍ في وكالة الاستخبارات المركزيَّة، اُلتقِط أو صُنِع في أثناء أدائِه لواجباته الرَّسميَّة. بصفته عملاً مِن أعمال الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، فإِنَّ هذه الصُّورة تقع في النِّطاق العامِّ.

čeština  Deutsch  eesti  English  español  français  italiano  português  polski  sicilianu  slovenščina  suomi  Tiếng Việt  български  македонски  русский  українська  বাংলা  മലയാളം  한국어  日本語  中文  中文(简体)  中文(繁體)  العربية  پښتو  +/−

رُوجِع هذا الملفُّ الذي نشر أوَّلاً في الموقع Strategic Assessment 1998: Engaging Power for Peace, Chapter 7, The Americas.، بتاريخ 27 February 2013 من قبل المُراجِع Ralgis الذي أكَّد أنَّه كان مُتوافِراً في ذلك المَوقع في ذلك التاريخ تحت الرُّخصة المُشار إِليها.
إصدارات أخرى العربيَّة

سجلُّ الرَّفع الأصيل

زمن/تاريخ الأبعاد مستخدم تعليق
١٣ يناير ٢٠١٣, ١٧:١٤:١٩ 330 × 364 (14828 bytes) Serdechny (نقاش · مساهمات) User created page with UploadWizard

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

54a9ef74356acab1b0d393fc2c8e1e021b44b8ba

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١٤٬١٢٧ بايت

٣٦٤ بكسل

٣٣٠ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي16:18، 11 أغسطس 2014تصغير للنسخة بتاريخ 16:18، 11 أغسطس 2014330 × 364 (14 كيلوبايت)GifTaggerBot: Converting file to superior PNG file. (Source: Air_and_Maritime_Drug_Trafficking_Routes_from_South_to_North_America.GIF). This GIF was problemati...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: